الارشيف / رياضة

تدفع نزهة كارلوس رودون القوية فريق يانكيز إلى أفضل بداية مطابقة للامتياز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تدفع نزهة كارلوس رودون القوية فريق يانكيز إلى أفضل بداية مطابقة للامتياز - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 04:32 صباحاً

لم يكن يواجه صف القتلة تمامًا، لكن الخصم لم يكن مهمًا في كثير من الأحيان بالنسبة لكارلوس رودون بصفته يانكي.

يوم الثلاثاء، كان فريق مارلينز أمامه، وقام رودون بقصهم في واحدة من أفضل بداياته في الخطوط المقلمة.

أخذ رودون الإغلاق في الشوط السابع قبل أن يواجه بعض المشاكل (جزء منها فقط كان من صنعه)، لكنه كان كافيًا لإرسال يانكيز للفوز 3-2 على مارلينز في ذا برونكس.

بدأ فريق يانكيز الآن 10-2، ليطابق أفضل ما لديهم في تاريخ الامتياز من خلال 12 مباراة بعد أن فعلوا ذلك أيضًا في أعوام 1922 و1949 و2003.

بناءً على جولات الإغلاق الثمانية التي قام بها نيستور كورتيس ضد مارلينز ليلة الاثنين، أكمل رودون ستة أدوار خالية من الأهداف للمرة الأولى بصفته يانكي (في بدايته السابعة عشرة مع الفريق).

وعلى الرغم من أنه لم يتمكن من الانتهاء بشكل جيد، إلا أنه ما زال يخرج من التل وسط تصفيق حار، حيث لم يتم اكتساب كلتا الجريتين اللتين تم تحميلهما عليه في النهاية.

سار صاحب اليد اليسرى في الضربة الأولى التي واجهها في الليل ثم لم يصدر تمريرة مجانية أخرى حتى مشى العد الكامل إلى جوش بيل ليقود المركز السابع.

وصل Jazz Chisholm بعد ذلك إلى خطأ ميداني من قبل رجل القاعدة الأول أنتوني ريزو قبل أن يضرب تيم أندرسون أغنية فردية لانزلاق جون بيرتي في المركز الثالث لتحميل القواعد.

قام آرون بون بسحب رودون لصالح إيان هاميلتون، الذي حصل على ضربة أرضية وطائرة ذبابة (ذبابة التضحية) للسماح لمارلينز بالسحب في حدود 3-2.

لكن هاميلتون تقطعت به السبل في التعادل في القاعدة الثانية ثم ألقى الهدف الثامن بدون أهداف.

أنهى كلاي هولمز النتيجة بنتيجة 1-2-3 التاسعة.

تقدم Alex Verdugo بنتيجة 1-0 في الشوط الثاني عندما زار الشرفة القصيرة لأول مرة بصفته يانكي.

حصل اللاعب الأيسر على كاسحة من AJ Puk فوق قلب اللوحة وقام باختراق كبير، وكاد أن ينزل إلى ركبته ليرفعها إلى مقاعد الملعب الأيمن.

وضاعف فريق يانكيز تقدمهم في الشوط الخامس.

وصل خوان سوتو إلى خطأ من قاعدتين ومشى آرون جادج قبل أن يسدد جيانكارلو ستانتون هدفين في الاتجاه الآخر ليجعل النتيجة 2-0.

هدد فريق يانكيز بالمزيد مع اثنين من الرافضين، عندما قاتل أنتوني فولبي من أجل 10 رميات في الخفافيش، لكنها انتهت بالطيران إلى المجال الصحيح.

أضاف سوتو جولة تأمين أخرى في الجولة السادسة – ثبت أنها الجولة الفائزة – على منفردة RBI في المنتصف والتي سجلت بيرتي، مارلين السابق، ليجعل النتيجة 3-0.

Advertisements