الارشيف / رياضة

القراصنة “راودي تيليز” يدافع عن ديفيد بيدنار المكافح بعد مواجهة صيحات الاستهجان: “لا تفعل ذلك هنا” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: القراصنة “راودي تيليز” يدافع عن ديفيد بيدنار المكافح بعد مواجهة صيحات الاستهجان: “لا تفعل ذلك هنا” - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 09:20 صباحاً

القراصنة أقرب ديفيد بيدنار كان لديه نزهة صعبة يوم الثلاثاء حيث أهدر فرصة إنقاذ أخرى – المرة الثالثة له في أربع فرص – في خسارة 5-3 أمام النمور.

ومع ذلك، كان أحد زملائه في الفريق موجودًا لدعمه علنًا.

تركت البداية الصعبة لموسم 2024 لبيدنار المؤمنين في بيتسبرغ يشعرون ببعض القلق مع نجم مسقط رأسه، حيث أطلقوا صيحات الاستهجان عليه يوم الثلاثاء بعد أن تخلى عن أربعة أشواط في الجزء العلوي من المركز التاسع.

لكن رودي تيليز، لاعب فريق القراصنة الأول، كان لديه ما يقوله فيما يتعلق بمعاملة نجم كل النجوم مرتين داخل ملعب فريق فريق القراصنة.

تيليز، الذي كان يسير نحو وسائل الإعلام حول بيدنار بعد مباراة الثلاثاء، اقترب من مكانه.

“هذا هو فخر بيتسبرغ للجميع. قال تيليز عن صيحات الاستهجان: “نحن لا نفعل ذلك هنا”.

وتابع تيليز: “نحن فريق جيد، ونفوز لسبب ما”. “سنعيد رجلنا إلى المسار الصحيح. ولكن ما حدث اليوم، أعتقد أنه غير مقبول. نحن، كمجموعة في بيتسبرغ، يجب أن نكون أفضل. إنه نجم كل النجوم لسبب ما، وعلينا فقط أن نكون أفضل. ومع ذلك، فهو نجم كل النجوم مرتين.”

من الواضح أن بيدنار أعرب عن تقديره لهذه الإيماءة بعد أن ابتعد تيليز عن الكاميرات.

قال بيدنار: “إن رؤية هؤلاء الرجال يدعمونني هو أمر ضخم”.

نشأ The Pirates Close في ضاحية بيتسبرغ في مارس – على بعد 30 دقيقة بالسيارة من PNC Park – وكان محبوبًا إلى حد كبير لدى المشجعين في مسقط رأسه بعد أن تم الاستحواذ عليه في صفقة تجارية في يناير 2021 مع عائلة بادريس.

لقد تصدى لـ 62 مرة مع 2.30 عصرًا على مدار السنوات الأربع التي قضاها في زي القراصنة، ويمثل القراصنة في ألعاب كل النجوم 2022 و2023.

لكن موسم البداية هذا بالنسبة لبيدنار كان صعبًا، حيث تم تصديه أمام فريق مارلينز في 31 مارس والأوريولز يوم السبت.

استمرت المشاكل يوم الثلاثاء عندما تحول تقدم بايرتس 3-1 إلى عجز، حيث لم يتمكن الأيمن من اعتزال سوى واحد فقط من الضربات الستة التي واجهها.

ومع ذلك، لا يزال القراصنة في طريقهم لتحقيق واحدة من أفضل بداياتهم منذ سنوات برصيد 9-3.

Advertisements