الارشيف / رياضة

MLB، اتحاد اللاعبين في حرب كلامية مع خروج الإصابات عن نطاق السيطرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: MLB، اتحاد اللاعبين في حرب كلامية مع خروج الإصابات عن نطاق السيطرة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 7 أبريل 2024 05:40 مساءً

بالكاد بعد مرور أكثر من أسبوع على بداية الموسم العادي، يتصارع الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLB) واتحاد اللاعبين حول إصابات اللاعبين.

وسط سلسلة من إصابات الذراع الكبيرة بين الرماة، أصدر MLBPA بيانًا ليلة السبت زعم فيه أن استخدام ساعة الملعب التي تم وضعها في عام 2023 وتم تغييرها هذا الموسم كان خطأ.

وقال توني كلارك المدير التنفيذي للنقابة في بيان: “على الرغم من معارضة اللاعبين بالإجماع والمخاوف الكبيرة بشأن الصحة والسلامة، خفض مكتب المفوض طول ساعة الملعب في ديسمبر الماضي، بعد موسم واحد فقط من فرض أهم تغيير في القواعد منذ عقود”. .

“منذ ذلك الحين، تزايدت مخاوفنا بشأن الآثار الصحية الناجمة عن انخفاض وقت التعافي. إن عدم رغبة الدوري حتى الآن في الاعتراف بآثار هذه التغييرات العميقة أو دراستها يمثل تهديدًا غير مسبوق للعبتنا وأصولها الأكثر قيمة – اللاعبون.

وسرعان ما أعلنت الرابطة عدم موافقتها في رسالة منفصلة.

وجاء في بيان MLB: “يتجاهل هذا البيان الأدلة التجريبية والاتجاه الأكثر أهمية على المدى الطويل، على مدى عدة عقود، لزيادة السرعة والدوران التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بإصابات الذراع”، مشيرًا إلى الدراسات التي تم إجراؤها حول هذا الموضوع.

“لا أحد يريد أن يرى الرماة يتأذىون في هذه اللعبة، ولهذا السبب يخضع MLB حاليًا لدراسة بحثية شاملة مهمة حول أسباب هذه الزيادة طويلة المدى، وإجراء مقابلات مع خبراء طبيين بارزين في لعبة البيسبول والتي كانت حتى الآن متسقة مع تحليل مستقل.” وتابع البيان: “من جامعة جونز هوبكنز التي لم تجد أي دليل يدعم أن إدخال ساعة الملعب أدى إلى زيادة الإصابات”.

“في الواقع، لم تجد JHU أي دليل على أن الرماة الذين عملوا بسرعة في عام 2023 كانوا أكثر عرضة للإصابة من أولئك الذين عملوا بسرعة أقل في المتوسط. لم تجد JHU أيضًا أي دليل على أن الرماة الذين قاموا بتسريع وتيرتهم كانوا أكثر عرضة للإصابة من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.

وبدلاً من ذلك، أشار الدوري إلى مدى قوة الرماة في الرمي كسبب للارتفاع، بدلاً من الوتيرة.

أنشأ MLB ساعة الملعب لموسم 2023 المحددة بـ 15 ثانية مع عدم وجود متسابقين في القاعدة و 20 ثانية مع لاعب أساسي.

أدى التغيير إلى تقليل متوسط ​​وقت المباراة بمقدار 24 دقيقة.

في موسم الإجازة الماضي، صوتت لجنة المنافسة المكونة من 11 لاعبًا على تقليص الوقت إلى 18 ثانية مع اللاعبين الأساسيين، وهو ما عارضه اللاعبون الأربعة في الجسم.

جاءت المواجهة ذهابًا وإيابًا بين الدوري وMLBPA في نفس اليوم الذي علم فيه أن جوناثان لوايسيجا لاعب يانكيز وشين بيبر لاعب كليفلاند وسبنسر سترايدر لاعب أتلانتا تعرضوا لإصابات في دوري أبطال أوروبا، مع استعداد لويسيجا وبيبر لنهاية الموسم. العمليات الجراحية.

Advertisements