الارشيف / رياضة

يقوم نولان ماكلين، احتمال ميتس ذو الاتجاهين، بتأجيل خيار صعب طالما استطاع: “أعتقد أنني أستطيع القيام بذلك أيضًا” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقوم نولان ماكلين، احتمال ميتس ذو الاتجاهين، بتأجيل خيار صعب طالما استطاع: “أعتقد أنني أستطيع القيام بذلك أيضًا” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 03:24 مساءً


نولان ماكلين لا يتخذ القرارات إلا عندما يحتاج إلى ذلك.

ربما كان ماكلين يفضل كرة السلة كنجم ثلاث رياضات في مدرسة غارنر الثانوية في ولاية كارولينا الشمالية. كان عليه أن يتخلى عن هذه الرياضة في المستوى التالي، وذهب إلى ولاية أوكلاهوما للعب كرة القدم والبيسبول. لقد عمل لفترة وجيزة كلاعب وسط احتياطي لفريق Cowboys في عام 2020 قبل أن يكتشف مدى حبه الحقيقي للبيسبول و”المطاردة المستمرة” للتحسين في رياضة تفسح المجال بشكل أفضل للتنمية.

ولكن حتى كلاعب رياضة واحدة في عام 2022 لولاية أوكلاهوما، رفض ماكلين تقييد نفسه. بحلول ذلك الوقت، كان Shohei Ohtani قد اقتحم MLB وكان يعيد كتابة قواعد ما يمكن أن يفعله لاعبو البيسبول. لقد لفت انتباه ماكلين، وانفتح طريق نادرًا ما يستخدم.

قال ماكلين هذا الأسبوع من حديقة ميمونيدس، موطن فريق High-A Brooklyn Cyclones: “أردت أن أستمر في أن أكون طفلاً لأطول فترة ممكنة”.

Advertisements