الارشيف / رياضة

كان ماكس هولواي دائمًا BMF، حتى قبل فوزه بالحزام في UFC 300 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كان ماكس هولواي دائمًا BMF، حتى قبل فوزه بالحزام في UFC 300 - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 08:42 صباحاً

الذي – التي هذه هي الطريقة التي تفوز بها بحزام BMF.

يقوم ضابط الوقت بضرب المطقطق، مما يدل على بقاء 10 ثوانٍ في الجولة، في القتال. ماكس هولواي، بعد أن ضرب جاستن جايتجي في الغالبية العظمى من الـ 24 دقيقة الماضية و50 ثانية من اللعب، يتجول إلى وسط القفص.

يشير هولواي، بطل وزن الريشة المهيمن السابق في UFC، إلى علبة مشروب الطاقة المرسومة عبر وسط المثمن. المعنى واضح: سوف نسقط هنا، الآن. غايثجي، الملقب بـ “The Highlight”، لا يعرف شيئًا سوى الإلزام.

ليست هناك حاجة لهولواي للقيام بذلك؛ يعرف كل من يشاهده تقريبًا أن هولواي كان بإمكانه تحقيق فوز مدته 10 ثوانٍ والانتقال إلى نصر واضح ومليء بالعنف.

ولكن هذه ليست الطريقة التي يقوم بها BMF بالأشياء.

تتطاير القبضات بشراسة، ويطير هولواي الأحدث يمينًا ويسارًا بشكل متهور، دون داعٍ، حيث حشد جيثجي، الذي تعرض لكسر في أنفه قبل أكثر من 20 دقيقة بركلة شرسة، كل ما في وسعه لسرقة النصر.

يستمر Gaethje تسع ثوانٍ. ليس 10.

بضربة مرفوعة على اليمين، يغرس هولواي بطل UFC المؤقت السابق للوزن الخفيف في القماش، ممتدًا على علبة مونستر.

كان هولواي هو الوحش الحقيقي ليلة السبت، مستفيدًا من الثقة التي وضعها في كل من هو وجيثجي للترفيه عن الجماهير وسط حدث UFC 300 الضخم المكدس في الخياشيم في لاس فيغاس.

لا يعني ذلك أن حزام BMF الذي وضعه Gaethje على الخط يحمل هيبة. بصراحة، إنه أمر أحمق، وحتى محرج قليلاً، عندما أقول ذلك بصوت عالٍ. مرة أخرى في عام 2019 في UFC 244، افتقرت UFC إلى معركة بطولة فئة الوزن لتحتل المركز الرئيسي في Madison Square Garden. الحل: اصنع حزامًا ووضع زوجًا من النجوم الماهرين في مواجهة بعضهما البعض في خورخي ماسفيدال ونيت دياز.

كان من المفترض أن تكون هذه المرة لمرة واحدة، ولم يضع ماسفيدال الحزام على المحك أبدًا. بمجرد أن انتقل إلى الأمام، ظهر ما يكفي من الإصرار على فكرة حزام BMF الجديد، حسنًا، حزام BMF آخر. كان Gaethje ضد Dustin Poirier، وهو أيضًا حامل اللقب المؤقت السابق بسعر 155 جنيهًا إسترلينيًا، منطقيًا. بررت الدقائق الست من مذبحة القفص المباراة.

لكن في الحقيقة، لم تكن مثل هذه المعارك بحاجة أبدًا إلى حلية رمزية تحتوي على بعض الرسائل البلهاء الكبيرة التي تم إخراجها من محفظة جولز وينفيلد – لقد كان الأمر أكثر روعة في فيلم Pulp Fiction، مثل Fonzie.

كل معركة يخوضها هولواي هي معركة BMF.

كل معركة يخوضها Gaethje هي معركة BMF.

لا يحتاج أي منهما إلى حزام، أو يحتاج إلى الدفاع عن الحزام المذكور، ليكون ذلك صحيحًا. هذان اثنان من أعنف المقاتلين في تاريخ UFC، ويتمتعان بمهارة النخبة.

ولهذا السبب لا توجد مشكلة بالنسبة لأي منهما أن يقف من أخمص القدمين في نهاية معركة مليئة بالإثارة – حتى هولواي، الذي لم يكن يعلم على وجه اليقين أنه كان على بطاقات أداء اثنين من الحكام خلال أربع جولات ولكن كان عليه أن يعرف أنه كان كذلك في مكان جيد بالقرب من نهاية إطار قوي آخر.

هل كان من الغباء بالنسبة لهولواي، الذي ربما يكون قد حصل على لقب وزن الريشة آخر مع النصر في الوزن، أن يلعب Rock 'Em Sock' Em Robots مع مثل هذه الفرصة الكبيرة على المحك؟ الجحيم نعم، كان كذلك.

هل يعرف هولواي، فخر هاواي، طريقة أخرى للقتال؟ لا، لا يفعل ذلك.

لهذا السبب فهو BMF. الكأس لا علاقة له بذلك.

Advertisements