الارشيف / رياضة

يندفع رينجرز متأخرًا لتحقيق الفوز بركلات الترجيح بينما لا يزال سكان الجزيرة قادرين على تعزيز فرص التصفيات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يندفع رينجرز متأخرًا لتحقيق الفوز بركلات الترجيح بينما لا يزال سكان الجزيرة قادرين على تعزيز فرص التصفيات - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 10:31 مساءً

يستطيع الرينجرز التنفس بسهولة أثناء سعيهم للحصول على كأس الرئيس.

ويبدو أن طريق سكان الجزيرة إلى التصفيات أمر لا مفر منه.

بعد أن ألحقهم سكان الجزيرة بالهزيمة في وقت سابق من هذا الأسبوع، انتقم رينجرز على الجليد على أرضهم بعد ظهر يوم السبت، وحرم الجزر من فرصة انتزاع رصيف ما بعد الموسم بفوزه 3-2 في الوقت الإضافي ليتقدم بفارق ثلاث نقاط عن الأعاصير في قسم العاصمة و سجل رقمًا قياسيًا جديدًا للامتياز في انتصارات الموسم العادي، مع 54 انتصارًا، وذلك بفضل الفائز باللعبة فنسنت تروشيك.

ولكن نظرًا لأن سكان الجزيرة حصلوا على نقطة خاسرة مما أدى إلى زيادة فارق البلاي أوف إلى أربع نقاط مع بقاء مباراتين في موسمهم، فقد بدت هذه المباراة وكأنها فوز للزوار، حتى مع كسر سلسلة انتصاراتهم المكونة من ست مباريات.

سيتطلب هذا نوعًا من الفترة الثالثة التي تخصص فيها الرينجرز هذا الموسم، حيث يستجمعون أنفسهم ويعودون بعد أن انتزعوا الصدارة في الشوط الثاني.

في معظم فترة ما بعد الظهر، بدا رينجرز متخلفًا بخطوة متساوية، حيث كان يكافح من أجل البقاء في المنطقة الهجومية لفترات طويلة أو اكتساب قوة دافعة ضد الستة القاع الذين تحولوا في فترة ما بعد الظهيرة الرائعة.

حظي فريق Isles بفرصة ذهبية لزيادة تقدمهم إلى هدفين قبل 6:56 من النهاية بعد أن قام أرتيمي بانارين بإسقاط آدم بيليش من انفصال ليمنح المدافع ركلة جزاء.

لكن تصدى إيجور شيستيركين بقفازة ضمنت بقاء المباراة عند النتيجة 2-1، وهي علامة تعجب في فترة ما بعد الظهر حيث قدم كل من شيستيركين وإيليا سوروكين أداءً كلاسيكيًا.

ولكن بعد ما يزيد قليلاً عن الساعة 2:30، تغلب بانارين على حارس المرمى الروسي الآخر، حيث فقد تسديدة من معصمه من أعلى الدائرة اليسرى بعد مواجهة ليعادل المباراة عند هدفين.

وبعد خمس دقائق من التوتر الشديد تبادل فيها الفريقان الفرص، وبلغت ذروتها بتصدي شيستيركين لتسديدة مات بارزال قبل سبع ثوانٍ فقط من نهاية المباراة، انتقلت المباراة إلى مسابقة المهارات.

كان هذا هو المكان الذي ضحك فيه شيرستيركين أخيرًا، حيث تصدى لـ 33 كرة مع عدد قليل من الكرات الأخرى.

تمامًا مثل المباراة التي أقيمت في لونج آيلاند يوم الثلاثاء، كان لدى سكان الجزيرة أفضلية خمسة مقابل خمسة مبكرًا، لكنهم أهدروا الفرص في الفرق الخاصة.

كان الفارق هو أنه بدلاً من القيام بذلك من خلال ركلة الجزاء، فعلوا ذلك يوم السبت من خلال لعب القوة الخاص بهم.

بفضل ركلات الجزاء المتتالية التي نفذها رينجرز بما في ذلك الضربة البسيطة المزدوجة، افتتحت الفترة الثانية مع 5:07 على التوالي بخمسة مقابل أربعة للزوار.

لم يسجل سكان الجزيرة فقط تسديدتين فقط ولم تكن هناك فرص عالية الخطورة بينما أضاعوا نوح دوبسون (الجزء العلوي من الجسم)، لكنهم سمحوا بهدف مختصر بعد أن تابع برادن شنايدر ارتداده بتسجيل هدف واحد في الدقيقة 4:33 في الفترة.

بمجرد عودة اللعبة إلى لعبة خمسة ضد خمسة، يمكن أن يبدأ سكان الجزيرة في اكتساب المزيد من القوة.

خرج بروك نيلسون، الذي سجل هدفًا واحدًا فقط منذ 11 مارس/آذار، من تراجعه التهديفي بطريقة مؤكدة، حيث سدد كرة مرتدة من كايل بالميري بعد تصدي شيستيركين البهلواني ليعادل النتيجة.

قبل انتهاء الفترة، أعطى نيلسون التقدم لسكان الجزيرة، وأنهى تمريرة هدسون فاشينغ الملتفة إلى الدائرة اليسرى.

لكن عادة سكان الجزيرة طوال الموسم المتمثلة في اللعب بطعامهم ثم الشعور بالجوع عادت لتلدغهم، وستتقلص فرصتهم في التصفيات الآن إلى المباراتين الأخيرتين من الموسم العادي.

منذ أن دخل فريق Isles اليوم بفارق ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث في قسم العاصمة، لم يكن من الممكن إقصاؤهم من البقعة بغض النظر عما حدث في وقت لاحق من الليل.

ومع ذلك، مثلت هذه الخسارة هامش الخطأ للنادي في السباق الفاصل الذي شهد كل تطور وانعطاف يمكن تخيله حتى الآن.

الآن، مع وضع دوبسون موضع التساؤل في نهاية الموسم العادي وكسر سلسلة انتصاراته في ست مباريات، فإن سكان الجزيرة هم الذين يحتاجون إلى تجنب الفوضى إذا أرادوا إنهاء المهمة.

Advertisements