الارشيف / رياضة

حقق نيكس الفوز على منافسه نتس لينتزع على الأقل المصنف الرابع في التصفيات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حقق نيكس الفوز على منافسه نتس لينتزع على الأقل المصنف الرابع في التصفيات - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 05:30 صباحاً

لم يخرج نيكس كفريق يسعى أخيرًا إلى تأمين ميزة اللعب على أرضه في الجولة الأولى من التصفيات، وبدلاً من ذلك بدا وكأنه فريق يعاني من الغازات يلعب في نهاية المباريات المتتالية بعد رحلة برية استمرت ثمانية أيام .

ولكن كما فعلوا طوال هذا الموسم، تعافى نيكس من فجوة كبيرة في الشوط الأول وتغلب على نتس الذي تم إقصاؤه في الشوط الثاني ليحقق فوزًا 111-107 ليلة الجمعة ليحقق فوزًا ليس أسوأ من المصنف رقم 4 في المنطقة الشرقية. تصفيات المؤتمر.

لا يزال أمام فريق توم ثيبودو (49-32) فرصة لسرقة المركز الثاني في الشرق بفوزه يوم الأحد على بولز وخسارة أمام باكس في مباراتهم الأخيرة بعد خسارة ميلووكي ليلة الجمعة.

كما أنهم سيضمنون المصنف رقم 3 بفوزهم يوم الأحد في نهائي الموسم العادي، لكن الخسارة قد تدفعهم إلى المركز الرابع في سيناريو الشوط الفاصل الثلاثي مع باكس وكافالييرز.

تغلب جالين برونسون على الشوط الأول البطيء ليسجل 30 نقطة، بما في ذلك رميتين حرتين لحسم المباراة قبل 4.1 ثانية من نهاية المباراة بعد خطأ فادح من كام توماس.

واجه OG Anunoby وجه توماس بعد الهتافات الصاخبة لـ “OG” وسجل جميع نقاطه الـ 15 بعد نهاية الشوط الأول لصالح فريق نيكس، الذي اكتسح سلسلة الموسم المكونة من أربع مباريات مع منافسيه المقيمين في بروكلين.

أحبط ميتشل روبنسون أيضًا إستراتيجية Nets المتأخرة “hack-a-Mitch” بإسقاط 5 من 8 رميات حرة في الدقائق الأخيرة.

وتحسن نيكس، الذي تفوق على بروكلين 30-13 في الربع الثالث بعد تأخره بما يصل إلى 17 نقطة في الربع الثاني، إلى 19-3 في 22 مباراة منذ ضم أنونوبي في أواخر ديسمبر/كانون الأول في صفقة أرسلت آر جيه باريت وإيمانويل كويكلي إلى رابتورز.

أهدر نيكس أول خمس تسديدات – أربع منها بواسطة برونسون – وحقق النيتس تقدمًا 11-0. وبعد حصوله على النقاط الخمس التالية، سمح نيكس بالمزيد من التفوق ليتقدم بروكلين 21-5.

جاء برونسون بمتوسط ​​39.4 نقطة خلال مبارياته الخمس السابقة، لكن المرشح الذي ينبغي أن يكون أفضل لاعب ظل بدون نقطة في 11 دقيقة في الربع الأول.

تم تفوق نيكس بنتيجة 30-14 بينما سدد 25 بالمائة (5 مقابل 20) من الملعب من خلال واحد.

وسجل توماس 11 هدفا من أعلى مستوى له في المباراة وهو 41 هدفا لصالح النيتس.

وعزز توماس الفارق إلى 17 برميه ثلاثية في الدقيقة الأولى من الثانية.

لكن بويان بوجدانوفيتش سجل تسعة أهداف من على مقاعد البدلاء حتى سجل برونسون أخيرًا نقاطه الأولى في المباراة بعد أن أهدر أول ست تسديدات له مع طفو في الطلاء قبل 4:15 من نهاية الشوط الأول.

سجل برونسون سبع نقاط أخرى لتسع نقاط في الشوط الأول، بما في ذلك التعاون مع جوش هارت في 3 ثوان متتالية ليقلص الفارق إلى سبع نقاط قبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة.

وتقدم نيكس 40 نقطة في الشوط الثاني لكن توماس أنهى الشوط مسجلا 22 نقطة في تسديد 9 مقابل 13 ليحقق نيتس تقدما 63-54 في فترة الاستراحة.

ومع ذلك، زاد نيكس من شدته في افتتاح الربع الثالث.

لقد سكبوا النقاط التسع الأولى في دقيقتين فقط على دلو من هارت، وهي لعبة تقليدية من ثلاث نقاط من قبل برونسون واثنين من رميات أنونوبي من التحولات لتعادل النتيجة.

أضاف أنونوبي رميتين ثلاثيتين وأنهى الربع برصيد 15، بينما تغلب على توماس في الطرف الآخر، مما ساعده على إبقائه بدون أهداف في الفترة ليحقق ثماني نقاط مع دخول الربع الأخير.

ومع ذلك، رد توماس بعشر نقاط في الدقائق الست الأولى من الشوط الرابع، ليتقدم نتس بفارق نقطة واحدة 99-98 بقيادة تريندون واتفورد قبل دقيقتين و50 ثانية من النهاية.

أخطأ نتس عمدًا على روبنسون – الذي سدد رمية حرة بنسبة 56.2 بالمائة هذا الموسم – أربع مرات في الدقائق الأخيرة، لكنه أسقط خمسة من ثمانية من الشريط، بما في ذلك زوج مع بقاء 2:03 قبل أن يسدد برونسون قفزتين قصيرتين وأربع رميات حرة. لإغلاقه.

Advertisements