الارشيف / رياضة

يمكن أن تبدو قائمة Nets مختلفة تمامًا بعد فترة التغيير: “لا أستطيع إلا أن أتخيل” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يمكن أن تبدو قائمة Nets مختلفة تمامًا بعد فترة التغيير: “لا أستطيع إلا أن أتخيل” - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 12:20 مساءً

فيلادلفيا – عندما تكون القائمة مخيبة للآمال في أحد المواسم، فإنها ستبدو مختلفة في الموسم التالي.

ومن المؤكد أن الشباك أصيبت بخيبة أمل.

إن عمل كرة السلة يعني إصلاح الفريق الذي لا يحقق إنجازات كبيرة.

لكن حقق 32-50 كما فعل فريق Nets – سجلهم الأخير مختوم بخسارة 107-86 أمام 76ers يوم الأحد – ولن يتم تعديله فقط.

يمكن أن ينتهي الأمر بمجموعة جديدة تمامًا، من مدرب مختلف إلى لاعبين جدد.

“لقد أجريت مقابلة مع شون [Marks] بالفعل، وبعد ذلك ننتقل من هناك. قال المدرب المؤقت كيفن أولي عن المدير العام للفريق ووضعه: “الأمر خارج عن إرادتي”. “أنا أحب فرصة تدريب هذا الفريق، لقد كانت ردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها من اللاعبين وزملائي والجهاز الفني. لذلك فهو مجرد شيء رائع. المجهول عظيم.”

هناك الكثير من الأشياء المجهولة بالنسبة لفريق نتس، وليس فقط من سيتولى تدريبه، سواء كان أولي أو مايك بودنهولزر أو أي مرشح خارجي آخر.

سوف تتغير القائمة.

“إنه جزء منه، هل تعلم؟ لم نقم بأداء جيد كما كنا نظن. وقال دوريان فيني سميث: “في معظم الأوقات، تقوم الفرق بإجراء تغييرات”. “هذا هو الدوري الاميركي للمحترفين. إنهم يحاولون التحسن. لذلك سوف يفعلون ما هو أفضل للمنظمة.

“لذلك لا أعتقد [any] من بين السنوات التي أمضيتها في الدوري، كان لدي نفس الفريق لمدة عامين متتاليين. حتى لو فزت، فإن الفرق لا تزال تتحرك، لذلك لا أستطيع إلا أن أتخيل كيف سيكون هذا الصيف.

سيكون هذا الصيف محمومًا لأن هذا الموسم كان فظيعًا، حيث سجل 32-50 وهو الأسوأ منذ 2017-2018.

ومع وجود العديد من اللاعبين وكلاء مجانيين – أو قابلين للتداول – يبقى أن نرى عدد اللاعبين الذين سيكونون على استعداد لتصحيح ذلك في الموسم المقبل.

نيك كلاكستون – الذي يريد العودة، والذي تخطط عائلة نتس للاحتفاظ به – هو وكيل حر غير مقيد، كما هو الحال مع دينيس سميث جونيور ولوني ووكر الرابع.

يمكن لـ Nets جعل Trendon Watford وكيلًا مجانيًا مقيدًا من خلال تقديم عرض مؤهل له، على الرغم من أنه من غير المؤكد ما إذا كانوا سيفعلون ذلك.

وقال ووكر البالغ من العمر 24 عاماً: “أنا فقط أبحث عن منزل… أبحث عن فريق يجد لي قيمة وقطعة مهمة لفريق يمكنني اللعب فيه واللعب باستمرار”. وشبه ذلك بتجربته الموسم الماضي مع ليكرز. ، مع بداية ساخنة توقفت بسبب الإصابة ثم تحديد وقت اللعب حتى النهاية.

من ناحية أخرى، وصل واتفورد كدعوة لمعسكر تدريبي، وشق طريقه إلى نظام التناوب، حتى أنه بدأ آخر مباراتين في مركز حراسة المرمى مع خروج دينيس شرودر.

لقد بلغ متوسطه 12.9 نقطة و 5.7 لوحات (وإن كان ذلك مع معدل دوران أكثر من التمريرات الحاسمة) في آخر 11 مباراة، ولكنه في طي النسيان أيضًا.

“أعرف كيف تسير الأمور في الدوري. لا أعرف حتى إذا كنت سأعود. وقال واتفورد: “لكنني أعلم أن هذا الفريق سيكون مختلفًا تمامًا في العام المقبل”. “أشعر وكأنني لعبت بشكل جيد عندما أتيحت لي الفرصة. حتى عندما شعرت أنه كان يجب أن ألعب [earlier on]، كنت أعلم أن فرصتي ستأتي. أتمنى أن أكون قد تركت انطباعا جيدا. لكننا سنرى.

“أستطيع أن أرى نفسي هنا مرة أخرى. أنا أحب المشجعين وأحب نيويورك. كانت هذه المرة الأولى التي أعيش فيها في نيويورك، مع الطقس وحركة المرور وكل شيء؛ لكنها كانت رائعة. في الأسابيع القليلة الأولى لم يعجبني الأمر حقًا، لكن الآن أصبح لدي منظور جديد تمامًا عنه. لقد كان موسمًا رائعًا… والآن ننتقل إلى الوكالة الحرة ونرى ونرى كيف ستسير الأمور”.

اعترف فيني سميث بأن “الرجال يحبون ذلك [Smith Jr.]، تي وات، كلاكس ولوني، إنهم جاهزون للتعاقد، وأنا أعلم عندما حصلت على راتبي، نحن [were] الفوز. الفوز دائمًا يجعل الجميع يبدون في حالة جيدة. لم نفعل ذلك هذا العام.”

ولكن حتى خارج نطاق الوكلاء الأحرار، لا يزال هناك الكثير من علامات الاستفهام. فيني سميث هو نفسه.

لقد كان هو وكام جونسون المهاجمين الأساسيين. أكمل جونسون للتو الموسم الأول من اتفاقية مدتها أربع سنوات بقيمة 94.5 مليون دولار. يحصل Finney-Smith على 14.9 مليون دولار في الموسم المقبل ولديه خيار لاعب بقيمة 15.4 مليون دولار في 2025-2026.

قد يغري تطوير Noah Clowney فريق Nets بنقل Finney-Smith أو Johnson أو مركز النسخ الاحتياطي Day'Ron Sharpe.

وهذا لا يذكر حتى بن سيمونز، الذي يمكن استخدام صفقته التي تنتهي صلاحيتها بقيمة 40.3 مليون دولار في تجارة نجم.

Advertisements