الارشيف / رياضة

تشارلز باركلي يهاجم سيلتيكس بسبب “متابعته للحركات” ضد نيكس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تشارلز باركلي يهاجم سيلتيكس بسبب “متابعته للحركات” ضد نيكس - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 04:31 مساءً

أرسل تشارلز باركلي تحذيرًا إلى فريق سيلتيكس وسط أدائهم الباهت في خسارة 118-109 أمام نيكس يوم الخميس في تي دي جاردن في بوسطن.

استهدفت قاعة مشاهير كرة السلة نجمي بوسطن جيسون تاتوم وجايلين براون خلال عرض نهاية الشوط الأول على قناة “NBA on TNT” بسبب “نصف التلاعب” في الشوط الأول وشرحت سبب عدم إغلاق فريق سلتكس (62-18) وتراجع مبكرا على الرغم من حصوله على أفضل سجل في الدوري بدخول التصفيات التي تبدأ في 20 أبريل.

“سألني شاك في وقت سابق عما إذا كان ينبغي أن يلعب تاتوم وبراون. قال باركلي لمضيفه إيرني جونسون: “إذا كانوا سيلعبون بهذه الطريقة، فلا ينبغي لهم اللعب”.

يتذكر باركلي عندما أنهى فريقه فينيكس صنز موسم 1992-1993 الموسم العادي بأفضل سجل في الدوري الاميركي للمحترفين.

وقال باركلي: “في العام الذي وصلنا فيه إلى النهائيات، كان لدينا أفضل سجل في الدوري الاميركي للمحترفين وأغلقناه في الأسبوعين الأخيرين من الموسم”. “لقد استغرقنا جولتين من التصفيات لاستعادتها.

“لقد خسرنا أول مباراتين على أرضنا أمام ليكرز. قال باركلي: “لقد قلت لنفسي دائمًا، وليس للأمر علاقة بخسارتنا أمام بولز في النهائيات، لكنني أقول إنني نادم على ذلك حتى يومنا هذا”. “مثلًا، يا رجل، ستلعب حتى نهاية الموسم، إذا كنت ستلعب.

“ولكن إذا كنت ستخرج إلى هناك وتفعل ما بوسعك كما فعلوا في ميلووكي تلك الليلة [a 104-91 loss on April 9]، عندما لم يسددوا رمية حرة. لقد خاضوا المباراة بأكملها دون تسديد رمية حرة.

“وبعد ذلك، عندما يخرجون الليلة وهم يقومون بالحركات نوعًا ما. أعلم أنهم سينتهون بأفضل سجل، لكن يا رجل، لا يمكنك إيقاف تشغيله وتشغيله مرة أخرى.

يتطلع فريق سيلتيكس إلى التصفيات بعد أن حصل على المصنف الأول في المؤتمر الشرقي – وميزة الملاعب المحلية طوال فترة ما بعد الموسم بأكملها – في فوز مهيمن، 135-100، على أوكلاهوما سيتي ثاندر في 3 أبريل.

لم يكن باركلي سعيدًا بأداء بوسطن في الشوط الأول، وأصدر صراخه مباشرة بعد أن لم يحرس تاتوم حارس نيكس أو جي أنونوبي، الذي سدد ركلة ركنية قبل انطلاق صفارة نهاية الشوط الأول ليعزز تقدم نيويورك.

كان افتقار فريق سيلتيكس إلى الجهد الدفاعي واضحًا تمامًا، حيث احتفظ نيكس بفارق 52-36 على الزجاج.

وسجل تاتوم وبراون 33 نقطة وأضاف سام هاوزر 15 نقطة وأضاف بايتون بريتشارد 16 نقطة من مقاعد البدلاء.

سحب مدرب سيلتيكس جو مازولا بدايته وافتتح الربع الرابع بالاحتياط.

وقال براون في إشارة إلى خسارتهم الفادحة أمام باكس وهزيمة يوم الخميس: “لقد تفوقنا في المباراتين الأخيرتين ولم نلعب بمعاييرنا”. “لقد تغيرت اللعبة وسوف تتغير أكثر في التصفيات.”

سجل جالين برونسون حارس فريق نيكس أول ستار 39 نقطة في ثلاثة أرباع لمساعدة نيكس في الضغط من أجل الحصول على المصنف رقم 2 في المؤتمر، بينما سجل أنوبي، الذي تم تداوله مع نيكس في أواخر ديسمبر، 12 نقطة.

ويستضيف نيكس منافسه نتس مساء الجمعة، بينما يواجه سيلتيكس فريق هورنتس على ملعب تي دي جاردن في بوسطن.

Advertisements