الارشيف / رياضة

إجهاد رينجرز يعرض للخطر فرصة أفضل سيناريو مباراة فاصلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إجهاد رينجرز يعرض للخطر فرصة أفضل سيناريو مباراة فاصلة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 10:23 صباحاً

يبدو أن الطحن قد وصل إلى رينجرز. هذا هو التفسير الوحيد شبه المقبول لعدم قدرة الفريق على تقديم جهد تمثيلي في الهزيمة يوم الخميس 4-1 على ملعب جاردن أمام فريق فلايرز المثقل بثمانية هزائم متتالية (0-6-2) بينما تفوق عليه فريق فلايرز. 23 هدفا.

كان هناك نقص في الدقة ونقص في الطاقة ونقص في الإرادة في هذه المباراة حيث خسر رينجرز ثاني فوز له على التوالي في التنظيم للمرة الأولى منذ 18-20 يناير والثالثة في آخر ست مباريات.

إنهم يجهدون للوصول إلى خط النهاية، ويجهدون للحصول على المركز الأول في الشرق وفي قسم العاصمة والذي من شأنه، أ) منح رينجرز ميزة الجليد على أرضه في الجولات الثلاث الأولى على الأقل من البطولة؛ و B، وعلى نفس القدر من الأهمية، سيتجنب مواجهة الجولة الأولى مع تامبا باي.

وهذا كله في خطر الآن. يتقدم رينجرز بثلاث نقاط على كل من الأعاصير (في المترو) وبروينز في الشرق، مع وجود ثلاث مباريات لكلا الفريقين للعب مقابل اثنتين لفريق Blueshirts.

لا يزال الرينجرز يسيطرون على مصيرهم بالرقم السحري المتمثل في أربع نقاط. إذا هزموا سكان الجزيرة على أرضهم يوم السبت وأعضاء مجلس الشيوخ في المباراة النهائية في جاردن يوم الاثنين، فسيشاركون. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يحتاجون إلى المساعدة. هذه هي نتيجة الخسارة هذا الأسبوع أمام Islanders يوم الثلاثاء وFlyers في هذا الأسبوع.

قال جاكوب تروبا، الذي بذل بعض القوة البدنية في هذا الجهد لكنه استمر في معاناته بسبب قراراته في لعبة الكرة: “لقد وضعنا أنفسنا في موقف أكثر صعوبة، لذا فإن هاتين المباراتين كبيرتان قادمتان”. “سنعاملهم وفقًا لذلك.”

جاءت هاتان الهزيمتان بعد فترة طويلة لم يكن فيها فريق القمصان الزرقاء 24-5-1، لذا لا يبدو الأمر كما لو أن السماء سقطت عليهم. إذا كان الإرهاق أحد العوامل، فيمكن علاجه بسهولة بين نهاية الموسم العادي والمباراة الأولى من التصفيات التي من المتوقع أن تقام إما السبت أو الأحد المقبل.

وقال المدرب بيتر لافيوليت مراراً وتكراراً إنه لا يخطط لإجراء التجارب خلال الأسبوع الأخير من الموسم العادي، لذلك لم تضيع أي فرصة في هذا الصدد. لم تكن هناك خطة أبدًا لإراحة اللاعبين من أجل الراحة. هذا لم يتغير.

لكن الرينجرز لم يكونوا حادين في لعبة خمسة ضد خمسة لفترة من الوقت. لقد كانت لعبة القوة تنقر، حيث سجلت سبعة أهداف في آخر أربع مباريات، لكن النادي سجل أربعة أهداف فقط في مباراة خمسة مقابل خمسة في هذا الامتداد.

كانت وحدة كريس كريدر-ميكا زيبانيجاد-جاك روسلوفيتش هادئة في “ليلة صامتة” في هذه المباراة، بعد مباراتين بعد أن شاهد روسلوفيتش مباراة الأحد الماضي ضد مونتريال بملابس الشارع. يحتاج فريق Blueshirts إلى المزيد من الرقم 96 – المزيد من مستوى المعركة، من فضلك – في هذا المكان وإلا سيكونون ملزمين بتجربة Jimmy Vesey مع الأصدقاء المقربين مرة أخرى. وهذا يعبث بتوازن الخطوط الأربعة، إذا كان هناك شيء من هذا القبيل بالفعل.

عند الحديث عن عمليات الاستحواذ في الموعد النهائي، كان ألكسندر وينبيرج جيدًا في ملء دور خط الوسط الثالث بلعب مسؤول بحجم 200 × 85 قدم، لكن الرينجرز بحاجة إلى المزيد في المنطقة الهجومية من السويدي. مع معاناة وحدة Wennberg-Will Cuylle-Kaapo Kakko من أجل الإنتاج، هناك الكثير من العبء على فنسنت تروشيك وأرتيمي بانارين (الذي حصل على المركز 47 في لعبة القوة ضد فيلي) وأليكسيس لافرينير.

هل تعرف ماذا تفعل فرق الخط الواحد في التصفيات؟

إنهم يخسرون بسرعة، وهذا ما يفعلونه.

ويواجه تروبا مشاكل منذ عودته في 30 مارس/آذار من إصابة في الجزء السفلي من الجسم أبعدت القائد عن الملاعب في 11 مباراة. ومما يؤدي إلى تفاقم المشكلة أن الشريك كاندريه ميلر قد تراجع وفقد الزخم الذي بدا أنه اكتسبه في وقت متأخر من هذا الموسم المخيب للآمال.

منذ عودة تروبا، سجل الثنائي هدفًا واحدًا وتسعة أهداف في مرماه. وهذا يعادل سالب ثمانية عند خمسة على خمسة في سبع مباريات. إذا كان لافيوليت يميل إلى التجريب، فقد يكون يوم السبت على أرضه أمام سكان الجزيرة هو الوقت المناسب لإلقاء نظرة أخرى على ميلر مع برادن شنايدر. لكن ذلك يتعارض مع مستوى المدرب المخضرم.

هل تتذكر عندما جلب مات ريمبي الطاقة والقدرة على القتال والتباهي إلى هذا المزيج؟ والأفضل من ذلك، هل تتذكر عندما كان ريمبي ضمن التشكيلة لأكثر من مباراة كل ثلاث أو خمس مباريات وزود الفريق بهوية تتعارض مع أجيال من التقليد؟

ولا أنا أيضاً.

Advertisements