الارشيف / رياضة

يواجه سكان الجزيرة عقبة أخيرة أمام الشياطين لتأمين مكانهم في تصفيات دوري الهوكي الوطني - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يواجه سكان الجزيرة عقبة أخيرة أمام الشياطين لتأمين مكانهم في تصفيات دوري الهوكي الوطني - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 08:26 صباحاً

بقدر ما كان موسم سكان الجزيرة فوضويًا، أصبح الأمر بسيطًا إلى حد ما الآن.

تغلب على الشياطين.

وهذا كل شيء.

سوف ينتزع Beat the Devils and the Islanders المركز الثالث في قسم Metropolitan ومن المحتمل أن يخوض مباراة العودة في الجولة الأولى ضد فريق Carolina الذي تغلب عليهم في نفس العقبة قبل عام.

تغلب على الشياطين وستتاح لسكان الجزيرة فرصة لمحو التقلبات المرهقة في هذا الموسم.

تغلب على الشياطين ولن يهم إذا خسر سكان الجزيرة مرات أكثر مما فازوا به هذا الموسم، أو أنهم يحتفظون بفارق أهداف سلبي 21، لأنه سيكون لديهم فرصة لصنع التاريخ والذكريات هذا الربيع.

“كنا في موقف صعب. قال ماثيو برزال لصحيفة The Post بعد تدريب قصير بعد ظهر يوم الأحد: “لقد أحصىنا الكثير من الناس”. “لقد اجتمعنا كمجموعة وقدمنا ​​كل ما لدينا. لقد كان كل شخص هنا ملتزمًا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية أكثر مما رأيت على الإطلاق.

في 24 مارس – قبل ثلاثة أسابيع فقط – كان سكان الجزيرة خلف Red Wings وCapitals وFlyers في الترتيب بفارق ثلاث وأربع وست نقاط على التوالي.

لقد لعبوا 71 مباراة. ولم يلعب أي من الثلاثة الذين سبقوهم أكثر من 72 مباراة، بينما لعبت واشنطن 70 مباراة فقط.

منذ ذلك الحين، أصبح فريق Islanders هو 7-1-1 وقد تجاوزوا كل تلك الفرق، مستفيدين من المرونة المكتشفة حديثًا واليد الساخنة لسيميون فارلاموف في جولة على وشك إنقاذ الموسم.

من الناحية الفنية، لا يحتاج سكان الجزيرة حتى إلى الفوز يوم الاثنين في مركز برودنشيال ليحققوا الفوز.

سيتم حبسهم في المركز الثالث مع خسارة الوقت الإضافي إذا خسر فريق العواصم وحبسوا في البطاقة البرية الثانية مع خسارة الوقت الإضافي وفوز كابيتالز وخسارة ديترويت.

حتى خسارة التنظيم يمكن أن تحسم رصيف الملحق إذا خسر كل من Capitals و Red Wings في التنظيم وخسر Penguins أيضًا.

لكن الفوز بالخسارة من شأنه أن يضع عقبة طفيفة في هذه المناسبة.

وقال المدرب باتريك روي: “هدفنا هو محاولة احتلال المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى”. “لا يزال يتعين علينا الفوز بمباراة أخرى إذا أردنا أن نرى ذلك يحدث.”

متى أصبح هذا هو الهدف؟

“اليوم. قال: “في هذه اللحظة الآن”. “هذا معقول؟ لأنه هناك.

“بكل صراحة، لم يكن علي أن أقول ذلك. ينصب التركيز على لعب كل مباراة، والآن بعد أن أصبح الأمر كذلك، لا يزال يتعين علينا التركيز على المباراة.

روي، الذي انضم إلى الفريق في منتصف شهر يناير بعد إقالة لين لامبرت، يستحق بجدارة أن يكون في قلب تحول سكان الجزيرة، بعد أن ضخ مزيجًا من الجاذبية والصدق والطاقة في الفريق الذي كان في حاجة ماسة إلى الثلاثة.

حتى منذ أن وصل إلى هنا، كان هذا موسمًا غريبًا بشكل خاص، مع موضوعات مزعجة مثل انهيار اللعبة المتأخرة ومشكلات الفرق الخاصة.

وقال أندرس لي لصحيفة The Post: “قبل ذلك مباشرة، كنا نمر بفترة من الليلة التي كانت تقتلنا”. “لا يزال لديك تقلبات في الزخم وكل هذه الأشياء، لكنني أعتقد أن ثباتنا طوال كل مباراة أفضل بكثير. وأعتقد أن هذا هو السبب وراء حصولنا على نتائج أكثر اتساقًا ليلًا ونهارًا.

لقد وجد سكان الجزيرة أخيرًا مزيجًا متوازنًا من الخطوط الأمامية خلال المباريات الست الأخيرة، ويتوافقون مع هذا الاتساق في اللعب بخمسة أهداف مقابل خمسة.

وهذا بدوره سمح لهم باجتياز فترات سيئة في الفرق الخاصة، والتي لم يتم إصلاحها بعد.

في المباريات السابقة ضد الشياطين، كانت هذه هي المشكلة بالنسبة لسكان الجزيرة.

عبر المباريات الثلاث التي لعبها الفريقان، وكلها خسائر لسكان الجزيرة، حصلت نيوجيرسي على 6 من 13 في اللعب القوي بينما سمحت لسكان الجزيرة بهدف واحد فقط في 11 محاولة بخمسة مقابل أربعة.

لكن هذه مجموعة ذات عقلية متغيرة منذ 24 مارس، عندما كانت الخسارة 4-0 أمام الشياطين بمثابة نقطة منخفضة. إنها مجموعة تؤمن.

وقال برزال: “لقد وافق الجميع ولعبوا بطريقة معينة”. لقد كنا متصلين كفريق واحد. كما أننا كنا نلعب بيأس شديد. يمكن أن يقطع شوطا طويلا. أعتقد أن التزام الجميع، وتفاني الجميع، والرغبة في التأهل إلى التصفيات والرغبة في اللعب، هي ما دفعنا حقًا.

تغلب على الشياطين وسوف يدفعهم مباشرة إلى مرحلة ما بعد الموسم.

Advertisements