الارشيف / رياضة

تثير شجار أستروس احتمالات جدية بشأن الموعد النهائي التجاري لجاستن فيرلاندر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تثير شجار أستروس احتمالات جدية بشأن الموعد النهائي التجاري لجاستن فيرلاندر - موقع الخليج الان المنشور في السبت 20 أبريل 2024 08:30 مساءً

تشبه الأسابيع القليلة الأولى من الموسم الجولات الافتتاحية للقتال، وهي عملية شعور لمعرفة ما إذا كان ما اعتقدنا أنه من المحتمل أن يحدث، يحدث بالفعل. على سبيل المثال، يعتبر فريق White Sox فريقًا فظيعًا بينما يكون مركز الأوريولز الشاب مثيرًا.

ما يلفت الانتباه هو الخارج غير المتوقع. بعد مرور أكثر من ثلاثة أسابيع على هذا الموسم، أصبح فريق Astros سيئًا بما يكفي ليجعلني، على الأقل، أتساءل: هل يمكن أن ينتهي بهم الأمر إلى البيع في شهر يوليو؟ لم يتوقع أحد أن يكون فريق ميتس بائعًا في الموعد النهائي العام الماضي، ومع ذلك فقد كانوا يتاجرون بجوستين فيرلاندر مع أستروس.

الآن، قبل أن تتساءل عما إذا كان من الممكن إعادة فيرلاندر إلى ميتس هذا العام أو دودجرز أو الأشبال، اغفر الانعطاف لشرح لماذا لا يزال من المرجح أن يكون أستروس على ما يرام أو جيدًا بما يكفي لعدم افتتاح الصيف بازار.

ابدأ بفيرلاندر، الذي عاد من IL إلى الدورة يوم الجمعة بستة أدوار قوية. قد يستعيد فريق Astros Framber Valdez من مخاوف مرفقه في وقت مبكر من هذا الأسبوع المقبل. أضف هذين الاثنين إلى كريستيان خافيير والأداء المتميز رونيل بلانكو وقد يتمكن فريق أستروس من تثبيت دورانهم – أو أكثر، إذا تمكن هانتر براون من الاستقامة للمساعدة في الجسر حتى تعود الإصابة المأمولة في الشوط الثاني بواسطة لويس جارسيا ولانس ماكولرز جونيور .

مع بداية فيرلاندر، لعب فريق أستروس أصعب جدول زمني خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، عبر Powers Rankings Guru، ومن المتوقع أن يكون لديه ثاني أسهل جدول خلال الأشهر الخمسة الأخيرة من الموسم.

هل نعتقد أن الثلاثي الختامي لبريان أبريو وريان بريسلي وجوش هادر سيكون في الواقع عائقًا (مجتمعة 7.24 عصرًا) وليس ربما أعظم أصول الفريق؟

رش في النسب (سبعة مظاهر ALCS متتالية) وهل يقدم ذلك اعتقادًا بأن هيوستن سوف تجد طريقها للخروج من الافتتاح 7-14؟

ثلاثة أنظمة إسقاط للمكانة العامة البارزة لا ترسل رسالة للتخلي عن Astros. نشرة البيسبول (كل هذه الأرقام كانت حتى يوم الجمعة) بنسبة 66.5 بالمائة وFangraphs بنسبة 44.2 بالمائة لا تزال تحسب أن فريق Astros لديه أفضل فرصة للفوز بـ AL West، ناهيك عن فرصة 9.4 و8.0 بالمائة، على التوالي، للفوز ببطولة العالم. ، والذي كان في كلتا الحالتين ثاني أفضل فريق يانكيز في AL.

كان مرجع البيسبول هو الأكثر تشاؤمًا، حيث توقع أن يحتل فريق أستروس المركز الثالث بفرصة لقب القسم بنسبة 17.4 بالمائة. ولكن، حتى عند 7-14، تم النظر إلى احتمالات بطولة العالم (2.8 بالمائة) بشكل أفضل من 14-6 يانكيز (1.1 بالمائة).

يجب أن تعكس التوقعات المتباينة حجم حبة الملح التي يمكن الثقة بها في أي من الأنظمة. ولكن في نهاية المطاف، هذه حسابات نزيهة تحذر من التخلي عن أستروس.

فحتى الفرق الجيدة لديها فترات زمنية سيئة تصل إلى 20 مباراة. على سبيل المثال، انتقل فريق 2023 رينجرز من 5 إلى 16 في الفترة من 16 أغسطس إلى 8 سبتمبر ليتعثر من قيادة فريق AL West بثلاث مباريات ¹/₂ إلى المركز الثالث، وثلاثة في الخلف. ما زالوا مستمرين في الفوز ببطولة العالم.

