الارشيف / رياضة

قد تكون مشاكل الطقس في بطولة الماجستير كارثة بالنسبة لتايجر وودز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قد تكون مشاكل الطقس في بطولة الماجستير كارثة بالنسبة لتايجر وودز - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 04:31 مساءً

أوغوستا ، جورجيا – لا توجد أرقام لاعبين تتأثر بشكل سلبي أكثر من تايجر وودز بسبب تأخير الطقس في الجولة الافتتاحية للماسترز يوم الخميس في أوغوستا ناشيونال.

وأجبرت الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية مسؤولي البطولة على تأخير اللعب لمدة ساعتين ونصف الساعة، واعتبارًا من الساعة 9 صباحًا، كان من المقرر أن تبدأ البطولة في الساعة 10:30 صباحًا.

كان وقت الإنطلاق الأول المقرر في الأصل هو الساعة 8 صباحًا

ويعاني وودز من العديد من الأمراض الجسدية، بما في ذلك ساقه اليمنى التي أصيبت بجروح بالغة في حادث سيارته عام 2021.

تم دمج كاحله الأيمن جراحيًا وكان يعاني أيضًا من مشاكل مع التهاب اللفافة الأخمصية المرتبطة بالإصابة وكان لديه تاريخ من مشاكل الظهر مع دمج ظهره جراحيًا أيضًا.

تم تأجيل وقت اللعب المقرر أصلاً وهو الساعة 1:24 مساءً إلى الساعة 3:54 مساءً، مما يعني أنه من المستحيل أن يحصل على جولته الأولى المكونة من 18 حفرة بالكامل. وهذا يعني أن وودز سيتعين عليه لعب أكثر من 18 حفرة في جولته الثانية. جولة يوم الجمعة، الأمر الذي قد يؤثر على ساقه وظهره.

لعب وودز ثلاث بطولات كاملة فقط في العامين الماضيين وأنهى واحدة منها فقط، وهي بطولة Genesis Invitational لعام 2023.

لقد وصل إلى نهائيات بطولة الماسترز 2023 واضطر إلى الانسحاب بسبب الإصابة بينما كان يواجه ظروفًا سيئة وباردة في الجولة الثالثة يوم السبت مما أدى إلى تعليق اللعب.


تابع البث المباشر لأفضل لاعبي الجولف في العالم في أوغوستا في الجولة الافتتاحية لبطولة The Masters. يتطلع تايجر وودز إلى تحقيق رقم قياسي في المركز الرابع والعشرين مع سكوتي شيفلر هو المرشح الأوفر حظًا.


وقال وودز، يوم الثلاثاء، عندما سئل عن حالته الصحية: “أنا أتألم كل يوم. وأنا أفضلها دافئة ورطبة وساخنة. وأنا أعلم أننا سنواجه بعض العواصف الرعدية. لذلك على الأقل سيكون الجو حارا. لن يكون الأمر مثل العام الماضي.”

لن يكون الجو باردًا يوم الجمعة في الجولة الثانية، مع توقعات بدرجات حرارة تصل إلى 70 درجة مئوية، ولكن من المفترض أن يكون الجو عاصفًا جدًا.

ومع ذلك، يبدو بقية الأسبوع جيدًا للغاية، حيث من المتوقع أن يصل المؤشر إلى 83 نقطة في الجولة الأخيرة يوم الأحد.

سنرى ما إذا كان وودز سيصل إلى يوم الأحد. لقد قام بـ 23 عملية قطع متتالية في بطولة الماسترز، وإذا وصل إلى 24 بحلول يوم الجمعة، فسوف يحطم الرقم القياسي للبطولة.

Advertisements