الارشيف / رياضة

نوح كلوني يعاني من الخسارة عندما كان مراهقًا نادرًا ليبدأ مع نتس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نوح كلوني يعاني من الخسارة عندما كان مراهقًا نادرًا ليبدأ مع نتس - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 08:27 صباحاً

مع تدمير منطقتهم الأمامية، أعطى النيتس لنوح كلوني بدايته المهنية الأولى.

لقد كان درسًا صعبًا للمبتدئ المراهق.

حصل كلوني على سبع نقاط واستحوذ على 10 متابعات في خسارة يوم الأحد أمام الملوك لكنه أنهى 26 نقطة تحت الصفر وظل متماسكًا طوال المساء.

وقال كلوني للصحيفة: “أعتقد أننا بدأنا بشكل فظيع”. “ولكن لأكون صادقًا، فإن البدء أو الخروج من مقاعد البدلاء هو نفس الشيء. تريد أن تأتي وتجلب الطاقة من اللحظة التي تكون فيها في الملعب.

كان عليه أن يتعامل مع نجم سكرامنتو دامونتاس سابونيس، الذي سجل 18 نقطة و 20 كرة مرتدة وتسع تمريرات حاسمة، وفقد للتو إضافة ثلاثية أخرى إلى متصدر الدوري البالغ عدده 26.

“عليه فقط أن يكون فيه، هل تعلم؟ قال المدرب المؤقت كيفن أولي: “هذا أمر جيد بالنسبة له”. “يجب أن يكون فيه ويختبره ويتعلم منه، طالما أنك لا تنسحب منه، ولن ينسحب منه. لقد كان هؤلاء الرجال موجودين – Sabonis هو نجم كل النجوم – لذا نأمل أن يشاهد الشريط وربما يحصل على شيء من Sabonis لإدخاله في لعبته، أو رفع بعض الأثقال، وكل هذه الأشياء.

“لذا فهذه لحظة عظيمة بالنسبة له. لن يعلق رأسه ويثبط من ذلك؛ إنه في الواقع يتحسن من هذا. لذلك، أنا سعيد لأن لدينا هذه الفرص لهؤلاء الشباب للخروج والحصول على بعض الدقائق المهمة ضد لاعبين من عيار كل النجوم.

انضم كلوني، 19 عامًا، إلى جاريت ألين وديريك فيفورز وكليف تي روبنسون عندما كانوا مراهقين لبدء مباراة لفريق نتس.

لعب سبعة مراهقين للحصول على الامتياز إجمالاً.

حصل زميله الصاعد جالين ويلسون أيضًا على بدايته المهنية الثالثة، بعد أن لعب هو وكلوني بشكل جيد في الليلة السابقة في فوزهم من الخلف على ديترويت.

كان لديه 11 نقطة وستة لوحات.

مع وجود مركز البداية نيك كلاكستون والمهاجمين دوريان فيني سميث وكام جونسون، كانت هذه الخطوة منطقية.

ولكن كان من الملحوظ أن أولي اختاره في المركز بدلاً من Day'Ron Sharpe.

“فقط كن نجماً في دوره. في بعض الأحيان يتغير ذلك. وقال أولي: “وظيفته هي الاستمرار في جعلني أرغب في اللعب معه، وهذا مثل أي شيء آخر”. “لذا فهو بحاجة إلى الاستمرار في البقاء جاهزًا وهو يفعل ذلك. لقد كان محترفًا ماهرًا، يأتي، ويحصل على عمله، ويحصل على فيتاميناته ويبقى جاهزًا. لذلك أعلم أنه عندما يُنادى اسمه ويلعب دقائق طويلة، سيكون جاهزًا.


كان دينيس سميث جونيور (التهاب الغشاء المفصلي في الورك الأيمن)، وكلاكستون (التواء في الكاحل الأيسر)، وفيني سميث (انصباب الركبة اليسرى)، وجونسون (التواء في إصبع القدم الكبير الأيسر) جميعًا.

Advertisements