بدأ فريق Braves 2021 بنتيجة 30-35 وفاز بكل شيء. افتتح فريق 2019 Nationals 19-31 وكتب عدد قليل من المغفلين يتساءلون عما إذا كانت واشنطن ستوفر الآس ماكس شيرزر في عام المشي. فازت واشنطن ببطولة العالم. أوه نعم، لقد كنت واحدا من هؤلاء المغفلين.

لذلك كان هذا طريقًا طويلًا لأقول إنني تعلمت الدرس في الغالب. أدرك مقدار الوقت المتبقي من الآن وحتى الموعد النهائي للتجارة في 30 يوليو. يجب أن تلعب الفرق ثماني مجموعات فرعية من 20 مباراة، وللتذكير، في ولاية بنسلفانيا فقط في العام الماضي، كان فريق القراصنة 13-7 خلال 20 مباراة ويلمحون إلى حملة الاختراق بينما كان فريق فيليز 8-12 وكنا نتساءل إذا كان وصولهم إلى لقب NL 2022 مجرد سراب.

لكن كان عمر الكاردينالز أيضًا 8-12 عامًا، ولكن نظرًا لنسبهم (لم يخسروا مواسم منذ عام 2007، وظهورهم في التصفيات في 10 من السنوات الـ 14 الماضية)، كان يُنظر إليه عمومًا على أنه تعثر. بدلاً من ذلك، كانوا في طريقهم إلى المركز الأخير، والذي تضمن (من بين أشياء أخرى) التجارة مع تكساس مع جوردان مونتغمري، الذي كان حيويًا للغاية في فوز رينجرز على أستروس في ALCS.

لن يتنازل فريق أستروس بسهولة، هذا إن حدث ذلك على الإطلاق. ليس مع ثلاث بطاقات جامحة في كل دوري. ليس مع كشوف رواتب قياسية للامتياز تزيد عن 250 مليون دولار لأغراض ضريبة الرفاهية. ليس مع قيام المالك جيم كرين بشراء Hader لمدة خمس سنوات بسعر 95 مليون دولار لمحاولة تمديد الأوقات الجيدة.

هنا يأتي ولكن…

ولكن ماذا لو كان هؤلاء هم أستروس 2024 بالطريقة التي كشفت بها الأسابيع الثلاثة عن كاردينالز 2023؟ هل يجب أن تبدأ البراغماتية؟ لقد أجبرت القدرة التنافسية لشركة كرين هيوستن على تفريغ نظامها الزراعي لإضافة فيرلاندر، من بين آخرين. نجح فريق Astros في توقيع عقود مواتية طويلة الأجل مع خوسيه ألتوف، ويوردان ألفاريز، وخافيير، لكنهم فشلوا في المواعدة مع أليكس بريجمان، الذي هو في عامه سيرًا على الأقدام، وفالديز وكايل تاكر، اللذين سيتحرران بعد الموسم المقبل. إذا كانت هيوستن تعتقد أن هؤلاء اللاعبين غير قابلين للتوقيع، فهل يتعين عليها أن تفكر في نقلهم؟ ماذا عن فيرلاندر وبريسلي، اللذين لديهما خيارات 2025 – فيرلاندر بسعر 35 مليون دولار (مع دفع ميتس النصف) إذا وصل إلى 140 جولة؟

وذلك قبل التفكير في السيناريو النووي – هل سيصل فريق أستروس إلى نقطة يكون فيها من الواضح جدًا أن هذا المدى قد انتهى وهناك حاجة إلى إعادة بناء كاملة بحيث يتعين عليهم محاولة تكرار تجارة خوان سوتو في واشنطن مع سان دييغو مع يوردان ألفاريز، الذي لديه أربع سنوات بمبلغ 93 مليون دولار متبقية بعد هذه المواسم وهو في أوج عطائه كواحد من أفضل الضاربين في العالم؟

هذا يبدو بعيدًا جدًا. حتى لو تنازلت هيوستن هذا العام وأصبحت بائعة، أعتقد أنها ستفعل ذلك بهدف الحصول على ما يكفي من الراتب وإضافة ما يكفي من الآفاق للبناء حول ألفاريز ومحاولة العودة إلى الفوز في عام 2025.

لكن فيرلاندر بدأ يوم الجمعة ضد واشنطن في تكرار لبطولة العالم 2019 التي فاز بها مواطنو سوتو، الذين تتذكرون أنهم بدأوا ذلك العام 19-31. يتمتع المواطنون بأسوأ سجل في MLB منذ ذلك الحين. باتريك كوربين وفيكتور روبلز، اللذان كانا محوريين في كل تلك الخسارة، هما البطلان الوطنيان الوحيدان اللذان بقيا. تم تداول Soto مع بقاء عامين ¹/₂ حتى الوكالة المجانية، والتي كان من الممكن أن تكون مستحيلة قبل ذلك بوقت قصير.

لا شيء يدوم إلى الأبد.

Advertisements