الارشيف / رياضة

يواجه نتس قرارًا كبيرًا في نقطة حراسة الموسم المقبل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يواجه نتس قرارًا كبيرًا في نقطة حراسة الموسم المقبل - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 10:27 صباحاً

لقد كان مركز حراسة النقاط في مركز اهتمام فريق Nets على مر السنين، وهو عبارة عن أفعوانية تقلبت من الإثارة إلى الغياب إلى الدفع الزائد للمصابين.

مع انتهاء هذا الموسم المخيب للآمال، يتعين على المدير العام Sean Marks التركيز على تصحيح الأمور للموسم المقبل.

وهذا يعني دينيس شرودر وبن سيمونز.

وقال شرودر لصحيفة The Post إنه يريد أن يظل عضواً في شبكة الإنترنت، في حين أن كل شيء يشير إلى أن سيمونز قد يكون هنا أيضاً.

كان من المفترض أن يكون سيمونز هو اللاعب الأساسي الذي يخرج من المعسكر التدريبي، لكنه شارك في 15 مباراة فقط بثمن باهظ قبل أن يُغلق بسبب اصطدام عصبي في ظهره.

وعلى الرغم من أنه تمت تبرئته طبيًا بعد الجراحة، فالحقيقة هي أنه أضاع ما يكفي من الوقت ليشكل علامة استفهام دائمة.

وفي الوقت نفسه، تدخل شرودر في الاختراق وتولى على الفور دورًا قياديًا.

بعد وصوله إلى الموعد النهائي للتجارة، لم يرحب به فريق Nets فحسب، بل اتبعوه عن طيب خاطر.

وقال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا قبل فوز الأربعاء 106-102 على رابتورز إنه يأمل ويخطط لأن يكون حارس النقطة في بروكلين مرة أخرى الموسم المقبل.

“بالطبع. قال شرودر لصحيفة The Post قبل أن يسجل 21 نقطة في فوز الأربعاء: “أريد دائمًا أن أكون متمركزًا في مكان ما حيث يُظهر لي الناس التقدير”. “وشعرت بذلك منذ اليوم الأول – الناس يتواصلون مع عائلتي، وزوجتي، وأمي. وهذا يظهر، حسنًا، إنهم حقًا [want me]. وأسلوب اللعب أيضًا يعجبني. إنهم يثقون بي، فيما أنا قادر عليه. وبالطبع أريد البقاء.

“أنا أعرف الجانب التجاري منه أيضًا. لذلك، أنا لا آخذ أي شيء عاطفي أو شخصي. أنا أعرف من يكون. لكن في نهاية المطاف، بالطبع أريد البقاء هنا. التقيت جو [Tsai]، المالك، زوجته، طفله. وبالطبع أريد بناء شيء مميز هنا. كل ما يقولونه، أنا أعظ نفس الشيء. وأنا نفس اللاعب الذي يبحثون عنه، وسيكون من الرائع البقاء هنا بالتأكيد.

إن الجانب التجاري – وكذلك الجانب الطبي – هو الذي يمكن أن يكون من العوامل الحاسمة.

لدى شرودر عقد جذاب، وهو صفقة تنتهي صلاحيتها بقيمة 13 مليون دولار، مما يجعله قابلاً للتداول بشكل وشيك إذا شعرت بروكلين بالميل خلال الصيف.

على الرغم من أن شرودر دخل يوم الأربعاء بأربع نقاط، وهي واحدة من 12 محاولة تسديد في خسارة يوم الأحد أمام سكرامنتو، فقد بلغ متوسطه 17.7 نقطة في التسديد القوي بنسبة 4.69 في المائة – 44.4 من العمق – في فترة سبع مباريات سابقة شهدت خمسة انتصارات.

وقال المدرب المؤقت كيفن أولي: “لقد كان قائداً عندما انضم إلى الفريق”. “إنه يجلب عقلية البطولة. … لديه فقط قدرة طبيعية على القيادة والقدرة على الفوز. ستعرف الفائزين عندما تراهم. إنهم يحاسبون الجميع، لكنهم يجعلون أنفسهم ممتلئين بالمساءلة أيضًا. وهذا ما فعله أولاً وقبل كل شيء.”

وسجل شرودر 21 نقطة وتسع تمريرات حاسمة وسبع متابعات في نهائي نتس على أرضه يوم الأربعاء.

“فقط طريقته في التواصل معي، فهو يعرف بالضبط ما أريده في ملعب كرة السلة. إنه يعرف ما أفكر فيه وتستمر علاقتنا في النمو. لكن علاقاته مع ميكال [Bridges] ونيك [Claxton] والتحدث مع هؤلاء الرجال وكونك رجلاً ستاندوبًا. … الفرق العظيمة وفرق البطولة التي شاركت فيها، كان الأمر رائعًا خارج الملعب أيضًا. وإعطاء تلك القطع الذهبية لرجالنا كان مفيدًا حقًا في بناء مجموعة أكثر تماسكًا.

لقد كان سيمونز رجلاً غير مرئي، حيث لعب 57 مباراة فقط من أصل 192 مباراة في الموسم العادي لفريق نتس، ولم يتأهل أي من مبارياته الثمانية في التصفيات – ولكنها مباراة باهظة الثمن. لقد حقق 37.9 مليون دولار هذا الموسم وهو مسجل بمبلغ 40.3 مليون دولار الموسم المقبل.

لا توجد مؤشرات على أن نتس سيسعى للحصول على صفقة شراء – بل في الواقع العكس، حيث يبدو أنه يمضي قدمًا متوقعًا أن يكون سيمونز جزءًا من الفريق الموسم المقبل.

بعد إجراء عملية جراحية ناجحة، من المفترض أن يكون جاهزًا لممارسة التمارين الصيفية وممارسة الألعاب الصغيرة.

ولكن في الموسم المقبل، سيتوقع بالتأكيد اللعب، وليس الجلوس على مقاعد البدلاء.

يعد راتب سيمونز مناسبًا بشكل طبيعي لدونوفان ميتشل، إذا قام فريق كافالييرز بنقله في الصيف أو في الموعد النهائي للتجارة العام المقبل.

يعد إجراء المكالمة الصحيحة في نقطة الحراسة تلك جزءًا كبيرًا من فترة الإجازة بالنسبة لبروكلين وماركس.

Advertisements