الارشيف / رياضة

يتحدث “شوهي أوهتاني” من فريق “دودجرز” عن التحقيق بشأن المقامرة في “إيبي ميزوهارا”. - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتحدث “شوهي أوهتاني” من فريق “دودجرز” عن التحقيق بشأن المقامرة في “إيبي ميزوهارا”. - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 04:27 صباحاً

تحدث شوهي أوهتاني وسط التحقيق في مزاعم القمار المتعلقة بمترجمه السابق.

بعد اتهام إيبي ميزوهارا بارتكاب جريمة احتيال مصرفي هذا الأسبوع بعد سرقة 16 مليون دولار من أوهتاني لتغطية ديون القمار، تحدث النجم الياباني عن هذه العملية.

قال الضارب المعين لفريق دودجرز إنه “ممتن” لما تتجه إليه الأمور ولكنه يأمل في مواصلة التركيز على المضي قدمًا في لعبة البيسبول.

وقال أوهتاني باللغة اليابانية يوم الجمعة، بحسب صحيفة لوس أنجلوس تايمز: “أنا ممتن للغاية للتحقيق الذي أجرته وزارة العدل”. “بالنسبة لي شخصيًا، يمثل هذا استراحة من هذا، وأود التركيز على لعبة البيسبول”.

خلال السلسلة الافتتاحية لفريق دودجرز في سيول بكوريا الجنوبية في مارس، قال ممثلو أوهتاني إن اللاعب ثنائي الاتجاه كان ضحية “لسرقة هائلة”.

في مارس، ذكرت شبكة ESPN أن ميزوهارا سرق 4.5 مليون دولار من أوهتاني.

ومع ذلك، زعم المدعون الفيدراليون هذا الأسبوع أن مترجم دودجرز السابق – الذي طُرد بعد اندلاع القصة الأولية – سرق أكثر من 16 مليون دولار من أوهتاني.

وكشفت إفادة خطية أن ميزوهارا انتحل شخصية أوهتاني للحصول على تحويلات مصرفية إلى وكيل مراهنات غير قانوني مزعوم ومقره في كاليفورنيا – من خلال مكالمات هاتفية مسجلة إلى البنك.

يُزعم أن ميزوهارا وضع حوالي 19000 رهان، وفاز بمبلغ 142 مليون دولار وخسر 183 مليون دولار.

وكتب ميزوهارا في 20 مارس/آذار في رسالة نصية مشفرة راجعها المحققون: “من الناحية الفنية، لقد سرقت منه”. “لقد انتهى كل شيء بالنسبة لي.”

ومثل ميزوهارا أمام المحكمة الجزئية الأمريكية في لوس أنجلوس يوم الجمعة وتم إطلاق سراحه بكفالة بقيمة 25 ألف دولار، وفقًا لصحيفة The Athletic.

تفيد التقارير أنه كجزء من إطلاق سراحه، لا يُسمح له بالمقامرة أو زيارة الكازينو وليس من المفترض أن يكون له أي اتصال مع أوهتاني.

واضطر ميزوهارا أيضًا إلى تسليم جواز سفره.

وقال مايكل فريدمان، محامي ميزوهارا، الجمعة، إن المترجم السابق يرغب في نقل القضية “في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من [Mizuhara] يمكن أن تتحمل المسؤولية.

“إنه يرغب في الاعتذار للسيد أوهتاني، وفريق دودجرز، ودوري البيسبول الرئيسي، وعائلته. وأضاف فريدمان في البيان، وفقًا لصحيفة The Athletic: “كما لوحظ في المحكمة، فهو أيضًا حريص على طلب العلاج من لعب القمار”.

Advertisements