الارشيف / رياضة

توقع سكان الجزيرة ضد الشياطين: احتمالات دوري الهوكي الوطني، والاختيارات، وأفضل الرهانات ليوم الاثنين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقع سكان الجزيرة ضد الشياطين: احتمالات دوري الهوكي الوطني، والاختيارات، وأفضل الرهانات ليوم الاثنين - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 09:20 مساءً

المهمة بسيطة بالنسبة لسكان الجزيرة: حقق الفوز في Prudential Center يوم الاثنين واحصل على مكان في الملحق.

يتمتع فريق Isles، الذي فاز بنتيجة 7-0-1 في آخر ثماني مباريات، بفارق ثلاث نقاط عن فريقي Capitals وRed Wings، بالإضافة إلى تقدم بأربع نقاط على Penguins قبل مباراتين متبقيتين في الموسم العادي من NHL.

الشيء الوحيد الذي يزيد الأمور تعقيدًا هو أن الجزر ستخسر الشوط الفاصل أمام الفرق الثلاثة التي تطاردها، لذا قد لا تكون نقطة واحدة في آخر مباراتين كافية.

لم يتم إنجاز المهمة بالنسبة لسكان الجزيرة، ولكن خط النهاية أصبح في متناول اليد، ولم يكن هذا أمرًا يبدو معقولاً قبل بضعة أسابيع.

ولكن لمجرد أن لدى الجزر كل ما يمكن أن تلعبه يوم الاثنين، فهذا لا يعني أنها تشكل رهانًا قويًا تلقائيًا للفوز على الشياطين.

تنبؤ سكان الجزيرة ضد الشياطين

(7 مساءً بالتوقيت الشرقي)

يعرف وكلاء المراهنات أن معظم المراهنين سيختارون للفريق شيئًا يلعبون من أجله في هذه المباريات، لذا يمكنهم فرض شيء أقرب إلى ضريبة “يجب الفوز” على سكان الجزيرة، مع السماح للشياطين – الذين ليس لديهم ما يكسبونه من الفوز – الانجراف قليلا.

في الواقع، رأينا وضعًا مشابهًا مع سكان الجزيرة في هذا المكان تقريبًا في العام الماضي. في المباراة رقم 81 لموسم 2022-23، كان سكان الجزيرة في وضع فوز وفوز ضد واشنطن، الذي كان يلعب للتو على السلسلة. خرجت الجزر فاترة في تلك المسابقة وخسرت بنتيجة 4-0.

هذا لا يعني أن ذلك سيحدث مرة أخرى، لكنه تحذير لأي شخص سيراهن على سكان الجزيرة فقط بسبب الوضع.

الآن، إذا أردت المراهنة على سكان الجزيرة بسبب الطريقة التي يتجه بها لعبهم، فهذه قصة مختلفة تمامًا.

تلعب الجزر بشكل مطرد الآن كما كانت طوال الموسم. خلال آخر 10 مباريات، حقق سكان الجزيرة فارق أهداف زائد 10 بواقع خمسة مقابل خمسة وتشير جميع مقاييسهم الأساسية في الاتجاه الصحيح. تمتلك الجزر معدل فرصة للتسجيل عالي الخطورة بنسبة 55.3 بالمائة ومعدل أهداف متوقع 52.4 بالمائة في تلك الفترة.

لا تزال الفرق الخاصة تمثل مشكلة بالنسبة لسكان الجزيرة، ولكن يبدو أن كل جزء آخر من ملفهم الشخصي يتحرك في الاتجاه الصحيح، وكان ترادف المرمى المكون من سيميون فارلاموف وإيليا سوروكين من النخبة خلال الأسبوعين الماضيين.


الرهان على NHL؟


يعد فريق Islanders فريقًا أفضل من فريق Devils في الوقت الحالي ولديهم المزيد ليلعبوه يوم الاثنين، ولكن من المحتمل أن يصل هذا الخط إلى مكان تدفع فيه علاوة على الجزر بسبب الموقع الظرفي.

ستكون جزر الجزر رهانًا جيدًا إذا ظلت عند -120، لكنني لن أشعر بالصدمة إذا انطلق هذا الخط في اتجاهها طوال اليوم.

بدلاً من التركيز على جانب أو على إجمالي المباراة، سأحاول بدلاً من ذلك عزل هجوم فريق Isles، الذي كان يخلق الكثير من النظرات إلى خمسة ضد خمسة خلال سلسلة النقاط هذه، حتى لو لم ينتهوا منها عن.

الرهان: سكان الجزيرة أكثر من 3.5 أهداف (+138، FanDuel)

Advertisements