الارشيف / رياضة

كودي بوتيت لاعب يانكيز يدور حول الجوهرة في أول نزهة منذ عام 2022 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كودي بوتيت لاعب يانكيز يدور حول الجوهرة في أول نزهة منذ عام 2022 - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 12:20 مساءً

كليفلاند – لقد مر ما يقرب من 21 شهرًا منذ أن وطأت قدم كودي بوتيت آخر تلة كبيرة في الدوري قبل يوم السبت.

لكن صاحب اليد اليمنى لليانكيز بدا بالتأكيد هو الجزء.

تم استدعاؤه من Triple-A باعتباره الرجل السابع والعشرون الذي يبدأ بداية فورية في الكأس الليلية برأسين مزدوجين يوم السبت ، حيث قام Poteet بتسليم ستة أدوار حادة من الكرة ذات الجري الواحد في فوز 8-2 على Guardians الذي أكمل اكتساحًا في Progressive Field.

قال بوتيت، الذي خضع لعملية جراحية لتومي جون في أغسطس 2022: “مجرد العودة إلى أحد ملاعب الدوري الرئيسي، إنه امتياز وليس ضمانًا. أنا ممتن جدًا لأنني قادر على التواجد هناك الليلة”.

من خلال العمل على عدد 80 درجة، حقق Poteet أقصى استفادة من نزهته، باستخدام 77 رمية لتسجيل 18 رمية والمساعدة في الحفاظ على لعبة يانكيز في المباراة الثانية برأسين مزدوجين.

لقد ضرب أربعة ، ولم يمشي ولم يسمح إلا بالركض منفردًا إلى المنزل إلى يانكي السابق إستيفان فلوريال.

قال المدير الفني آرون بون: “الذهاب إلى المركز السادس في المباراة الثانية برأسين مزدوجين، نزهة ضخمة”. “لقد نصب. وهذا ما نعرف أننا حصلنا عليه. لقد قام بعمل رائع في مزج الدرزتين/الأربعة درزات [fastballs] ثم مع التغيير والأشياء الثانوية للخروج من البرميل. جهد قوي حقا منه.

وقع عليه يانكيز في يناير للمساعدة في تعزيز عمق البداية بعد خسارة الكثير منه في تجارة خوان سوتو، أظهر بوتيت إمكاناته في تدريبات الربيع قبل بدء الموسم في Triple-A سكرانتون / ويلكس بار.

لكنه تلقى كلمة في وقت مبكر من بعد ظهر يوم الجمعة بأن فريق يانكيز يحتاجه من أجل كأس ليلية يوم السبت، ووصل إلى كليفلاند حوالي منتصف الليل بمزيج من الإثارة والأعصاب قبل العودة إلى تل كبير في الدوري.

قال بوتيت: “كنت أؤمن دائمًا بنفسي بأنني لاعب أساسي في الدوري”. “فقط [went] هناك الليلة ووضع قدم جيدة إلى الأمام. إنها خطوة جيدة للأمام لبقية العام. فقط ممتنة لهذه الفرصة.”


كان لويس جيل متاحًا خارج ساحة اللعب للرأس المزدوج يوم السبت – إما للطول أو لدور كبير – على الرغم من أن فريق يانكيز لم يكن بحاجة إليه.

كان من المقرر في البداية أن يبدأ صاحب اليد اليمنى يوم السبت، ولكن بعد تأجيل مباراة الجمعة لإعداد فاتورة مزدوجة يوم السبت، اختار فريق يانكيز استدعاء كودي بوتيت لبدء اللعبة 2 وسيبدأ نيستور كورتيس يوم الأحد.

نظرًا لأنه لم يلعب يوم السبت، سيبدأ جيل المباراة الافتتاحية لسلسلة يوم الاثنين ضد بلو جايز في تورونتو، مع حصول كارلوس رودون وماركوس سترومان على راحة إضافية.


قام فريق يانكيز بموجة من تحركات القائمة بين مباريات الرأس المزدوج، والتي استلزمها في الغالب جون بيرتي الذي استمر في IL لمدة 10 أيام مع إجهاد في الفخذ الأيسر. لقد اختاروا عقد اللاعب Kevin Smith من Triple-A ليحل محل Berti في القائمة النشطة، ولكن لفتح مكان في القائمة المكونة من 40 لاعبًا لسميث، قاموا بتعيين المخلص الأيسر Josh Maciejewski للمهمة.

لملء مكان Maciejewski في ساحة اللعب، استدعى يانكيز المخلص رون ماريناتشيو، الذي قدم الشوط التاسع من الكأس الليلية وتخلى عن الركض الفردي على أرضه أمام جوش نايلور.

أعاد فريق Yankees أيضًا المخلص McKinley Moore من IL واختاره إلى Triple-A والمخلص الصريح Clayton Andrews إلى Scranton / Wilkes-Barre.


قال بون إن جيريت كول (التهاب عصب الكوع) لعب لعبة الصيد للمرة الثانية يوم الخميس في ذا برونكس وسارت الأمور على ما يرام.

ومن المتوقع أن يرمي الآس يانكيز مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع.


وقال بون إن تومي كانلي (الكتف) ألقى جلسة عمل يوم الجمعة في تامبا “يبدو أن الأمر سار على ما يرام”.


ظهر اللاعب البارز سبنسر جونز لأول مرة في الموسم في Double-A Somerset يوم السبت بعد أن غاب عن الأسبوع الأول بسبب تصلب الرقبة.

Advertisements