الارشيف / رياضة

كيفية التعامل مع دخل الرهان الرياضي والخسائر في الموعد النهائي الضريبي في 15 أبريل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيفية التعامل مع دخل الرهان الرياضي والخسائر في الموعد النهائي الضريبي في 15 أبريل - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 09:20 مساءً


فقط عندما تظن أنك حققت نتيجة كبيرة من خلال المراهنات الرياضية، يأتي العم سام كل عام ليحصل على نصيبه.

لذلك، إذا كنت قد كسبت الكثير أو القليل من المال بعد اختيارات الرهان بعد الإجراء، فإن 15 أبريل هو الموعد النهائي لتقديم ذلك كدخل خاضع للضريبة.

ربما تكون قد حققت توقعي لجون جونز من خلال التقديم +700 في مارس 2023 أو تستعد لتقديم إقرار ضريبي أكبر في العام المقبل على الفائز المباشر لمايكل ليبوف بنسبة 80/1 على هيديكي ماتسوياما في فبراير؛ لقد قمت بتغطية المنشور ببعض المساعدة من متخصص في الضرائب.

أجابت أليسون فلوريس، مديرة معهد الضرائب في H&R Block، على بعض الأسئلة الأساسية المتعلقة بضرائب المراهنات الرياضية قبل الموعد النهائي الضريبي.

كما هو الحال مع جميع الدخل، يمكن أن تتراوح معدلات الضرائب بين 10 بالمائة و37 بالمائة، اعتمادًا على شريحة الضرائب الخاصة بك.

استخدم هذا كمعرفة أساسية قوية عند وضع رهاناتك على مدار العام، ولكن اتصل بمتخصص الضرائب للحصول على إجابات أكثر تعقيدًا وتفصيلاً حول التزاماتك الضريبية على المراهنات الرياضية.

إجابات فلوريس مكتوبة بخط مائل.

ما هو الحد الأدنى من المال الذي تحتاجه للفوز بالمراهنات الرياضية من أجل دفع الضرائب؟

  • لا يوجد حد أدنى للمبلغ الذي تحتاج إلى ربحه لدفع الضرائب. إذا كان لديك مكاسب، يتم تضمينها في إجمالي الدخل الخاص بك. أحد التحذيرات لذلك هو أنه يمكنك خصم خسائر الرهان الخاصة بك إلى الحد الذي لديك فيه أرباح، ولكن يجب عليك تفصيل خصوماتك من أجل المطالبة بالخسائر.

ما هو معدل الضريبة؟

  • “تعتبر أرباح المراهنات الرياضية الخاصة بك دخلاً خاضعًا للضريبة – على وجه التحديد، تعتبر دخلاً عاديًا عند عودتك. إذا فزت بالمال من خلال الرهانات، فيمكن أن يتراوح معدل الضريبة من 10% إلى 37% بناءً على شريحة ضريبة الدخل الخاصة بك.

إذا ربحت 5000 دولار في DraftKings ولكني خسرت 5000 دولار في FanDuel، فهل يتم تسوية الفارق للأغراض الضريبية؟

  • “لسوء الحظ، لا يمكنك الجمع بين رهاناتك عند الإبلاغ عن ضرائبك. يجب الإبلاغ عن كل معاملة رهان بشكل منفصل.

هل تقوم مكاتب المراهنات الرياضية بتسجيل أرباحي نيابةً عني، أم أن ذلك من واجبي أن أتعامل معه؟

  • عادةً، سترسل لك منظمة أو منصة المراهنة نموذج W-2G أو نموذج 1099-MISC، اعتمادًا على نشاطك. بالنسبة لنشاط الرهانات الرياضية، يجب على المنصة إصدار نموذج IRS W-2G عندما تربح 600 دولار أو أكثر، وتكون الاحتمالات 300/1 أو أكثر. في حين أنه ينبغي عليهم تقديم النموذج، فسوف تحتاج إلى تقديمه مع الضرائب الخاصة بك. إذا لم تستلم النموذج، فستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك المتعلقة بالضرائب.
  • إذا كان لديك أرباح بقيمة 5000 دولار أو أكثر، يجوز للشركة حجب 24٪ من المكاسب لضريبة الدخل الفيدرالية. إذا كانت هذه هي الحالة، فسيتم عرضها في المربع 4 من جهاز W-2G الخاص بك. قد تخضع أيضًا للاستقطاع الاحتياطي في حالات معينة، وهو أيضًا 24%.

احصل على القائمة الداخلية لأفضل مواقع وتطبيقات المراهنة الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية


ملاحظة للاعبي Daily Fantasy …

  • “إذا كنت تمارس الرياضات الخيالية، فستصدر المنصة نموذج 1099-MISC إذا كان صافي دخلك لهذا العام أكثر من 600 دولار. بالنسبة للأنشطة الرياضية الخيالية، عادةً ما يتم خصم تكلفة الرهان من أرباحك.
  • “لإكمال إقرارك الضريبي، عليك الإبلاغ عن أرباحك باعتبارها “دخلًا من المقامرة” في النموذج 1040، الجدول 1. إذا كانت لديك خسائر، فسوف تبلغ عنها في الجدول “أ” إذا قمت بتفصيل الخصومات.

إذا احتفظت بأرباح القمار في حساب الرهان ولم أسحبها، فهل يجب علي دفع الضرائب عليها؟

  • “سيقوم الأفراد بالإبلاغ عن الدخل الذي يقع تحت سيطرتهم. في هذا المثال، يكون الدخل ضمن سيطرتهم، مما يعني أنهم يتلقونه بشكل بناء ويمكنهم اختيار تحويله. إذا كان لدى المراهن أرباح غير مسحوبة محفوظة في الحساب، فإن المكاسب تخضع للضريبة. اعتمادًا على نوع ومبلغ الفوز، قد يحصل أو لا يحصل دافع الضرائب على 1099.
  • “نوصيهم بالاحتفاظ بسجلات جيدة للغاية – فلا ينبغي فرض ضريبة على الدخل مرتين. إذا احتفظوا بكل شيء في FanDuels أو DraftKings التي فازوا بها في عام 2023 ثم قاموا بنقل كل شيء إلى PayPal في عام 2024، فيمكنهم الحصول على بعض نسخ 1099 المكررة مع إمكانية لاحقة لـ 1099-K. لذلك، عليهم الاحتفاظ بسجلات جيدة لإظهار ما يتم نقله. يمكن أن تقدم لك هذه المواقع ملخصات كاملة لمعاملات اللاعب، والتي يجب أن تثبت المعاملات.
Advertisements