الارشيف / رياضة

كيتلين كلارك تستمتع بتفاعل معجبيها مع تحول WNBA للأمام: “لا تتقدم في السن أبدًا” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيتلين كلارك تستمتع بتفاعل معجبيها مع تحول WNBA للأمام: “لا تتقدم في السن أبدًا” - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 11:30 صباحاً

قد تكون كايتلين كلارك واحدة من أكبر الأسماء في كرة السلة للسيدات، لكن الاختيار العام المفترض رقم 1 في مسودة WNBA يوم الاثنين لا يسمح لهذه الحقيقة بتغيير التأثير الذي تحدثه على أولئك الذين يتطلعون إليها.

تم الإعلان عن كلارك كأحد العوامل الدافعة في الاهتمام المتزايد بكرة السلة الجامعية للسيدات بعد أن حطمت كل الأرقام القياسية في كرة السلة الجامعية تقريبًا وساعدت في قيادة ولاية أيوا إلى الظهور في مباراة اللقب الوطني متتالية.

ويأمل عشاق الرياضة النسائية أن يؤدي وجودها في اتحاد كرة السلة للسيدات إلى زيادة الاهتمام بالدوري، وتعزيز الرياضات النسائية، والمساعدة في إلهام الجيل القادم من الرياضيات.

في مقابلة مع برنامج “TODAY” على قناة NBC News والتي سيتم بثها يوم الاثنين، استذكرت كلارك الرياضيين الذين اعتادت أن تتطلع إليهم ولماذا من المهم جدًا بالنسبة لها أن تكون نموذجًا يحتذى به للفتيات الصغيرات.

“الأشخاص الذين كنت أمثلهم في حياتي كانوا إما لاعبات كرة سلة محترفات، أو لاعبات كرة قدم محترفات، وهذا ما أردت أن أكبر فيه. وقال كلارك: “أعتقد أن فهم حجم التأثير الذي يمكن أن يحدثه على حياة الفتاة الصغيرة أمر في غاية الأهمية”.

“لذلك أحاول دائمًا أن أخصص لهم أكبر قدر ممكن من الوقت. ومجرد رؤيتهم وهم يصرخون باسمك أو يرتدون قميصك، فهذا شيء لا يصبح قديمًا أبدًا.

اصطف المشجعون لساعات خارج الساحات لرؤية كلارك تلعب عندما تلعب ولاية أيوا على الطريق، وانتظر المشجعون الشباب بفارغ الصبر محاولة الحصول على توقيعات منها قبل وبعد المباريات.

بعد حفل تكريم فريق كرة السلة للسيدات Hawkeyes 2023-24، بقيت كلارك للتأكد من أنها التقت بمعجبيها المعجبين بعد انتهاء الحدث.

وصلت مهنة كلارك الجامعية إلى آفاق جديدة خلال موسمها الأول حيث أصبحت أفضل هدافي كرة السلة الجامعية على الإطلاق – كرة السلة للرجال أو النساء في DI – وتجاوزت الرقم القياسي المسجل في كرة السلة للسيدات الذي حددته كيلسي بلوم.

من المتوقع أن تحصل على المركز الأول بشكل عام من قبل Indiana Fever في مسودة قد تكون واحدة من أكثر المسودة المتوقعة في تاريخ WNBA، حيث لم يتم اختيار كلارك فقط ولكن أيضًا نجم LSU Angel Reese ونجمة ساوث كارولينا كاميلا كاردوسو.

لقد كانت ريس لاعبة أخرى لفتت الانتباه بشكل متزايد إلى كرة السلة الجامعية للسيدات وتأمل الآن في رفع مستوى WNBA.

وقالت ريس يوم الجمعة خلال حدث ترويجي: “إن القدرة على رفع مستوى الرياضة النسائية أمر مذهل”. “أعتقد أنني فعلت الكثير في الكلية والعديد من اللاعبين المختلفين فعلوا الشيء نفسه. أن تكون قادرًا على نقل هذا إلى W هو المكان الذي تريد القيام بذلك فيه. وأعتقد أنهم يستحقون ذلك، وخاصة الأطباء البيطريين. أعني أنهم قاموا بعمل رائع، حيث وضعوا الأساس لنا.”

Advertisements