الارشيف / رياضة

كان الرؤساء راشي رايس يقود سيارته بسرعة 119 ميلاً في الساعة قبل تحطم ست سيارات في دالاس: الشرطة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كان الرؤساء راشي رايس يقود سيارته بسرعة 119 ميلاً في الساعة قبل تحطم ست سيارات في دالاس: الشرطة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 10:27 مساءً

كان راشي رايس، المتلقي على نطاق واسع لـEbattled Chiefs، يسافر بسرعة تزيد عن 100 ميل في الساعة في حادث تحطم ست مركبات الشهر الماضي في دالاس والذي أدى إلى إصابة أربعة بجروح، وفقًا للسلطات.

ذكرت مذكرة اعتقال خطية أن رايس كان يقود سيارته لامبورغيني أوروس بسرعة 119 ميلاً في الساعة قبل 4.5 ثانية من وقوع الحادث، حسبما ذكرت صحيفة دالاس مورنينج نيوز يوم الجمعة، بعد ساعات من تسليم الشاب البالغ من العمر 23 عامًا نفسه إلى السلطات في تكساس.

كان رايس يقود سيارته بسرعة 50 ميلاً في الساعة تقريبًا فوق الحد الأقصى للسرعة وهو 70 ميلاً في الساعة.

وفي الوقت نفسه، كانت سيارة كورفيت يقودها جهاز الاستقبال الواسع SMU، تيودور “تيدي” نوكس، تسير بسرعة 116 ميلاً في الساعة قبل 7.5 ثانية من وقوع الحادث، وفقًا للإفادة الخطية.

وقالت الإفادة الخطية إن مقطع الفيديو الخاص بالحادث يظهر على ما يبدو أن المركبات “قامت بمناورات عدوانية متعددة لتجاوز حركة المرور”.

قامت السيارتان “بإجراء مراوغة خاطئة” في محاولة لتجنب سيارة سيدان في طريقهما، لكنهما اصطدمتا ببعضهما البعض، وفي التداعيات، شاركت عدة سيارات أخرى في الحطام “في غضون ثوانٍ”، وفقًا لما ذكرته دالاس. أخبار الصباح.

وسلم رايس نفسه بموجب مذكرة اعتقال لثمانية تهم جنائية يوم الخميس وتم إطلاق سراحه بكفالة قدرها 40 ألف دولار.

“السيد. وقال المحامي رويس ويست لوكالة أسوشيتد برس في بيان: “تعترف رايس بأفعاله وتشعر بعمق تجاه المصابين نتيجة لهذا الحادث”.

وقع الحادث في 30 مارس على الطريق السريع الأمريكي رقم 75 في دالاس.

وقالت الشرطة إن رايس ونوكس والعديد من الركاب الآخرين في السيارات فروا من مكان الحادث دون التحقق مما إذا كان أي من الأشخاص في السيارات الأخرى المشاركة في الحادث أصيبوا بجروح خطيرة.

ولن يواجه الركاب الآخرون الذين فروا من مكان الحادث أي اتهامات.

وقال ويست، المحامي، للصحفيين يوم الخميس الماضي: “إنه شاب ارتكب خطأ”، ووعد بأن رايس “سيبذل كل ما في وسعه لإعادة حياتهم إلى طبيعتها قدر الإمكان فيما يتعلق بالإصابات، ومن حيث الممتلكات”. ضرر.”

يواجه نوكس نفس الاتهامات التي يواجهها رايس وتم إيقافه عن العمل في فريق SMU لكرة القدم.

Advertisements