الارشيف / رياضة

ميتشل روبنسون ينفذ رميات حرة ليدفع نيكس في مرمى نتس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميتشل روبنسون ينفذ رميات حرة ليدفع نيكس في مرمى نتس - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 10:23 صباحاً


تمامًا كما فعل العام الماضي في التصفيات ضد فريق هيت، أحبط ميتشل روبنسون في الغالب استراتيجية “Hack-a-Mitch” التي اتبعها فريق Nets ليلة الجمعة.

وسجل روبنسون، الذي سجل 56 في المئة من الرميات الحرة هذا الموسم، خمسة من أصل ثمانية خلال الدقائق الأخيرة ليساعد نيكس على الفوز 111-107 على نتس.

“لقد كان شعورًا رائعًا. قال روبنسون: “لقد فقدت كل المباريات وهذا”. “لقد كنت أركز على رمياتي الحرة. لقد أثمرت للتو هذه الليلة.

“أشعر وكأنني أسير في الاتجاه الصحيح. هناك شيئان لا يزال يتعين علي العمل عليهما. التكييف هو الأكبر. توقيت. أشياء من هذا القبيل.”

وكان متوسط ​​روبنسون 15.3 دقيقة في ثماني مباريات منذ عودته في 27 مارس من جراحة في الكاحل في ديسمبر.

ولكن مع غياب أشعيا هارتنشتاين لصيانة أخيل، لعب روبنسون 25 دقيقة ليلة الجمعة، بما في ذلك الربع الرابع بأكمله.

“يقوم ميتش بمسرحيات لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها فيما يتعلق بالتأثير على التسديدات والتغطية والتغطية. قال ثيبودو: “لذا اعتقدت أنه كان رائعًا”. “يمكن لميتش أن يقطع مساحات كبيرة وأعتقد أن هذا كان أمرًا كبيرًا بالنسبة لنا.”

لعب هارتنشتاين 33 دقيقة في فوز الخميس على بوسطن، وهو أكبر عدد له منذ 6 فبراير قبل أن يغيب عن عدة مباريات قبل استراحة كل النجوم بسبب الإصابة.

وقال توم ثيبودو: “فقط الإدارة، حيث نحن في كل شيء”. “لقد كانت مجرد تسديدة متتالية، لكنه كان في حدود الـ 30 دقيقة. كان لدينا رجل على طاولة الهدافين [take him out]، لكن اللعبة لم تتوقف. انه ما هو عليه.”

وردًا على سؤال عما إذا كان يتوقع أن يستمر تقييد الدقائق الأخيرة التي فرضها هارتنشتاين في التصفيات الأسبوع المقبل، أجاب تيبودو: “هذا سؤال طبي”.


تم أيضًا تهميش مايلز ماكبرايد بسبب مرض غير فيروس كورونا. … بدأ جيريكو سيمز في المركز وسجل نقطتين وأربع متابعات في 23 دقيقة.

Advertisements