الارشيف / رياضة

بالكاد انتهى خوان سوتو من التوقيع على التوقيعات في المجال الصحيح قبل عرض يانكيز الأول - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بالكاد انتهى خوان سوتو من التوقيع على التوقيعات في المجال الصحيح قبل عرض يانكيز الأول - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:34 صباحاً

كان لدى خوان سوتو مكالمة قريبة قبل بداية المباراة.

معتقدًا أن لديه المزيد من الوقت قبل رمي الكرة في الملعب الأول، ذهب سوتو إلى المدرجات في الملعب الأيمن لتوقيع بعض التوقيعات، لكنه أدرك بعد ذلك أن نيستور كورتيس كان على وشك أن يبدأ المباراة.

وقال سوتو بعد فوز يانكيز 7-0 يوم الاثنين: “لقد رأيت الساعة، لذلك كنت متردداً لأنه كان من المفترض أن تبدأ المباراة في الساعة 6:08”. “لذا كان لدي دقيقتين [to sign] واستدرت وكان نيستور على وشك التحرك [on the mound]. كنت مثل، “يا إلهي”.

قد لا يكون الحصول على توقيع من اليانكي المفضل لديك هو القصة الأكثر تفردًا، ولكن الحصول عليه من اليانكي المفضل لديك أثناء تواجدهم في الملعب يعد أمرًا نادرًا للغاية.

سرعان ما انتشر فيديو اللقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي وصور سوتو وهو ينظر إلى المشجعين وقفازه تحت ذراعه وهم يحاولون جذب انتباهه.

ثم ينظر سوتو إلى كومة الرامي ليرى ما إذا كان كورتيس، الذي ألقى ثماني جولات بدون أهداف يوم الاثنين، يستعد لرمي الخليط.

ثم ألقى المشجع سوتو كرة وعلامة للتوقيع بينما هتفت الجماهير حول الرجل الذي كان يرتدي سترة زرقاء داكنة وقبعة يانكيز.

تمكن سوتو من إعادة التذكار إلى المشجع ومن ثم الاستعداد لاستئناف اللعب مع توفر الوقت.

انتهى يوم الاثنين بكونه ليلة كبيرة بالنسبة لسوتو، حيث حقق أول شوط له على ملعب يانكي هذا العام في المدرجات الميدانية الصحيحة.

كان انفجار الشوط الرابع عبارة عن تسديدة من ثلاث أشواط جعلت يانكيز يتقدمون 6-0 على ميامي.

ظهر سوتو لأول مرة على أرضه يوم الجمعة في خسارة يانكيز 3-0 أمام بلو جايز، وحقق أول شوط له على أرضه في فوز 30 مارس على أستروس.

سرعان ما أصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي سينتهي عقده بعد موسم 2024، من المشجعين المفضلين في ذا برونكس، من خلال لعبه في الملعب، فضلاً عن تفاعلاته مع المشجعين.

قالت سوتو: “عندما يقدمون لك الكثير من الحب، عليك أن ترد لهم الحب بالمقابل”.

Advertisements