الارشيف / رياضة

يعرف روري ماكلروي أن إكمال البطولات الأربع الكبرى في بطولة الماسترز لهذا العام أمر غير محتمل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعرف روري ماكلروي أن إكمال البطولات الأربع الكبرى في بطولة الماسترز لهذا العام أمر غير محتمل - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 07:31 صباحاً


أوغوستا، جورجيا – الأمر ليس رسميًا تمامًا بعد. لا يزال أمام روري ماكلروي جولة أخرى للعب قبل نهاية بطولة الماسترز لهذا العام.

لكن فرص الفوز بأول بطولة للماجستير وإكمال مسيرته في البطولات الأربع الكبرى قد ماتت تقريبًا.

ماكلروي، الذي يحاول أن يصبح اللاعب السادس في التاريخ الذي يفوز ببطولة الماسترز وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة وبطولة بريطانيا المفتوحة وبطولة PGA، سيكون 0 مقابل 10 في محاولته بنهاية يوم الأحد، إلا إذا حدثت معجزة.

McIlroy، بعد إطلاق النار على 1-تحت 71 في الجولة الثالثة يوم السبت في أوغوستا ناشيونال، هو 3 مرات في البطولة وهو على بعد 10 طلقات من تقدم سكوتي شيفلر.

لذلك، على الأقل حتى يحقق جوردان سبيث أول فوز له في بطولة PGA لإكمال عرضه في البطولات الأربع الكبرى، سيظل جاك نيكلوس وبن هوجان وجين سارازين وغاري بلاير وتايجر وودز الخمسة الوحيدين الذين حققوا هذا الإنجاز بعيد المنال.

وقال ماكلروي: “كل ما يمكنني فعله هو المجيء إلى هنا وبذل قصارى جهدي”. “هذا ما أفعله في كل مرة أحضر فيها. بعض السنوات أفضل من غيرها. كل ما علي فعله هو الاستمرار في الظهور ومحاولة القيام بالشيء الصحيح.

وعندما سئل ماكلروي عن مدى “اختبار الصبر” الذي يمثله الماجستير، قال: “الكثير. لكن هذه البطولة وملعب الجولف هذا وخاصة هذه الظروف. هذا كل ما يمكنك أن تكونه. لا يمكنك فعل أي شيء آخر حقًا. عليك أن تحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من القبول ومحاولة الاستمرار في تسديد الضربات الجيدة والمضي قدمًا.

كما هو الحال في أحدث برامج الماجستير، لم يتمكن ماكلروي ببساطة من توليد أي زخم.

بعد أن سجل ماكلروي 71 نقطة متواضعة في الجولة الأولى، فإن 5 فوق 77 في الجولة الثانية أخرجت فرصه عن مسارها.

“كان من الصعب الحصول على أي زخم [Friday] قال ماكلروي عن الرياح العاتية: «فقط بسبب الظروف». “لقد صنعت ثلاثة طيور اليوم مقارنة بصفر بالأمس. لذا، من الجيد رؤية بعض الأرقام الحمراء على البطاقة. لقد كان أفضل قليلاً».

وردا على سؤال حول هدفه في الجولة الأخيرة يوم الأحد بعد أن تحطم حلمه في البطولات الأربع الكبرى لعام آخر، إلا إذا حدثت معجزة، قال ماكلروي: “فقط اخرج وأنهي السباق بشكل إيجابي. استمتع بجولة جولف جيدة وانتقل إلى هيلتون هيد الأسبوع المقبل بحالة ذهنية جيدة، على ما أعتقد.

Advertisements