الارشيف / رياضة

لويس جيلورم من فريق Braves مصححًا بعد أن لاذع Mets غير العطاء: “فقط غريب” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لويس جيلورم من فريق Braves مصححًا بعد أن لاذع Mets غير العطاء: “فقط غريب” - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 10:27 صباحاً

أتلانتا – لم يكن لويس جيلورمي متأكدا مما إذا كان فريق ميتس سيحتفظ به لهذا الموسم، لكن ذلك لم يقلل من اللدغة عندما اكتشف أنه لم يتم تقديمه من قبل النادي.

أصبح الآن عضوًا في Braves، وقد سُئل اللاعب الاحتياطي يوم الاثنين عما إذا كان منزعجًا من قرار Mets.

“يمكنك قول ذلك،” قال غيلورمي في خزانة ملابسه في ترويست بارك قبل أن يهزم ميتس فريق بريفز بنتيجة 8-7. “لقد كنت هناك لفترة طويلة. من الغريب عدم التواجد هناك. خاصة عندما تتلقى تلك المكالمة بأنك لن تعود، إنه أمر غريب.”

ظهر جيلورم، 29 عامًا، في 54 مباراة لفريق ميتس الموسم الماضي وأنتج خطًا مائلًا .224/.288/.327، احتياطيًا في القاعدة الثانية، والنقطة القصيرة والقاعدة الثالثة.

لكن غيلورمي ظهر في ثلاث مباريات فقط في سبتمبر (أيلول) الماضي بعد عودته من إصابة في ربلة الساق اليمنى، وهي الإشارة الأولى له إلى أن أيامه مع النادي قد تكون معدودة.

قال غيلورمي: “الأشخاص الجدد أرادوا رجالهم”، في إشارة إلى رئيس عمليات البيسبول ديفيد ستيرنز. لقد كان أحد تلك الأشياء التي كان من الممكن أن تسير في أي من الاتجاهين. كنت أرى ذلك يحدث وأرى أنه لا يحدث”.

بعد عدم تقديم عطاءات Guillorme، وقع فريق Mets على Joey Wendle لعقد مدته عام واحد بقيمة 2 مليون دولار لشغل نفس الدور بشكل أساسي.

تلقى Gulorme صفقة لمدة عام واحد بقيمة 1.1 مليون دولار من Braves.

وقال جيلورم، الذي شارك في الجولة العاشرة أمام ميتس في عام 2013: “خلال السنوات الـ 11 الماضية من حياتي، كنت أعرف شيئًا واحدًا وشيئًا واحدًا فقط. وعلى مدى السنوات الست الماضية كنت في الدوريات الكبرى منذ عام 2013″. الفريق، نفس الأشخاص من حولي، نفس الأماكن. لا يزال هناك تعديل. إنه مبكر.”


تم اختيار كول سولسر من Triple-A سيراكيوز لمنح فريق Mets ذراعًا جديدًا، وتم تعيين يوهان راميريز للمهمة.

بقي راميريز، الذي كان فريق ميتس ضعيفًا، في مباراة السبت ليلعب جولتين ضد الريدز. لقد سمح بخمس أشواط مكتسبة على هذا الامتداد في تحمل الخسارة.

قال المدير كارلوس ميندوزا إن الفريق يحتاج إلى تغطية في منطقة اللعب حيث من المقرر أن يبدأ جوليو طهران لأول مرة هذا الموسم – ولم يكن راميريز جاهزًا.

تم توقيع طهران مع ميتس الأسبوع الماضي بعد إلغاء عقده في تدريب الربيع مع الأوريولز.


احتفل الشجعان بالذكرى الخمسين لضرب هانك آرون هوميروس رقم 715 ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم بيب روث.

كجزء من الحفل، حمل المشجعون شاشات عرض مرقمة من 1-715 واصطفوا في الملعب. أنهى آرون مسيرته مع 755 لاعبًا – 45 منهم أصيبوا في 188 مباراة ضد ميتس.

Advertisements