الارشيف / رياضة

يجب على كايتلين كلارك أن تتغلب على قوة ساوث كارولينا لتحظى بمجد مارس مادنس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يجب على كايتلين كلارك أن تتغلب على قوة ساوث كارولينا لتحظى بمجد مارس مادنس - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 7 أبريل 2024 03:28 مساءً

كليفلاند – كان موسم كبار كيتلين كلارك مليئًا بالأسئلة:

كم عدد النقاط التي ستسجلها اليوم؟ من أي مسافة جاءت تلك الطلقة؟ هل رأيت ذلك؟

هل ستعود إلى ولاية أيوا؟ ما هي الأرقام القياسية التي ستحطمها؟ هل ستتأثر بأضواء غير مسبوقة؟ إلى أي مدى ستنمو اللعبة؟

مع بقاء مباراة واحدة في مسيرتها الجماعية الأسطورية، يبقى سؤال واحد فقط: هل ستخرج على القمة؟

تدخل أعظم هدافة في تاريخ القسم الأول مباراة اللقب يوم الأحد ضد ساوث كارولينا مع فرصة لجلب أول بطولة وطنية إلى ولايتها الأصلية، مع فرصة للانتقام من خسارة اللقب العام الماضي أمام LSU، مع 40 دقيقة أخرى لإسكات كل منتقد يصر. الحلقة مطلوبة للدخول في المناقشات طوال الوقت.

قال كلارك: “كان الجميع يأتون إليّ قبل بدء الموسم وكانوا يقولون لي: لم يبق سوى شيء واحد للقيام به”. “لا أريد أن ينتهي هذا، سواء كان ذلك بالفوز أو بالخسارة. أعتقد أن أكبر شيء هو أن لديك تلك النار الصغيرة بداخلك. لقد تعرضت لبعض الخسائر الفادحة، وأعتقد أن هذه هي اللحظات التي أعدتني لهذه الفرصة”.

عدد قليل من اللاعبين لديهم المزيد من المخاطر في مباراة واحدة.

لم تُمنح سوى فرق قليلة فرصة الوصول إلى ساوث كارولينا رقم 1 (37-0)، في مباراة العودة مع آيوا رقم 1 (34-4).

لقد مر عام مضى عندما بدا فريق Gamecocks وكأنه قفل يمكن تكراره كأبطال، حيث وصل إلى Final Four بسجل مثالي.

بعد ذلك، أصبح كلارك الحبيب والقاتل المفضل لدى أمريكا، حيث قاد فريق هوكي إلى مفاجأة الفريق الأعلى تصنيفًا في البلاد بأداء لا يُنسى – 41 نقطة وثماني تمريرات حاسمة وست متابعات – في فوز أيوا 77-73.

لا يزال العديد من لاعبي ساوث كارولينا مسكونين بالخسارة، ليصبحوا بمثابة قصاصات الورق التي استخدمتها البلاد للاحتفال بكلارك.

يعترف حارس Gamecocks Raven Johnson بمشاهدة فيديو الخسارة “أكثر من 100 مرة”.

“أتذكر العام الماضي أنني كنت متوترًا للغاية أثناء الحراسة [Clark]وقال جونسون: “إنها مجرد شخصية، ولكن هذه المرة لست خائفة”. “كنت آمل بالتأكيد في مباراة العودة. ليس هناك شعور أفضل من الفوز على الفريق الذي هزمك العام الماضي. التغلب عليهم سيكمل جولة الانتقام “.

ربما يكون لكلارك الكلمة الأخيرة.

في Elite Eight، انتقمت من Angel Reese وLSU، برصيد 41 نقطة (تسع رميات ثلاثية) و12 تمريرة حاسمة.

في الدور نصف النهائي الوطني، ساعد سحر كلارك في الربع الرابع على طرد بايج بيكرز وجينو أوريما وبرنامج UConn الذي سيطر على الرياضة لفترة طويلة.

بعد ذلك يأتي الزعيم النهائي الأكثر ملاءمة، حيث يضع نهاية القصص القصيرة المكتوبة في متناول اليد.

وقالت دون ستالي، مدربة ساوث كارولينا، التي تسعى للحصول على لقبها الوطني الثالث وأول موسم خالٍ من الهزائم في هذه الرياضة منذ سبع سنوات: “إنها مباراة ضخمة في لعبتنا”. “آمل أن تكون اللعبة الأكثر مشاهدة [ever]. آمل أن يحصل الجميع على ما يريدون بالضبط من هذا الأمر”.

يبدو أن ولاية كارولينا الجنوبية قد تم بناؤها في معمل لمنع كلارك من قطع الشبكة. إنها تتمتع بأعلى مستوى دفاعي في البلاد لإبطاء الهجوم الأكثر تسجيلًا في البلاد.

لديها خط أمامي مهيمن – يضم مركز كاميلا كاردوسو الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 7 – لمهاجمة تشكيلة أيوا الصغيرة. إنه يجلب أعمق دوران في البلاد إلى المعركة ضد خصم بدون مقعد.

تمتلك ولاية كارولينا الجنوبية كل شيء، باستثناء اللاعبة الوحيدة التي تقف فوق كل شيء عندما تخطو على أرض الملعب.

لم يتبق لها سوى شيء واحد لتفعله. لم يتبق سوى سؤال واحد للإجابة عليه.

وقال كلارك: “أعتقد أن هذه المباراة لا يمكنك أن تطلب أي شيء أفضل منها”. “نحن نعلم أن أيدينا مشغولة. يعلم الجميع في جميع أنحاء البلاد أن ساوث كارولينا كانت الفريق طوال العام. لقد كانوا مذهلين. سوف نعطيها كل ما لدينا.

“[A championship] سيكون الكرز على القمة. سيكون هذا على رأس القائمة، وهو الشيء الذي تفتخر به أكثر.”

Advertisements