الارشيف / رياضة

توفي جيري غروت، صائد فريق ميتس السابق المحبوب وبطل بطولة العالم، عن عمر يناهز 81 عامًا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توفي جيري غروت، صائد فريق ميتس السابق المحبوب وبطل بطولة العالم، عن عمر يناهز 81 عامًا - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 04:23 صباحاً


توفي جيري غروت، لاعب ميتس السابق، بعد ظهر الأحد بسبب فشل في الجهاز التنفسي بعد إجراء عملية في القلب، حسبما أعلنت زوجته شيريل على فيسبوك.

وكان عمره 81 عاما.

“إنه لمن دواعي حزني الشديد أن أقدم هذا المنشور لجميع محبي جيري. وكتبت جزئيًا: “اليوم 7 أبريل 2024 الساعة 4:29 مساءً، فقدت صائدنا المحبوب”. لقد خاض معركة صعبة حتى النهاية كما توقعنا جميعًا. وهو الآن في المنزل مع يسوع. شكرًا لكم على كل الذكريات والدعم”.

وفي بيان خاص بهم، قال فريق ميتس إن غروت توفي في معهد تكساس لاضطراب نظم القلب في أوستن، تكساس.

أمضى غروت أكثر من عقد من الزمن مع فريق ميتس قبل أن يتم تداوله مع فريق دودجرز خلال موسم 1977 وكان عضوًا في اثنين من أكثر الفرق المحبوبة في تاريخ امتياز ميتس: فريق بطولة العالم لعام 1969 ونادي 1973.

لقد ظهر مرتين في مباراة كل النجوم خلال مسيرته في عامي 1968 و1974، وهو قائد فريق ميتس على الإطلاق في المباريات التي لعبت في لعبة الماسك.

“نشعر بحزن شديد لسماع نبأ وفاة جيري غروت. قال مالكا ميتس ستيف وأليكس كوهين في بيان: “كانت قاعة مشاهير ميتس هي العمود الفقري لفريق ميتس الشاب الذي استولى على قلب مدينة نيويورك في عام 1969”. “أفكارنا وصلواتنا مع زوجته شيريل وعائلته وأصدقائه.”

Advertisements