الارشيف / رياضة

نيكس يحصل على القطعة الأخيرة من صفقة كريستاب بورزينجي بعد فشل دبابة مافريكس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نيكس يحصل على القطعة الأخيرة من صفقة كريستاب بورزينجي بعد فشل دبابة مافريكس - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 02:30 صباحاً

أخيرًا، سيمنح موسم الارتداد القوي الذي حققه مافريكس فريق نيكس آخر أصوله من صفقة كريستابس بورزينجيس لعام 2019.

انتزع دالاس رصيف التصفيات ليلة الثلاثاء، مما يعني أن اختياره من بين العشرة الأوائل المحميين في الجولة الأولى سينتقل إلى نيكس في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2024.

كان مافريكس قد تعثر في وقت متأخر من الموسم العادي العام الماضي ولم يتأهل لمركز اللعب في المؤتمر الغربي، وحافظ على الاختيار العام رقم 10.

لقد تم تداولهم في النهاية من هذا المكان مع الرعد لينتهي بهم الأمر مع مركز ديوك ديريك ليفلي. إذا لم يتم اختيار الاختيار هذا العام، لكان نيكس قد حصل على الجولة الثانية في عام 2025.

مع اختتام فريق سيلتيكس بالفعل للمصنف رقم 1 في المؤتمر الشرقي، فإنهم يدرجون جيسون تاتوم (الركبة)، جايلين براون (اليد)، جرو هوليداي (الرضفة)، آل هورفورد (إصبع القدم)، بورزينجيس (أوتار الركبة) وكزافييه تيلمان. (الركبة) موضع شك في مباراة الخميس ضد نيكس في بوسطن.

غاب هورفورد وبورزينجيس عن خسارة يوم الثلاثاء أمام باكس.


خضع جوليوس راندل لما قال مصدر إنها عملية جراحية “ناجحة” في نهاية الموسم على كتفه الأيمن المخلوع يوم الثلاثاء.

وقال نيكس الأسبوع الماضي إنه سيتم إعادة تقييمه خلال خمسة أشهر.


كان Precious Achiuwa خارج دورة لعب Tom Thibodeau في فوز الطريق ليلة الثلاثاء على Bulls.

وسط سلسلة من الإصابات في الخطوط الأمامية، بلغ متوسط ​​لاعب برونكس 24.9 دقيقة في أول 46 مباراة له بعد صفقة أواخر ديسمبر مع رابتورز.

ولكن مع عودة لاعب الوسط ميتشل روبنسون مؤخرًا لخوض 20 دقيقة من مقاعد البدلاء في شيكاغو، ذهب تيبودو بتناوب ثمانية لاعبين لم يشمل أتشيوا للمرة الأولى منذ الصفقة.

“فقط [the Bulls] قال ثيبودو: “كونك صغيرًا”. “أعتقد أنني كنت أخطط في البداية للعب معه، ولكن [Bulls center Andre] أصيب دروموند. إنهم يلعبون دور دروموند و [Nikola] فوتشيفيتش معًا. لقد كان الأمر يتعلق أكثر بالتنافس.”


كما لم ينزل الحارس المخضرم أليك بيركس من مقاعد البدلاء في مباراة الثلاثاء، حيث جلس في مباراتين متتاليتين.


يتصدر Donte DiVincenzo الدوري الاميركي للمحترفين في تسجيل 3 رميات لكل مباراة (4.5) ومحاولات لكل مباراة (11.7) في 24 مباراة منذ استراحة كل النجوم.

فقط ستيفن كاري (345) ولوكا دونسيتش (280) سجلا رميات ثلاثية أكثر من الرقم القياسي لفريق ديفينسينزو البالغ 273 نقطة يوم الأربعاء.

Advertisements