الارشيف / رياضة

يحصل موسم Donte DiVincenzo الخاص لنيكس على لمسة دافئة مع ولادة الابن مؤخرًا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يحصل موسم Donte DiVincenzo الخاص لنيكس على لمسة دافئة مع ولادة الابن مؤخرًا - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 10:23 صباحاً

أكمل Donte DiVincenzo موسمه الأعظم بأطول أداء له، وإمكانية إجراء سلسلة فاصلة بالقرب من مسقط رأسه، وإعلان من صديقته أنهم رحبوا مؤخرًا بطفلهم الصغير.

ليس يومًا سيئًا بالنسبة للاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

وتجاوز ديفينسينزو جميع التوقعات المعقولة عندما سجل الرقم القياسي للموسم الواحد برصيد 283 رميات ثلاثية، وتوج يوم الأحد بتسجيل 25 نقطة من خمس ثلاثيات في 53 دقيقة خلال الفوز 120-119 في الوقت الإضافي على بولز.

جلس لمدة 30 ثانية في نهاية الربع الأول، وعاد لبدء الربع الثاني، ولم يعد إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى.

قال ديفينسينزو، الذي حطم الرقم القياسي السابق الذي سجله نيكس في موسم واحد لـ Evan Fournier لمدة 3 ثوانٍ، “كان الأمر جيدًا بالفعل”، قال عن دقائقه. “نحن الآن في التصفيات وكلنا محاصرون وليس هناك تنافس.”

سيواجه نيكس، الذي حبس المصنف الثاني، الفائز من مباراة الأربعاء بين فريق سيكسرز رقم 7 ورقم 8 هيت.

إذا كان فريق Sixers، فإن DiVincenzo، أحد منتجات ولاية ديلاوير، سيحصل على ألعاب بالقرب من عائلته وفي مدينة كليته، فيلانوفا.

“إي نعم [it would be cool]قال ديفينسينزو. “العائلة هناك. ومن الواضح أننا [myself, Jalen Brunson and Josh Hart] ذهب إلى المدرسة في فيلي. إذن من نلعب. ولكن إذا كان الأمر في فيلادلفيا، فسيكون الأمر ممتعًا.

ونشرت صديقة ديفينسينزو، مورجان كالانتوني، صورًا لمولودها الجديد بعد ظهر الأحد على موقع إنستغرام.

كتب كالانتوني: “الحياة أحلى بكثير بوجودك فيها”.


سجل برونسون مباراته الحادية عشرة المكونة من 40 نقطة هذا الموسم يوم الأحد، متعادلًا مع باتريك إوينج في المركز الثاني في تاريخ الامتياز.

ولا يزال برنارد كينج يحمل الرقم القياسي برصيد 13 مباراة من 40 نقطة في موسم 1984-1985.

أنهى برونسون، الذي ظهر كمرشح MVP هامشيًا ويجب أن يحصل على Second Team All-NBA، بمتوسط ​​28.7 نقطة بنسبة 48 بالمائة من التسديد – وهو متعادل مع كارميلو أنتوني للحصول على ثالث أعلى نقاط لكل مباراة في موسم واحد كنيك، متأخرًا فقط كينغ (32.9) وريتشي غيرين (29.5).

وعندما طُلب منه التفكير في حملته، قال برونسون: “الأمر لم ينته بعد، لذا سأقوم بتقييمه عندما أنتهي”.

توم ثيبودو، مساعد مدرب نيكس تحت قيادة جيف فان جوندي، قارن برونسون بإيوينج.

قال ثيبودو: “عندما تم تعييني من قبل جيف في اليوم الأول في منتصف الصيف، كانت الساعة التاسعة صباحًا وكان باتريك موجودًا بالفعل”. “لم يكن باتريك يتجول ويخبر الناس بمدى صعوبة عمله، بل كنت ترى ذلك كل يوم. إذا انضممت للتو إلى المنظمة، قلت: “هذه هي الطريقة التي نقوم بها بالأشياء”.

“أعتقد أن نفس الشيء صحيح [with Jalen]. بمجرد أن وقعنا مع جالين، كان على الفور في صالة الألعاب الرياضية. يمكنك أن تأتي في أي يوم في الصيف، وهو موجود في نفس الوقت. بأقصى سرعة، وتركيز رائع، لا يوجد أي تزييف أو إنستغرام أو أي شيء يسمونه.”

تجدر الإشارة إلى أن برونسون لديه حساب على إنستغرام وبودكاست.

Advertisements