الارشيف / رياضة

تخلى جوردان مونتغمري عن سكوت بوراس بعد كابوس خارج الموسم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تخلى جوردان مونتغمري عن سكوت بوراس بعد كابوس خارج الموسم - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 09:20 مساءً

تم طرد الوكيل سكوت بوراس من قبل العميل جوردان مونتغمري بعد أن أصبحت حروب العطاءات المجانية للوكيل سيئة في غير موسمها الماضي.

قام مونتغمري بتعيين جويل وولف ونيك تشانوك من واسرمان كوكلاء له،

وهي الوظيفة التي كان يشغلها بوراس سابقًا.

كان مونتغمري واحدًا من أربعة وكلاء أحرار ظلوا غير موقعين في وقت متأخر من موسم الإجازة قبل الموافقة على عقد مدته عام واحد بقيمة 25 مليون دولار مع Diamondbacks والذي انخفض بكثير عما توقعه الكثيرون أنه سيحصل عليه.

لقد حقق قاذف أريزونا الذي لم يظهر لأول مرة بعد فوزًا في بطولة العالم ومسيرة مثيرة للإعجاب في فترة ما بعد الموسم مع رينجرز، حيث كان يتوقع الحصول على أموال تزيد عن 100 مليون دولار على عقد طويل الأجل.

توقع Fangraphs أن يحصل مونتغمري على صفقة مدتها خمس سنوات بقيمة 105 ملايين دولار قبل أن يستقر على العقد لمدة عام واحد.

كان لدى الوكيل المجاني غير الناجح الذي ظهر في مونتغمري، بالإضافة إلى العملاء جي دي مارتينيز وبليك سنيل ومات تشابمان، العديد من التساؤلات عما إذا كان الوكيل الفائق لا يزال لديه نوع ذاكرة التخزين المؤقت مع المالكين لمواصلة المطالبة والحصول على مبالغ ضخمة من المال مقابل أعماله. عملاء.

استقر Snell، الفائز بجائزة NL Cy Young، على عقد لمدة عامين بقيمة 62 مليون دولار مع العمالقة بينما كان يأمل في الحصول على AAV مماثل على عقد أطول من خلال مفاوضات مطولة استمرت حتى شهر مارس.

وفي الوقت نفسه، وقع مارتينيز عقدًا لمدة عام واحد مع ميتس بعد موسم قوي مع دودجرز في عام 2023.

بفضل التعاقدات المتأخرة، لم يصل مونتغمري ومارتينيز إلى تدريبات الربيع ولم يظهروا لأول مرة في الموسم بعد.

الآن سينتقل التركيز إلى العديد من عملاء Boras الآخرين، بما في ذلك الوكلاء الذين سيصبحون أحرارًا قريبًا بيت ألونسو وخوان سوتو.

يبدو أن الثقة تضاءلت في بوراس، الذي كان يعمل في هذا المجال منذ ثلاثة عقود، حيث تفاوض على صفقة مدتها خمس سنوات بقيمة 57 مليون دولار لصالح جريج مادوكس، وهي الأكبر في تاريخ الرياضة الاحترافية في عام 1998.

تفاوض بوراس على عقود تزيد قيمتها عن مليار دولار خلال تاريخه في MLB.

لم يخاف العميل المتهور أبدًا من التعبير عن رأيه، وفي مناسبات مختلفة، قام بتحريك البعض حول لعبة البيسبول بطريقة خاطئة.

Advertisements