الارشيف / رياضة

الأوريولز يستدعي أفضل لاعب محتمل في MLB جاكسون هوليداي في خطوة كبيرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الأوريولز يستدعي أفضل لاعب محتمل في MLB جاكسون هوليداي في خطوة كبيرة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 05:43 صباحاً


لاعب البيسبول رقم 1، جاكسون هوليداي، يتم استدعاؤه من قبل الأوريولز،

ليلة الثلاثاء.

يأتي القرار بعد أن قرر O's بدء اختيار المسودة الشاملة رقم 1 لعام 2022 في Triple-A نورفولك لبدء العام.

سينضم ابن مات هوليداي، نجم كل النجوم سبع مرات، إلى فريق الأوريولز في رحلتهم البرية في بوسطن، على الرغم من أنه من غير الواضح متى سيشارك في أي مباراة.

قوبلت الأخبار بالإثارة من مشجعي لعبة البيسبول، حتى أنهم شاهدوا فريق Somerset Patriots – شركة Double-A التابعة لـ Yankees – يعيدون نشر مقطع فيديو على X من الموسم الماضي من Holliday وهو يصافح Jasson Dominguez.

لم يكن من المتوقع أن تستمر إقامة Holliday في Triple-A لفترة طويلة، وكان من المتوقع أنه سيظهر لأول مرة في الدوري الرئيسي في وقت ما هذا الربيع، وخاصةً اللاعب المحتمل الذي قطع 0.333/.482/.595.

بدأ هوليداي موسم الدوري الثانوي 2024 بضجة كبيرة.

لقد حقق شوطًا على أرضه في أول ضربة له هذا الموسم، وسحق أول هوميروس في مسيرته من جرة أعسر.

كان قرار إرسال هوليداي إلى القصر أمرًا مثيرًا للجدل إلى حد ما، وقال المدير العام للأوريولز مايك إلياس للصحفيين في ذلك الوقت إن الاحتمال كان “قريبًا جدًا جدًا” من تكوين الفريق، لكنه أراد الحصول عليه أكثر الوقت ضد اليساريين والممثلين في القاعدة الثانية.

“بسبب سرعة تحرك جاكسون وافتقاره إلى الخبرة المهنية – أعتقد أنه لعب 18 مباراة فقط في Triple-A، على وجه الخصوص – لم يواجه الكثير من جودة الدوري الكبرى، أو حتى جودة Triple-A قال إلياس: “رمي باليد اليسرى”.

.

“وهذا شيء سيتم دفعه في وجهه عندما يكون في الدوري الأمريكي الشرقي، سواء كان ذلك كبداية أو كمخفف للمباراة ضده في الشوط السابع.”

خلال الفترة التي قضاها في التدريب الربيعي بالدوري الكبير، حقق هوليداي .311 / .354 / .600 في 15 مباراة بينما كان يضرب مرتين على أرضه ويسرق قاعدتين.

تركت نسبة الضرب إلى المشي الخاصة به شيئًا مما هو مرغوب فيه، حيث تم ضربه 15 مرة أثناء المشي في ثلاث مرات فقط في 48 ظهورًا للوحة.

Advertisements