الارشيف / رياضة

يضيف العمالقة فرقًا خاصة مايلز بويكين مع قواعد انطلاق جديدة عند النقر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يضيف العمالقة فرقًا خاصة مايلز بويكين مع قواعد انطلاق جديدة عند النقر - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 02:30 صباحاً


ربما يكون العمالقة قد عثروا على مدفعيهم التالي في نفس المكان الذي وجدوا فيه عائدهم السابق: Steel City.

أعلن الفريق يوم الثلاثاء أن متخصص تغطية الركلات الحرة مايلز بويكين وقع مع العمالقة.

جهاز استقبال يبلغ طوله 6 أقدام و 4 أقدام، لدى Boykin ستة عمليات صيد فقط لمسافة 34 ياردة خلال المواسم الثلاثة الماضية، بعد أن كان أكثر نشاطًا في الهجوم (32 عملية صيد لمسافة 464 ياردة وسبعة هبوط) خلال أول موسمين له.

في الأصل، كان Boykin عبارة عن اختيار من الجولة الثالثة لفريق Ravens من Notre Dame، وقد لعب 316 فريقًا خاصًا في الموسم الماضي – وهو الثاني له مع فريق Steelers.

كان Boykin زميلًا في الفريق مع Gunner Olszewski، الذي تم قطعه بواسطة Steelers الموسم الماضي لكنه عاد بعد انضمامه إلى العمالقة في أكتوبر.

أعاد Olszewski التوقيع مع العمالقة في وقت سابق من هذا الموسم بعد أن بلغ متوسطه 11.9 ياردة في 23 ركلة مرتجعة ، تم إرجاع إحداها للهبوط.

بويكين، 27 عاما، يقدم نفسه على أنه نسخة قديمة من برايس فورد ويتون.

كان Ford-Wheaton الذي يبلغ طوله 6 أقدام و3 أقدام على وشك جعل قائمة العمالقة كمبتدئ غير مصقول في الموسم الماضي بسبب قدرته كمدفعي، لكنه عانى من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في نهاية الموسم في نهاية الموسم التحضيري.

يمكن أن تكون تجربة Boykin الخاصة بالفرق الخاصة مفيدة أيضًا مع قواعد تغطية انطلاق الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية الجديدة والتي من المتوقع أن تزيد من عدد العائدات، وتغري صانعي الألعاب الأكثر سرعة للانضمام إلى فرق خاصة مع الاستمرار في التأكيد على سلامة اللاعبين من خلال الحد من الاصطدامات بأقصى سرعة.

Advertisements