الارشيف / رياضة

مشروع Jets ذو السبع جولات NFL وهمية 2.0: يقع جهاز الاستقبال النجمي بطريقة دراماتيكية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مشروع Jets ذو السبع جولات NFL وهمية 2.0: يقع جهاز الاستقبال النجمي بطريقة دراماتيكية - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 08:30 مساءً

صانع ألعاب أم مدافع؟

يبدو هذا وكأنه السؤال الذي سيتعين على المدير العام لشركة Jets جو دوجلاس الإجابة عليه عندما يكون الفريق على مدار الساعة في الجولة الأولى من مسودة NFL 2024 في 25 أبريل.

هناك تسعة اختيارات أمام دوغلاس سيكون لها تأثير قوي على ما يفعله.

هل هناك تشغيل على أجهزة الاستقبال واسعة النطاق؟ فهل يقع عليه واحد منهم؟ في المسودة الوهمية المكونة من سبع جولات هذا الأسبوع، هذا ما حدث لنا. سقط أحد أفضل أجهزة الاستقبال في حضن Jets وقام بدور Jets GM، وأمسكنا به.

في محاكاة الأسبوع الماضي، اعتمدنا هجومًا قويًا، باستخدام اللقطات الخمس الأولى على هذا الجانب من الكرة. هذا الأسبوع، لا يزال هناك هجوم في الغالب ولكننا اخترنا لاعبًا دفاعيًا مع الاختيار الثاني للفريق.

لقد استخدمنا جهاز محاكاة المسودة الوهمية PFF لمساعدتنا في ذلك، وهذه هي طعنتنا الثانية في المسودة الوهمية لـ Jets 2024:

الجولة الأولى، رقم 10 بشكل عام: روما أودونزي، WR، واشنطن

الاختيار السابق: تاليس فواجا، أو تي، ولاية أوريغون

أعتقد أن غرفة الحرب الخاصة بالطائرات ستحتفل إذا وصل إليهم أودونزي هنا. في هذه المحاكاة، تم أخذ مالك نابرز ومارفن هاريسون وفي خط الهجوم، اختفى جو ألت وتاليس فواجا. قام فريق Falcons and Bears، الذي قام بالصياغة قبل Jets مباشرة، بأخذ لاعبين دفاعيين في Dallas Turner و Jared Verse، وتركونا مع Odunze.

يمكن أن يمنح Odunze الطائرات مرونة كبيرة عند الاستقبال الواسع. لن يضطروا إلى استعجال عودة مايك ويليامز من إصابته في الرباط الصليبي الأمامي. يمكنهم نقل Garrett Wilson إلى الفتحة عندما يريدون خلق حالات عدم تطابق. كان لدى Odunze موسم 2023 وحشًا لكلاب الهاسكي مع 92 عملية صيد لمسافة 1640 ياردة و 13 هبوطًا.

إذا لم يسقط Odunze، لكان القرار بين Brock Bowers وإعادة التداول.

الجولة الثالثة، رقم 72 بشكل عام: جادن هيكس، إس، ولاية واشنطن

الاختيار السابق: ديفونتيز ووكر، WR، ولاية كارولينا الشمالية

سأذهب للدفاع في وقت مبكر من هذا الأسبوع. إذا كان هناك موقف واحد في الدفاع أعتقد أنه مهتز، فهو الأمان. لدى The Jets عودة تشاك كلارك من تمزق الرباط الصليبي الأمامي وتوني آدامز، الذي شهد صعودًا وهبوطًا في عامه الأول كمبتدئ. يبدو الأمر وكأنه مركز يحتاج إلى معالجة ويمكن للطائرات القيام بذلك هنا مع هيكس، الذي يمكنه اللعب في كلا المركزين الآمنين.

الجولة الرابعة، رقم 111 بشكل عام: مات جونكالفيس، أو تي، بيتسبرغ

الاختيار السابق: أودريك إستيمي، RB، نوتردام

لقد اخترنا عدم التطرق إلى التدخلات الهجومية في الجولة الأولى، الأمر الذي كان سيجعلني أشعر بالتوتر لو كنت مكان روبرت صالح. لدى Jets لاعبان يبلغان من العمر 33 عامًا في التعامل. أحدهما يخرج من الجراحة والآخر غاب عن الكثير من المباريات في السنوات الأخيرة. لقد لعب جونكالفيس كلا من نقاط التدخل في الكلية ويمنح الطائرات بعض العمق في هذا المنصب. لعب ماكس ميتشل وكارتر وارن، اللذان تم اختيارهما في الجولة الرابعة، كمبتدئين، لذا لا تستبعد فكرة اللعب في الجولة الرابعة كمبتدئ.

الجولة الرابعة، رقم 134 بشكل عام: برايلون ألين، آر بي، ويسكونسن

الاختيار السابق: جوردان ترافيس، QB، ولاية فلوريدا

ما زلت أعتقد أن الطائرات قد تضيف لاعبًا مخضرمًا يركض للخلف، لكن اعتبارًا من الآن، يحتاجون إلى إضافة المزيد إلى تلك الغرفة. بريس هول وإسرائيل أبانيكاندا هما كل ما لديهم هناك الآن. سيمنحهم ألين عداءًا بدنيًا يمكنه استكمال Hall و Abanikanda.

الجولة السادسة، رقم 185 بشكل عام: جاستن روجرز، دي تي، أوبورن

الاختيار السابق: آي جي بارنر، تي إي، ميشيغان

يعد هذا اختيارًا عميقًا في موضع تحتاج فيه الطائرات إلى ضخ الشباب. يبلغ طول روجرز 6 أقدام و 3 و 346 رطلاً ويمكنه حشو الوسط. من غير المتوقع أن يلعب كثيرًا كمبتدئ ولكن يمكنه أن يتطور ليصبح لاعبًا لهم في عام 2025.

الجولة السابعة، رقم 256 بشكل عام: تانر ماكلاتشلان، تي إي، أريزونا

الاختيار السابق: كيني لوجان، إس، كانساس

هذا هو اختيار فرق خاصة. يمكن أن يساهم McLachlan على الفور في فرق العودة ومن ثم ربما يتطور إلى لاعب مهاجم بمرور الوقت. الطائرات خفيفة في النهاية الضيقة في الوقت الحالي، لذلك قد يكون هناك وقت للعب في عام 2024.

الجولة السابعة، رقم 257 بشكل عام: توليا تاجوفيلوا، QB، ماريلاند

الاختيار السابق: دالاس جانت، إل بي، توليدو

مع الاختيار النهائي في مسودة NFL 2024، تختار الطائرات شقيق Tua! هذه ستكون قصة ممتعة يحتاج فريق Jets إلى إضافة لاعب وسط ثالث كرجل تنموي خلف آرون رودجرز وتيرود تايلور. إن اختيار لاعب يحمل اسم عائلة مشهورًا من شأنه أن يضيف بعض المؤامرات.

Advertisements