الارشيف / رياضة

يبدأ سكان الجزيرة مباراة إيليا سوروكين ضد رينجرز على الرغم من أداء سيميون فارلاموف المثير للإعجاب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يبدأ سكان الجزيرة مباراة إيليا سوروكين ضد رينجرز على الرغم من أداء سيميون فارلاموف المثير للإعجاب - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 09:20 صباحاً

لم يحصل سيميون فارلاموف على فرصة للعب دور البطل ليلة الخميس حيث سمح سكان الجزيرة بـ 14 تسديدة فقط على الشباك، وهو أدنى مستوى له هذا الموسم.

لكن فارلاموف كان جيدًا بما فيه الكفاية في التصدي لبعض الكرات الرئيسية من اندفاعات رجل غريب، حيث سُئل باتريك روي بعد الفوز 3-2 على الكنديين عما إذا كان لعب حارس المرمى قد غير تفكيره في مباراة الضغينة يوم السبت ضد رينجرز، والتي يعتبرها إيليا سوروكين من المقرر أن تبدأ.

“لا،” قال روي. “لدينا حارسان جيدان للغاية. لعب إيليا بشكل جيد ضد شيكاغو وكولومبوس [last week]. لقد تخلى عن هدف واحد ضد شيكاغو واثنين ضد كولومبوس. لذا لا، لا يحدث ذلك. نحن ذاهبون مع إيليا.”

لذلك بعد حرمانه من مواجهة سوروكين مع صديقه إيجور شيستيركين يوم الثلاثاء، عادت المباراة إلى اللعب يوم السبت، على الرغم من أن مدرب رينجرز بيتر لافيوليت لم يؤكد بعد بداية المباراة.

ما يجعل هذه المواجهة مختلفة عن جميع المباريات الأخرى هو أنها تمثل أفضل فرصة متبقية لسوروكين لبدء المباراة الأولى من سلسلة فاصلة محتملة، وهو سباق يتفوق فيه فارلاموف حاليًا على مرشح كأس فيزينا لعام 2022.

قال روي: “فارلي في المنطقة الآن”. “إنه كبير هناك، إنه قوي، ومن الصعب التغلب عليه. لقد أعطانا فرصة للبقاء في تلك المباراة والفوز بمباراة الهوكي تلك.

استمر روي في الإقرار بإيمانه بكلا حارسي الشبكة على طول المدى، ولكن الدليل كان في نشره لهما خلال الأسابيع القليلة الماضية.

بدأ سوروكين مباراتين فقط منذ الخسارة في 24 مارس/آذار أمام الشياطين، وكلاهما ضد الفرق المتذيلة. بدأ فارلاموف ستة مباريات في نفس الفترة، بما في ذلك كل مباراة ضد منافس في الملحق.

وقد حصل المخضرم البالغ من العمر 35 عامًا أيضًا على نقطة على الأقل في سبع من مشاركاته الثماني الأخيرة، حيث حصل على نسبة حفظ بلغت 0.925.

يبدو أن أسوأ ما في تراجع سوروكين، والذي وصل إلى الحضيض مع سلسلة من الهزائم في ست مباريات تضمنت عددًا من الأهداف السهلة، قد انتهى – على الأقل إذا كانت بدايته الأخيرة لها أي مؤشر.

وبقدر ما كان فارلاموف جيدًا، فإن سقف سوروكين مرتفع مثل أي حارس مرمى في الدوري.

وسيكون يوم السبت هو الوقت المناسب لإصدار تذكير بذلك.

ستكون الخسارة أمام رينجرز في اللائحة يوم السبت بمثابة أول سلسلة هزائم متتالية لسكان الجزيرة في ثلاث مباريات متتالية في The Garden منذ 2010-11، وفقًا لإحصائي الفريق إريك هورنيك.

لم يتدرب سكان الجزيرة يوم الجمعة قبل الساعة 12:30 ظهرًا يوم السبت.

Advertisements