الارشيف / رياضة

يخطط ميكال بريدجز ليكون جزءًا من مستقبل Nets بعد موسم لم يكن “ممتعًا على الإطلاق” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يخطط ميكال بريدجز ليكون جزءًا من مستقبل Nets بعد موسم لم يكن “ممتعًا على الإطلاق” - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 03:29 صباحاً

يقول ميكال بريدجز إنه لم يصدمه حقًا حتى الآن أنه سيغيب عن التصفيات للمرة الأولى منذ عام 2020، ولكن هذه هي الحقيقة الأليمة للوضع بالنسبة لفريق نتس.

سيلعب بروكلين السلسلة بمبارياته الثلاث الأخيرة لهذا الموسم هذا الأسبوع، بدءًا من آخر مباراة له على أرضه ليلة الأربعاء ضد رابتورز الذي تم إقصاؤه أيضًا في مركز باركليز.

قال بريدجز بعد التدريب يوم الثلاثاء في بروكلين: “الأمر ليس ممتعًا على الإطلاق”. “ما زال لم يضربني بعد. عندما ينتهي الموسم، فمن المحتمل أن يحدث ذلك. لكنها ليست ممتعة.

“من الواضح أنك تريد الاستمرار في اللعب. آخر مرة كنت هنا [in a non-playoff situation]، هو – هي [was] ربما سنتي الثانية في الدوري مع ذا صنز. نعم، لا تريد أن يتم ذلك في أبريل.

لدى Bridges البالغ من العمر 27 عامًا، والذي تم الاستحواذ عليه في الموعد النهائي التجاري للموسم الماضي من Phoenix في فيلم Kevin Durant الرائج، عامين مضمونين متبقيين في عقده مع حد أقصى للراتب يبلغ 23.3 مليون دولار للفترة 2024-2025.

عند سؤاله عن كيفية تعامله مع فترة الإجازة، والاتجاه طويل المدى للامتياز، قال بريدجز إنه يتوقع تمامًا العودة إلى النيتس.

“نعم، 100 بالمئة. قال بريدجز: “لا أعتقد أنني أنظر إلى أي مكان آخر”. “لا أفكر في عقدي على الإطلاق. فقط حاول العودة، وأهم شيء بالنسبة لي هذا الصيف هو أن أكون أفضل مما كنت عليه هذا العام. خذ الكثير مما تعلمته.

“من الواضح أن هذا لم يكن ما أردته وما أردناه كفريق، لكن لا يمكنك أن تشعر بالغضب حيال ذلك. لم تلعب بأفضل ما لديك. هذا بارد. قد تتعرض لبعض الكراهية بسبب ذلك، لكن ما عليك سوى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والتحسن والتعلم منها. نيتي هي بالتأكيد البقاء هنا. ليس لدي مكان آخر أكون فيه.”

ظهر Bridges في جميع المباريات الـ 79 حتى الآن، ويبلغ متوسطه 20.0 نقطة لكل لعبة، وهو انخفاض من 26.1 التي سجلها في 27 مباراة في الربيع الماضي بعد التجارة.

ساعد ذلك فريق Nets في تأمين المركز السادس في الملحق الشرقي، على الرغم من اكتساحهم في الجولة الأولى من قبل 76ers.

سيجري فريق Nets بحثًا تدريبيًا هذا الصيف بعد تعيين كيفن أولي كبديل مؤقت عندما تم طرد جاك فون برقم قياسي 21-33 في فبراير.

يبلغ عمر فريق Nets 10-15 تحت قيادة أولي – الذي قاد جامعته، كونيتيكت، إلى بطولة NCAA في عام 2014 – ويحتل المركز الحادي عشر في الشرق بمجموع 31-48.

وردا على سؤال عما إذا كان يأمل في أن يتم استشارته بشأن البحث عن التدريب أو تحركات الموظفين هذا الصيف، أجاب بريدجز: “[Whatever] يريدون يا رجل أحاول فقط أن ألعب كرة السلة. إنهم يعرفون أنني أريد الفوز، و [they will] اكتشف أفضل رجل لمساعدتنا على الفوز.

في غضون ذلك، قال نجم فيلانوفا السابق إنه يجب عليه “مواصلة مهاجمة الأيام” حتى ينتهي الموسم العادي بمباريات الطريق ضد نيكس (الجمعة) و76ers (الأحد).

وقال بريدجز: “الموسم لم ينته بعد، لذا استمر في اللعب بقوة، وأنهي الموسم بقوة”. “في مثل هذه الأوقات، خاصة بعد التصفيات، تشعر بالاسترخاء نوعًا ما، لذا عليك فقط البقاء معها والاستمرار في ذلك. [finish] الموسم قوي.”

قال بريدجز، الذي تم اختياره كواحد من 12 متأهلاً للتصفيات النهائية لجائزة أفضل زميل في الدوري، إنه يتفهم أن المباريات النهائية ستكون حول تعلم المزيد عن اللاعبين الشباب مثل نوح كلوني وجالين ويلسون.

ليلة الأربعاء تمثل أيضًا ليلة تقدير المعجبين للفريق لمؤمني باركليز.

“الأمر صعب، هذا الموسم نواجهه. الكثير من الخسارة [even though there were] قال بريدجز: “هناك الكثير من التوقعات هذا العام”. “ولكن بالنسبة لهم أن يأتوا إلى هنا عندما لا نلعب في أفضل عروضنا [they are] المشجعين الحقيقيين.

“قد يكون هناك بعض الذين ليسوا معجبين حقيقيين، [those] الذين لا يظهرون عندما نخسر، لكني أقدر كل من يأتي [while] نحن نحاول معرفة هذا الشيء وكل شيء.

Advertisements