الارشيف / رياضة

أحدث فرصة لروري ماكلروي للفوز ببطولات الماسترز، البطولات الأربع الكبرى هنا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أحدث فرصة لروري ماكلروي للفوز ببطولات الماسترز، البطولات الأربع الكبرى هنا - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 02:26 مساءً

أوغوستا، جورجيا – لقد مر ما يقرب من 10 سنوات.

عشر سنوات طويلة، ومرهقة، ومفجعة في بعض الأحيان، ومثيرة للغضب، والتي ربما تبدو وكأنها 20 عامًا بالنسبة لروري ماكلروي. في جهوده للفوز بالماجستير، ولتغيير حظوظه، جرب كل شيء باستثناء ركوب الخيل في ماجنوليا لين.

وحتى يفوز الأيرلندي الشمالي البالغ من العمر 34 عامًا بسترة خضراء، سيظل فيلًا في كل غرفة يدخلها. لأنه يبدو أن أوغوستا ناشيونال مصمم للعبته.

وهو مستحق. الرجل هو المستحق.

يحتاج ماكلروي للفوز ببطولة الماسترز ليصبح اللاعب السادس في تاريخ الرياضة الذي يكمل إحدى البطولات الأربع الكبرى في مسيرته. لديه بالفعل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وبطولة بريطانيا المفتوحة وبطولة PGA في سيرته الذاتية.

كل ما هو مفقود هو سترة خضراء ولوحة اسم على خزانة في غرفة خلع الملابس الخاصة بـ Augusta National Champion. سيشهد هذا الأسبوع المحاولة العاشرة لماكلروي لإكمال البطولات الأربع الكبرى في أوغوستا.

هل سيفعل ذلك أخيرًا هذا الأسبوع؟ من تعرف؟

هل سيحدث ذلك على الإطلاق بالنظر إلى الضغط المستمر في التصاعد؟

وقال تايجر وودز، الحائز على جائزة الماسترز خمس مرات، يوم الثلاثاء: “لا شك أنه سيفعل ذلك في مرحلة ما”. “روري موهوب جدًا، وجيد جدًا. سوف يلعب هذا الحدث لفترة طويلة جدًا. سوف ينجز الأمر. إنها مجرد مسألة متى. أعتقد أن روري سيكون بطلاً عظيمًا للماسترز يومًا ما، وقد يكون هذا الأسبوع.

الموسيقى لآذان ماكلروي عندما سمع بتقييم وودز.

قال ماكلروي: “إنه أمر ممتع”. “من الجميل أن أسمع، في رأيي، أفضل لاعب على الإطلاق يقول شيئًا كهذا. … هل هذا يعني أنه سيحدث؟ من الواضح أنه لا.

“لكنه كان متواجدًا في اللعبة لفترة كافية ليعلم أنني على الأقل أملك القدرة على القيام بذلك. أعلم أن لدي القدرة على القيام بذلك أيضًا. لا يبدو الأمر كما لو أنني لم أكن لاعبًا جيدًا خلال العقدين الماضيين.

لقد قام McIlroy ببعض الأشياء لتغيير إعداده للماجستير.

أولاً وقبل كل شيء، قام برحلة إلى لاس فيغاس لزيارة بوتش هارمون، مدرب الأرجوحة الشهير الذي ساعد وودز، من بين أشياء أخرى كثيرة، على أن يصبح النجم الذي أصبح عليه في بداية حياته المهنية.

وقال ماكلروي: “إنه جزء من عالم نفسي، ومدرب متأرجح”. “أنا أمزح دائمًا أنك تقضي أربع ساعات مع بوتش وتذهب بعيدًا ومعك طائرتان و30 قصة، لكنك دائمًا ما تذهب بعيدًا وتضرب الكرة بشكل أفضل مما كانت عليه عندما أتيت”.

ذهب ماكلروي إلى هارمون وهو يقاتل خطأ في اتجاهين، محاولًا معرفة كيفية تقويم نفسه بمزيد من الاتساق.

وقال: “لقد كانت رحلة مفيدة حقًا للجانب الفني للأشياء”. “لكنه أيضًا مجرد قضاء الوقت مع شخص مثل هذا، الذي قام بتدريب الكثير من أفضل اللاعبين في العالم، وهو يعطي مباركته نوعًا ما على الأشياء، أعتقد أن هذا تأكيد جيد أيضًا.”

قام ماكلروي أيضًا بتغيير استعداداته الأخيرة من خلال اللعب في الأسبوع السابق لبطولة الماسترز.

لقد احتل المركز الثالث في بطولة فاليرو تكساس المفتوحة الأسبوع الماضي، على الرغم من أنه لم يكن في منافسة حقيقية للفوز.

تحدث براندل شامبلي، محلل قناة الجولف وقناة إن بي سي، عن “نمط” مع ماكلروي والماسترز.

وقال شامبلي: “في كل مرة، يبدو أنه يلعب أسوأ لعبة غولف له عندما يكون ذلك يعني أكثر من غيره”. “في آخر خمسة أساتذة له، بلغ متوسطه 73.8 في الجولة الأولى. هذا يشير إلى عدم وجودك في المكان المناسب عقليًا. ولكن… عندما يتمكن من الوصول إلى مكان جيد، على سبيل المثال في عام 2018 عندما احتل المركز الثاني بعد 54 حفرة، سجل 74 حفرة يوم السبت. في عام 2016، احتل المركز الثاني بعد 36 حفرة، وسجل 77 حفرة يوم السبت.

“إنه يلعب بأفضل ما لديه عندما يعني ذلك أقل ما يمكن، ويقدم أسوأ ما لديه عندما يعني ذلك أكثر. الآن، يمكننا التعمق في الأسباب التقنية وراء ذلك وتحليلها، لكن المشهد الأكبر هو أنه مجرد سبب عقلي. أعتقد أن محاولته التغلب على هذه العقبة ويصبح الشخص السادس الذي يفوز بالبطولات الأربع الكبرى هو الشيء الأكثر إلحاحًا من الناحية الذهنية الذي سيحدث في بطولة الماسترز.

قال ماكلروي إن أحد أهدافه هذا الأسبوع هو “عدم محاولة الفوز باللقب من أول تسديدة”.

وقد أكد هو أيضًا على محاولة الحصول على المزيد من المتعة كوسيلة للاسترخاء.

“إذا عدت بفكري إلى روري البالغ من العمر 18 عامًا وأنا أقود سيارتي في ماجنوليا لين للمرة الأولى، كيف سأشعر وأعتقد، [and] قال ماكلروي: “إنها تحاول دائمًا العودة إلى الشعور بالامتنان والشعور بأنك محظوظ للغاية لأنك تستطيع أن تكون جزءًا من هذه البطولة وأن تتمكن من المنافسة فيها كل عام”. “أشعر وكأنني أملك كل الأدوات اللازمة للقيام بعمل جيد هذا الأسبوع. ولكن، مرة أخرى، لإخراج هذه الأدوات، أعتقد أن أحد أهم الأشياء هو الاستمتاع بها وشم رائحة… أعتقد أنه ليس الورود، أو زهور الأزالية على طول الطريق.

Advertisements