الارشيف / رياضة

يعاني نولان شانويل من الملائكة من إصابة “كدمة في الخصية” بسبب كرة كريهة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعاني نولان شانويل من الملائكة من إصابة “كدمة في الخصية” بسبب كرة كريهة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 08:26 مساءً


وهذا سوف يترك علامة.

عانى لاعب الملائكة الأول نولان شانويل من “كدمة في الخصية” يوم السبت، حسبما قال المدير رون واشنطن

بعد أن ضربته كرة كريهة أثناء ضربه في الجزء العلوي من الشوط الثالث أثناء خسارة الفريق أمام ريد سوكس في بوسطن.

وقالت واشنطن إن شانويل (22 عاما) لن يلعب في نهائيات السلسلة يوم الأحد لكن من غير المتوقع أن يكون على قائمة المصابين.

واشنطن، الذي توقف عن الكلام عندما كشف عن تشخيص شانويل، ضحك قليلاً بعد ذلك قبل أن يقول أحد المراسلين إن الأمر لا يبدو مضحكاً.

وقالت واشنطن: “الأمر ليس مضحكاً، لكنه بخير”.

قال شانويل، الذي ترك المباراة في المركز الثالث، صباح الأحد إنه يشعر بتحسن كبير، وفقًا لسجل مقاطعة أورانج، على الرغم من أنه كان بالفعل خارج تشكيلة الملائكة.

تم اختيار شانويل في الجولة الأولى لعام 2023 من FAU، وقد ظهر لأول مرة في MLB في أغسطس الماضي ووصل إلى القاعدة في جميع المباريات الـ 29 التي ظهر فيها.

امتد الخط الأساسي لبدء مسيرته إلى هذا الموسم وبدا أنه وصل إلى 36 مباراة، لكن التغيير بأثر رجعي في التسجيل بواسطة MLB الذي غير الأغنية إلى خطأ انتهى به الأمر إلى إنهاء الخط عند 30 مباراة، وهو ثالث أطول خط لفتح حياة مهنية.

أثار التغيير في التسجيل غضب المذيع الإذاعي السابق في ميتس واين راندازو، وهو الآن صوت الملائكة التلفزيوني.

وقال راندازو على الهواء بعد تغيير النتيجة: “قصة سلبية بعد قصة سلبية، فضيحة بعد فضيحة”. “الفشل الذريع في أوكلاند. لديك هذه القمصان ذات المظهر السخيف. لديك MLBPA تتحدى الدوري بشأن ساعة الملعب – اليوم – بسبب إصابات الرامي المستمرة. ناهيك عن نجمك العالمي [Shohei Ohtani] متورط في فضيحة الرهان. ولكن فوق كل ذلك، لديك لاعب شاب يحاول أن يصنع اسمًا لنفسه، وقد صعد ووصل إلى القاعدة بأمان في كل مباراة لعبها. ويسمح الدوري لهذا التغيير التهديفي بالاستمرار لإنهاء خطه، وقتل هذه القصة، وهي قصة إيجابية تحدث في دوري البيسبول الرئيسي. إنها سخافة”.

Advertisements