الارشيف / رياضة

لاعب رينجرز بيتر لافيوليت غاضب من الضربات “الشريرة” في الخسارة أمام سكان الجزيرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لاعب رينجرز بيتر لافيوليت غاضب من الضربات “الشريرة” في الخسارة أمام سكان الجزيرة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 08:38 صباحاً

بعد المباراة الرابعة إلى الأخيرة لفريق رينجرز هذا الموسم، والتي خسرها بنتيجة 4-2 أمام آيلاندرز في ملعب يو بي إس أرينا ليلة الثلاثاء، كان بيتر لافيوليت غاضبًا.

لم يكن المدرب غاضبًا أبدًا بعد أي مباراة أخرى في عامه الأول خلف مقاعد البدلاء في رينجرز.

ولم يكن ذلك لأن فريقه لم يتمكن من تحقيق الفوز بعد أن عوض تأخره بنتيجة 3-0 لتصبح مباراة بهدف واحد قبل الهدف الثالث، أو أي شيء متعلق بلعب البلوز بشكل عام.

واجه لافيوليت مشكلة خطيرة مع اصطدام بين ميكا زيبانيجاد ورجل الدفاع من سكان الجزيرة آدم بيليش في الشوط الثالث، مما أدى إلى إقصاء مركز رينجرز رقم 1 لبقية المباراة على الرغم من عودته لاحقًا إلى مقاعد البدلاء.

“لقد عاد في النهاية من تلك الضربة القاسية”، قال لافيوليت أخيرًا من خلال شفتيه المزمومتين، بعد أن توقف لفترة قصيرة ليستجمع أفكاره. لقد عاد. تلك الكتف الشريرة، الكوع إلى الرأس. شاهد هذه.”

وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن ذلك كان متعمدا، قال رئيس مقاعد البدلاء في رينجرز بحزم إنه يفعل ذلك.

أصبح لافيوليت أكثر غضبًا عندما تم طرح سؤال عليه حول ضربة مدافع سكان الجزيرة نوح دوبسون من الخلف على فنسنت تروشيك في نهاية المباراة، والتي تناولها مركز الخط الثاني من رينجرز شخصيًا مع الحكم بعد الواقعة.

بعد وصف تلك الضربة بأنها شريرة أيضًا، وجهت لافيوليت إدانة أوسع نطاقًا لمسرحية سكان الجزيرة بشكل عام يوم الثلاثاء.

وقال: “أعتقد أننا امتلكنا اللعبة”. “كانت الكرة على عصينا طوال الفترتين الثانية والثالثة. لقد كان من الصعب عليك الليلة أن تجتاز كل ذلك. ما نتحدث عنه كان صعبًا، لكن رجالنا استمروا في القتال والقتال حتى النهاية.

“المباريات مهمة الآن. إنهم يقصدون الكثير. رجالنا يقاتلون بقوة هناك.”

بدا مدرب فريق Islanders باتريك روي متفاجئًا حقًا عندما اضطر إلى طرح أسئلة حول الأحداث المذكورة أعلاه.

وكرر روي عدة مرات اعتقاده أن الاصطدام بين بيليك وزيباني نجاد كان عرضيًا، وانتهى الأمر بالقول إنه يعتقد أن الاستمرار في مناقشة الأمر كان مضيعة للوقت.

وقال: “لقد كان الأمر عرضيًا تمامًا، ليس هناك شك في ذهني”. “أظن [referee] كيلي [Sutherland] كان في وضع جيد حقًا لرؤية كل شيء وأوضح على الفور أن ذلك كان عرضيًا. ولكن في بعض الأحيان الإحباط يجعلك تقول أشياء.

كان الرينجرز تحت الحصار خلال أول 20 دقيقة من قبل فريق من سكان الجزيرة يلعبون وكأن حياتهم تعتمد على ذلك.

تقدموا بنتيجة 3-0 في عجلة من أمرهم ليجهزوا أنفسهم لنهاية مريحة في أهم مباراة لهم هذا الموسم حتى الآن، ثم ارتكب سكان الجزيرة ثلاث ركلات جزاء متتالية في الإطار الأوسط.

ومع وجود وحدة لعب قوية مثل تلك التي يمتلكها فريق رينجرز، يمكن أن تكون العقوبات ضارة لخصومهم.

كان هذا هو الحال عندما تمكن رينجرز من تقليص هدفين في أهداف لعب القوة من كريس كريدر وآدم فوكس.

وحقق كابتن آيلاندرز أندرس لي الفوز في وقت لاحق بهدف خالي في الشباك قبل ثوانٍ من نهاية المباراة.

لا يقتصر الأمر على أن سكان الجزيرة ما زالوا يمثلون مباراة محتملة في الجولة الأولى لفريق رينجرز، ولكن هناك لقاء آخر في الموسم العادي بين الناديين في أربعة أيام.

Advertisements