الارشيف / رياضة

أصيب أطفال نجم كرة القدم الإنجليزي هاري كين الثلاثة في حادث سيارة في ألمانيا: “محظوظون جدًا” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أصيب أطفال نجم كرة القدم الإنجليزي هاري كين الثلاثة في حادث سيارة في ألمانيا: “محظوظون جدًا” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 12:20 مساءً

تم نقل أبناء أسطورة كرة القدم البريطانية هاري كين الثلاثة إلى المستشفى بعد حادث تصادم ثلاث سيارات في ألمانيا.

كان أطفال كين – آيفي، 7 أعوام، وفيفيان، 5 أعوام، ولويس، 3 أعوام – يسافرون جميعًا في شاحنة مرسيدس عندما اصطدمت بسيارتي رينو ولاند روفر بعد الساعة الخامسة مساءً في بافاريا يوم الاثنين.

وصل كين، قائد منتخب إنجلترا وأفضل هداف على الإطلاق، إلى لندن وقت المحنة. وواجه فريقه بايرن ميونخ أرسنال الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء. وتعادلوا 2-2.

وقال المسؤولون إن أطفال كين في حالة جيدة بعد تعرضهم لإصابات طفيفة.

وقال مندوب كين لصحيفة The Post: “لقد وقع حادث، لكن الأطفال بخير، ولم يصب أي منهم”. “لقد ذهبوا إلى المستشفى لإجراء فحص روتيني.”

وقالت الشرطة البافارية إن سائق سيارة الرينو البالغ من العمر 20 عاما تحول إلى تقاطع طرق واصطدم بمؤخرة سيارة المرسيدس التي كانت تتحول إلى طريق جانبي.

وأظهرت صور من مكان الحادث السيارة الفاخرة التي تقل أطفال كين بغطاء محرك السيارة المنهار من الاصطدام.

وقال مسؤولو إدارة الإطفاء لبي بي سي إن أطفال كين “محظوظون للغاية لأنهم لم يتعرضوا لإصابات خطيرة في الحادث”.

قال دانييل باك، رئيس قسم الإطفاء التطوعي في Hohenschäftlarn، إن جميع المركبات تعرضت “لأضرار جسيمة” و”أول شيء رأيناه هو وجود الكثير من المصابين من جميع السيارات”.

وقالت الشرطة المحلية في بيان هذا الأسبوع: “في يوم الاثنين 8 أبريل 2024، حوالي الساعة 5:15 مساءً، كان شاب يبلغ من العمر 20 عامًا من سكان ميونيخ يقود سيارة رينو على طريق الولاية 2071 باتجاه الطريق السريع A95”.

وتابع البيان: “كان هناك أيضًا ركاب في سيارة الشاب البالغ من العمر 20 عامًا، ويبلغون من العمر 48 عامًا، و43 عامًا، وثلاث سنوات (يعيشون جميعًا في ميونيخ).”

“في الوقت نفسه، كان أحد سكان منطقة ميونيخ يبلغ من العمر 24 عامًا يقود أيضًا سيارة مرسيدس على طريق الولاية 2071 في الاتجاه المعاكس.”

“كان هناك ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين الخامسة والسابعة في سيارة الشاب البالغ من العمر 24 عامًا (جميعهم يعيشون في منطقة ميونيخ).”

وأصيب جميع الأشخاص التسعة المشاركين في الحادث بجروح طفيفة.

وتم نقلهم إلى المستشفيات بطائرات الهليكوبتر وخدمات الطوارئ، من بين أمور أخرى. وأضاف البيان أن المرأة البالغة من العمر 62 عاما ذهبت إلى الطبيب بنفسها.

وقال مسؤولون إن الأضرار الناجمة بلغت عشرات الآلاف من الدولارات.

ولم تكن زوجة كين كيت وابنه الأصغر، هنري الذي ولد في أغسطس، في السيارة أثناء المحنة، وفقًا لصحيفة الغارديان.

وقد تواصلت صحيفة The Post مع شرطة ولاية بافاريا للحصول على مزيد من التعليقات.

وانضم كين إلى بايرن ميونخ في أغسطس 2023 بعد اتفاق النادي وتوتنهام على صفقة تزيد قيمتها عن 106.750.500 دولار أمريكي لضم النجم، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم.

Advertisements