الارشيف / رياضة

واجهت Masters Girl عاليه كيكوموتو بعض الصعوبات في محاولة الانتشار مرة أخرى في البطولة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: واجهت Masters Girl عاليه كيكوموتو بعض الصعوبات في محاولة الانتشار مرة أخرى في البطولة - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 04:31 مساءً


لقد عادت فتاة الماجستير الفيروسية.

عادت عاليه كيكوموتو – راقصة تكساس تك البالغة من العمر 20 عامًا والتي انتشرت بسرعة أثناء حضورها بطولة العام الماضي – إلى أوغوستا ناشيونال مع عائلتها وارتدت قبعة ماسترز الخضراء وتنورة بيضاء وحذاء رياضي من نايكي، والذي كان مشابهًا لملابسها في الحفل. الدورة في 2023.

اشتهرت كيكوموتو بلقب “فتاة الماجستير” بعد أن شوهدت وهي تشارك في الحدث العام الماضي في الحفرة السادسة عشرة – وكانت وسائل التواصل الاجتماعي مفتونة بحضورها.

لكن الأمور كانت مختلفة بعض الشيء هذا العام بعد صعود كيكوموتو إلى الشهرة، والتي تضمنت عرض عارضة أزياء واهتمام وسائل التواصل الاجتماعي وصفقات لا شيء.

قال والدها، تشارلز كيكوموتو، لـ OutKick، إن كيكوموتو، التي كانت تلتقي بأسرتها في برنامج الماجستير بعد سفرها من المدرسة في لوبوك، فاتتها رحلتها إلى أوغوستا بسبب تأخر الرحلة، وفقدت أمتعتها.

وقال: “كما يمكنك أن تتخيل، لا توجد رحلات جوية مباشرة من لوبوك إلى أوغوستا، لذلك كان على ابنتنا أن تسافر بالطائرة من لوبوك إلى دالاس إلى شارلوت إلى أوغوستا وكان من المفترض أن تهبط قبل منتصف ليل الجمعة مباشرة – أيضًا على الخطوط الجوية الأمريكية”. “تأخرت رحلتها في دالاس بسبب مشاكل (غير متعلقة بالطقس) لذا فاتتها رحلتها إلى أوغوستا. لقد تلقت رسالة نصية تفيد بإعادة حجزها من شارلوت إلى أوغوستا يوم الأحد مقابل تواجدها هناك كما تم حجزها في الأصل ليلة الجمعة.

“لذا، إنه صباح يوم السبت، وقد أصبحت Masters Girl الآن هنا في أراضي أوغوستا ومع بضع ساعات من النوم لا يمكننا الشكوى.”

استندت كيكوموتو – وهي من مواليد دنفر وعضو في فرقة Texas Tech Pom Squad – إلى شهرتها الجديدة عندما حصلت على بعض الوقت أمام الكاميرا أثناء حضورها دورة الماجستير لعام 2023 مع والدها في أوغوستا ناشيونال.

شوهدت امرأة سمراء وهي تقوم بالحركة خلف جون رام وبروكس كوبكا في صندوق الإنطلاق السادس عشر العام الماضي وانفجرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد ذلك، وقعت الطالبة الرياضية عقدًا مع شركة BSX Media، وهي شركة إرشاد وإدارة نماذج، والتي قدمتها كعميل جديد في أبريل الماضي.

لدى كيكوموتو حاليًا أكثر من 42000 متابع على Instagram، وهي سفيرة لشركة Prime، مشروب الطاقة الذي أسسه شخصيات الإنترنت لوجان بول – بطل WWE في الولايات المتحدة – وKSI.

Advertisements