الارشيف / رياضة

يعرف رينجرز ما ينتظرهم في سكان الجزر اليائسين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعرف رينجرز ما ينتظرهم في سكان الجزر اليائسين - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 01:31 مساءً

يعرف الرينجرز بالضبط ما ينتظرهم.

لأول مرة هذا الموسم، يسافر فريق Blueshirts إلى Long Island لمواجهة Islanders في UBS Arena مساء الثلاثاء في مباراة أخرى في القسم قبل التصفيات.

بما في ذلك مباراة الثلاثاء، يلعب رينجرز ثلاث مباريات على مستوى الأقسام في مبارياته الأربع الأخيرة.

سيكون سكان الجزيرة يائسين، وسيحاولون شق طريقهم إلى التصفيات من خلال زيادة في أواخر الموسم.

لقد فازوا بأربع مباريات متتالية ويلعبون بعضًا من أفضل مباريات الهوكي لهذا العام.

“أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة [Tuesday]وقال بيتر لافيوليت مدرب رينجرز بعد التدريب يوم الاثنين. “سيكونون جاهزين للعب. نحن نعرف بالضبط أين يجلسون وما نحن فيه. يجب أن نكون مستعدين للعب ولعب مباراة قوية.”

إذا تسللوا إلى فترة ما بعد الموسم، فمن الممكن أن يواجه الرينجرز سكان الجزيرة في الجولة الأولى، مما يضيف المزيد من الإثارة إلى المباراتين المتبقيتين في الموسم العادي.

من جانبهم، يكافح الرينجرز من أجل احتلال المركز الأول في كل من القسم والمؤتمر والحفاظ على ميزة الجليد على أرضهم طوال التصفيات.

قال لاعب الدفاع جاكوب تروبا يوم الاثنين: “أعتقد أننا نواجه الكثير من الفرق الجيدة هنا على طول الخط والتي تلعب من أجل الحصول على مكان في الملحق”. “من الجيد بالنسبة لنا أن نلعب لعبة الهوكي ذات مغزى. اثنان من المنافسين، من المثير للغاية أن نلعب هذه المباراة المكثفة في هذا الوقت المتأخر من العام.

“إنهم يقاتلون من أجل الحصول على مكان في التصفيات، ويريدون الدخول. نريد مواصلة اللعب بشكل جيد و [play] لعبتنا. في أي وقت يجتمع فيه هذان الفريقان، تكون مباراة تنافسية وممتعة. نتطلع إلى ذلك.”


أشاد لافيوليت بجيمي فيسي، الذي تزلج على الخط الأول مع ميكا زيبانيجاد وكريس كريدر خلال فوز رينجرز 5-2 على الكنديين مساء الأحد، حيث كان جاك روزلوفيتش في حالة صحية جيدة.

سجل فيسي تمريرة حاسمة في الدقيقة 15:27، وهو أكبر عدد لعبه منذ 28 فبراير.

لقد ظهر صعودا وهبوطا في التشكيلة هذا العام.

“اعتقدت أن جيمي لعب مباراة صعبة [Sunday] “الليلة،” قال لافيوليت. “تعدد الاستخدامات الذي يتمتع به، ليكون قادرًا على القفز في التشكيلة واستغرق دقائق. ومع ذلك، إذا رأيت أن هناك [defensive-]كومبو المنطقة القادمة والخط القادم من فوق الألواح للخصم، ليكون قادرًا على إجراء تبديل سريع وإلقائه هناك، هذا أمر ذو قيمة حقًا.


إلى جانب سكان الجزيرة، هناك عدد كبير من الفرق التي يمكن أن يواجهها الرينجرز في الجولة الأولى.

تتنافس كل من Red Wings وFlyers وPenguins وCapitals في سباق مفتوح على مصراعيه للوصول إلى المركز الأخير – وهو السباق الذي من المرجح أن يصل إلى النهاية.

ولكن عندما سئل عما إذا كان من الغريب أن تكون لديه فكرة بسيطة عن هوية الرينجرز، أعرب لافيوليت عن العكس.

قال لافيوليت: “أعتقد أن الأمر يصبح فريدًا بعض الشيء إذا كنت لا تزال بعيدًا إلى هذا الحد وكنت تعرف من ستلعب”. “أعتقد أن هذا هو المعيار أكثر.”

Advertisements