الارشيف / رياضة

يكشف دان هيرلي كيف يستكشف آباء المجندين في UConn: “إنهم يسقطون تلميحات” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يكشف دان هيرلي كيف يستكشف آباء المجندين في UConn: “إنهم يسقطون تلميحات” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 09:20 مساءً


يتحدث دان هيرلي بصراحة عن بعض تحركاته ثلاثية الأبعاد في الشطرنج في طريقه للفوز ببطولات متتالية في UConn.

قبل أن يكمل فريق UConn فوزه بنتيجة 75-60 على بوردو يوم الاثنين، جلس هيرلي مع برنامج “CBS Mornings” وسُئل عن كيفية استمراره في تجنيد اللاعبين الذين “يشترون” فلسفة الفريق وسط بوابة الانتقالات وعدم وجود أي شيء.

وقال هيرلي (51 عاما) إنه يقوم باستكشاف الوالدين أيضا.

“هناك مواهب قابلة للقياس يجب أن تمتلكها – الطول، والسرعة، ومجموعة المهارات. وقال هيرلي، كما غطته مجلة فوتبول سكوب: “لكننا نقضي الكثير من الوقت في التركيز على الوالدين”.

“هل سيكونون معجبين بابنهم أم سيكونون آباءً؟ هل سيحاسبونهم، ويتوقعون أنه عندما يحدث خطأ ما، فإنه ليس خطأ المدرب؟ يجب على ابنهم أن يعمل بجدية أكبر، وعليه أن يفعل المزيد، وعليه أن يكسب دوره.

“لدينا ثقافة المدرسة القديمة الحقيقية هنا فيما يتعلق بالمساءلة. أنا مدرب من المدرسة القديمة من حيث اللهجة التي أتعامل بها مع اللاعبين في التدريب. التوقعات التي أتحملها بجهد، والتركيز على الفوز و”نحن” فوق “أنا”.”

واصل هيرلي التفصيل.

“هل لعبوا في سبعة فرق سفر مختلفة؟ هل تم نقلهم إلى أربع أو خمس مدارس ثانوية مختلفة؟ عندما تتحدث إلى أولياء الأمور في عملية التوظيف، هل يشكون باستمرار من المدربين بعد مباراة سيئة أم أنك تجري محادثة حيث يجب على ابنهم أن يفعل المزيد، وعليه أن يلعب بجدية أكبر، وعليه أن يعمل على مهاراته، وتابع هيرلي.

“إنهم يتحدثون عن أنفسهم. يسقطون التلميحات. [If] إذا كان لديك النوع الخاطئ من الأشخاص حول الدائرة الداخلية للاعبين، فسوف يغرقون برنامجك.

Advertisements