الارشيف / رياضة

توفي لاعب اليانكي السابق فريتز بيترسون، الذي تبادل الزوجات مع زميله مايك كيكيتش، عن عمر يناهز 82 عامًا. - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توفي لاعب اليانكي السابق فريتز بيترسون، الذي تبادل الزوجات مع زميله مايك كيكيتش، عن عمر يناهز 82 عامًا. - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 12:20 صباحاً

توفي لاعب يانكيز السابق فريتز بيترسون، الفائز في 109 مباراة لفريق برونكس بومبرز ونجم كل النجوم عام 1970.

كان عمره 82 سنة.

ربما كان بيترسون، الذي تغلب على سرطان البروستاتا وكشف لصحيفة The Post في عام 2018 أنه كان يعاني من مرض الزهايمر، أكثر شهرة بحياته خارج الملعب، والتي تضمنت تبادل الزوجات والعائلات مع زميله مايك كيكيتش في قصة مباشرة من السبعينيات .

حدثت هذه التجارة قبل 51 عامًا في شهر مارس، أي بعد عام تقريبًا من حضور بيترسون وزوجته مارلين، إلى جانب كيكيش وزوجته سوزان، حفلًا في منزل كاتب صحيفة واشنطن بوست موري ألين في 15 يوليو 1972.

وقال لصحيفة بالم بيتش بوست في عام 2013: “لقد فعلنا ذلك واستمتعنا كثيرًا معًا، أنا وسوزان ومايك ومارلين، لدرجة أننا قررنا، مرحبًا، هذا ممتع، فلنفعل ذلك مرة أخرى”. في الليلة التالية. لقد ذهبنا إلى شرائح اللحم والبيرة في فورت لي. غادر مايك ومارلين مبكرًا، وبقيت أنا وسوزان وتناولنا بعض المشروبات وأكلنا.

“لقد كان من الممتع حقًا أن أتمكن من التحدث إلى شخص ما. شعرنا جميعا بنفس الطريقة. وتابعنا من هناك وفي النهاية وقع في حب زوجتي وأنا وقعت في حب زوجته.

في 4 مارس 1973، عقد لاعبو الكرة مؤتمرات صحفية منفصلة للإعلان عن قيامهم بتبادل الزوجات والأطفال وحتى كلابهم – وهي قصة كان أمثال مات ديمون وبن أفليك يأملون في تحويلها إلى فيلم.

قال بيترسون: “في الواقع، لقد كانت تجارة زوجية – مايك بالنسبة لي أو أنا لمايك”. “إنها قصة حب. لم يكن هناك أي شيء قذر.”

تزوج بيترسون وسوزان عام 1974؛ زميله وزوجته السابقة لم يتزوجا أبدًا وانفصلا بعد فترة وجيزة.

قال بيترسون: “هذا هو الشيء الوحيد الذي أشعر بالأسف تجاهه، وهو أنهم لم ينجحوا لأننا جميعًا اعتقدنا أن الأمر يمكن أن ينجح”.

تم تداول Southpaw إلى كليفلاند قبل موسم 1974، منهيًا فترة عمله المقلمة بعد تسعة مواسم، حيث ذهب 109-106 مع 3.10 عصرًا – وسجل استاد يانكي الأصلي 2.52 عصرًا في المباريات المنزلية.

شارك آخر مرة مع فريق رينجرز في موسم 1976، حيث سجل الرقم القياسي 133-131 مع 3.30 عصرًا وسبعة مواسم من أكثر من 12 فوزًا.

ومضى في تأليف ثلاثة كتب: “Mickey Mantle Is Going to Heaven” في عام 2009، و”When the Yankees Were on the Fritz: Revisiting the Horace Clarke Era” في عام 2014، و”The Art of De-Conditioning: Eating Your Era” في عام 2012. الطريق إلى الجنة.”

Advertisements