الارشيف / رياضة

رمز مكافأة bet365 NYPNEWS: اختر أمانًا بقيمة 150 دولارًا أو 1 ألف دولار في أي لعبة في ولاية كارولينا الشمالية، و9 ولايات أخرى - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رمز مكافأة bet365 NYPNEWS: اختر أمانًا بقيمة 150 دولارًا أو 1 ألف دولار في أي لعبة في ولاية كارولينا الشمالية، و9 ولايات أخرى - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 06:20 مساءً


إنه اليوم الأخير من الموسم العادي للدوري الأمريكي للمحترفين، لكن لا يزال لدى بعض الفرق الكثير لتلعب من أجله. يمكنك المشاركة في الحدث حيث أن bet365 لديه عرضين رائعين يمكن الوصول إليهما من خلال رمز المكافأة bet365 NYPNEWS.

يمكن للاعبين في ولاية كارولينا الشمالية اختيار رهان بقيمة 200 دولار والحصول على عرض ترويجي أو عرض تأمين رهان بقيمة 1000 دولار باستخدام الرمز نيويورك نيوز. وفي الوقت نفسه، في تسع ولايات أخرى، تم تحديد عرض الرهان/الحصول على 150 دولارًا، لكن عرض التأمين بقيمة 1000 دولار يظل كما هو.

لفتح أي من هذه العروض الترويجية، بغض النظر عن الموقع، ما عليك سوى إدخال الرمز نيويورك نيوز واتبع الوحدات المتوفرة أعلاه للتنقل في موقع bet365 أو تطبيق الهاتف المحمول.

بمجرد الوصول إلى هناك، سيُطلب منك إجراء إيداع نقدي وتسجيل حسابك ووضع رهان نقدي لتنشيط العرض الترويجي الذي اخترته. من المهم ملاحظة أن لديك نافذة مدتها 30 يومًا للوصول إلى الصفحة المقصودة لـ bet365 لتحديد العرض الترويجي المفضل لديك؛ وإلا فسوف تفقد الأهلية.

من خلال العرض الترويجي لتأمين الرهان، في حالة ما إذا أدى رهانك النقدي الأولي إلى خسارة، فسوف تسترد حصتك بالكامل في شكل رهانات إضافية، بحد أقصى 1000 دولار. على العكس من ذلك، إذا خرجت منتصرا، فسوف تحصل على الربح دون تجميع أي رهانات إضافية.

ما هو عرض رمز المكافأة bet365؟

رمز المكافأة bet365 نيويورك نيوز
عرض رمز المكافأة bet365 احصل على شبكة أمان للرهان الأول تصل قيمتها إلى 1000 دولار من الرهانات الإضافية!
أو
راهن على 5 دولارات واحصل على 150 دولارًا من الرهانات الإضافية | راهن على 5 دولارات واحصل على 200 دولار في نورث كارولاينا
شروط وأحكام رمز المكافأة bet365 اللاعبون الجدد فقط، 21+ (18+ في KY). مشكلة القمار؟ اتصل بالرقم 1-800-غامبلر. متوفر في أريزونا، نيوجيرسي، آيوا، كولورادو، كنتاكي، إنديانا، لوس أنجلوس، كارولاينا الشمالية، فيرجينيا، أوهايو فقط. ضع رهانًا مؤهلاً يصل إلى 1000 دولار لتكون مؤهلاً لاسترداد الأموال المتطابقة في Bonus Bets إذا خسر رهانك المؤهل. مطلوب إيداع (الحد الأدنى 10 دولار) للمشاركة في هذا العرض. تطبق الشروط والأحكام والحدود الزمنية والاستثناءات.

مافريكس مقابل اختيار الرعد

KC مصمم على تأمين المركز الأول في المؤتمر الغربي، مما يضيف هدفًا لهذه اللعبة. في المقابل، يفتقر دالاس إلى الحافز لتغيير موقعه في الترتيب. بدون لوكا دونسيتش، وكيري إيرفينغ، والمصاب ديريك ليفلي الثاني، يواجه مافريكس نقصًا في القدرة التنافسية.

على الرغم من الانتشار الكبير، لا يوجد تقدم آمن في الدوري الاميركي للمحترفين. من غير المرجح أن تقوم OKC بتيسير الأمور، مما قد يمنع دالاس من تغطية الفارق.

مع احتفاظ أوكلاهوما سيتي بسجل 22-12 ATS باعتباره المرشح المفضل على أرضه هذا الموسم، فهذا اتجاه يستحق النظر فيه لرهان الغد!

الاختيار: الرعد +18

كيفية التسجيل باستخدام رمز المكافأة bet365

  1. استخدم إحدى الوحدات ذات الصلة أعلاه لبدء عملية التسجيل
  2. الرمز نيويورك نيوز سيتم فتح أي من الترويجين
  3. سيكون لديك 30 يومًا من لحظة البدء لاختيار عرضك، وإلا ستفقد الأهلية
  4. قم بإيداع نقدي بقيمة 10 دولارات على الأقل لتسجيل حسابك
  5. ضع رهانًا نقديًا لا يقل عن 5 دولارات، أو بقيمة 1 ألف دولار أو أقل لتأمين الرهان، لبدء الرهان والحصول على
  6. سيتم إضافة أي رهانات إضافية مكتسبة إلى حسابك خلال ساعة من تسوية الرهان
  7. الرهانات الإضافية المكتسبة من هذا العرض صالحة لمدة سبعة أيام من نقطة التوزيع
Advertisements