الارشيف / رياضة

بيت ألونسو: الحصول على الرقم المتقاعد من قبل ميتس يومًا ما سيكون “خاصًا” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بيت ألونسو: الحصول على الرقم المتقاعد من قبل ميتس يومًا ما سيكون “خاصًا” - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 09:20 صباحاً

رأى بيت ألونسو عددًا من المتقاعدين من عائلة Mets Royal يوم الأحد حيث تم الكشف عن رقم 16 لـ Dwight Gooden في الحقل الأيسر المتدلي في Citi Field.

سيحتفل داريل ستروبيري بيومه في الأول من يونيو، عندما يتقاعد صاحب الرقم 18.

سُئل ألونسو، الذي قد يكون المرشح الأكثر ترجيحًا بين فريق ميتس الحالي للحصول على مثل هذا التكريم، عما إذا كان قد نظر إلى الحقل الأيسر وتخيل عرض رقم 20 له.

وقال ألونسو لصحيفة The Post: “سيكون الأمر مميزاً”. “لكنني لا أعتقد أن هذا في طليعة ذهني لأنني ما زلت في بداية مسيرتي وما زلت أرغب في اللعب لفترة طويلة مثل هؤلاء اللاعبين هناك.”

أشار ألونسو إلى أن معظم لاعبي ميتس ذوي الأرقام المتقاعدة كانوا جزءًا من الفرق الفائزة ببطولة العالم أو على الأقل لعبوا عدة مرات في فترة ما بعد الموسم مع المنظمة.

ومن شبه المؤكد أن ألونسو، الذي يتجه نحو الوكالة الحرة، سيحتاج إلى تمديد علاقته مع المنظمة على المدى الطويل حتى يتمكن من رؤية رقمه يتقاعد يومًا ما.

قال مالك الفريق ستيف كوهين إن أي مفاوضات مع ألونسو لن تتم إلا بعد انتهاء الموسم.

وقال ألونسو إن فكرة اللعب طوال مسيرته مع فريق ميتس فكرة مغرية.

وقال: “هذا بالتأكيد شيء فكرت فيه وسيكون مميزًا للغاية”. “إنه شيء نادر جدًا في مباراة اليوم. عدد قليل جدًا من الأشخاص يمكنهم القيام بذلك.

“من النادر جدًا أن يبدأ شخص ما وينتهي مع فريق مثل ديفيد [Wright]. شخص آخر عندما تفكر في المنتجات المحلية هو ديريك جيتر – وهو رجل آخر من نيويورك. هارون [Judge]وهذا أمر صعب القيام به، ليس فقط التوقيع على عقد ولكن أن تكون ناجحًا لفترة طويلة وأن تكون محبوبًا ومطلوبًا في مكان معين لفترة طويلة. لكن هذا شرف ويجب أن نستحقه بالتأكيد”.

هل يشعر ألونسو بأنه “محبوب” من قبل مشجعي ميتس؟

قال: “مائة بالمائة”. “ولكن على مدار الوقت الذي تقاعد فيه هؤلاء الأشخاص بأرقامهم، فعل هؤلاء الأشخاص ذلك لفترة أطول مني. بالنسبة لي، التفكير في ذلك، نعم، سيكون أمرًا مميزًا، لكنه ليس في طليعة ذهني لأنني أريد أن ألعب طالما هؤلاء اللاعبين هناك.


من المتوقع أن يستأنف جي دي مارتينيز التدريبات يوم الاثنين، وفقًا للمدير كارلوس ميندوزا، بعد تلقيه حقنة الكورتيزون الأسبوع الماضي بسبب ضيق أسفل الظهر.

من المحتمل أن يقوم مارتينيز بضرب نقطة الإنطلاق، وفقًا لميندوزا، وسيعمل في طريقه نحو العودة إلى مباريات الدوري الثانوية قبل أن يتم النظر في تفعيله من قبل ميتس.

Advertisements