الارشيف / رياضة

توقعات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: احتمالات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل الرهانات، والاختيارات ليوم الأحد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقعات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: احتمالات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل الرهانات، والاختيارات ليوم الأحد - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 7 أبريل 2024 02:47 مساءً

واحدة من أفضل المنافسات في جميع الألعاب الرياضية، سيلتقي ليفربول ومانشستر يونايتد في مباراة عالية المخاطر في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية خلال ثلاثة أسابيع.

فاز يونايتد على ليفربول بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المثير في يوم القديس باتريك.

دعونا نلقي نظرة على مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد (الساعة 10:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي، USA Network/NBC.com) ونختار.

احتمالات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول مانو يرسم المجموع
-160 +350 +350 o2.5(-300)/u2.5(+200)
الصعاب عبر BetMGM

تحليل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

على الجانب الآخر، تعد هذه مباراة صعبة لليفربول المفضل والتي قد تنتهي في النهاية إلى تحديد ما إذا كان سيرفع كأس بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في ستة أسابيع.

في المباراة التي جرت قبل ثلاثة أسابيع، أغلق ليفربول بشكل ملحوظ كمرشح مفضل بـ -115 على خط المال الثلاثي قبل تلك المباراة.

هناك عدة طرق يمكن للفرق من خلالها تحقيق النجاح ضد ليفربول.

الأول هو الحفاظ على الانضباط وعدم السماح للريدز بالحصول على فرصهم في الفترة الانتقالية.

والثاني هو إشراك ليفربول في نوع اللعبة التي يريدونها من خلال تبادل الفرص والمراهنة على أنك ستتفوق. عدد قليل جدًا من الفرق مجهزة للقيام بالأمر الأخير، لكن مانشستر يونايتد يمكنه تحقيق ذلك.

كان الكثير من هذا الموسم عبارة عن حالة من الفوضى بالنسبة للشياطين الحمر بسبب عيوبهم الدفاعية، وهذا يبدو وكأنه لائحة اتهام ضد فريق يتمتع بقدر كبير من القوة النارية مثل ليفربول.

ولكن هناك سبب وراء نجاح يونايتد ضد الريدز قبل بضعة أسابيع: أسلوبهم يصب في مصلحة مانشستر يونايتد.

الفرق التي تدعو يونايتد إلى الأمام من خلال الجلوس في العمق وانتظار الهجمات المرتدة حققت النجاح طوال الموسم، لكن ليفربول لا يتناسب مع هذا القانون.

سيكون فريق الريدز مستحوذًا على الكرة كثيرًا في هذا الميل، مما يسمح للشياطين الحمر بالرد عليهم بالهجمات المرتدة. وعلى الرغم من كل عيوبه، لا يزال فريق مانشستر يونايتد هذا قادرًا على الهجوم بشكل أفضل من معظم الأندية في العالم.

لا يوجد فريق يلعب بإيقاع أكبر أو يركز على الضغط مثل ليفربول.

لذا، بينما هم متأكدون من حصولهم على فرصهم أمام يونايتد، ستكون هناك فرص للشياطين الحمر لكشف العيب الرئيسي في ليفربول – دفاعهم الانتقالي.


احصل على القائمة الداخلية لأفضل مواقع وتطبيقات المراهنة الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية


اختيار ليفربول ضد مانشستر يونايتد

لم يكن أولد ترافورد مكانًا دافئًا لمانشستر يونايتد، ويبدو أن مشجعيهم سئموا من تناقضات الفريق.

لكن هذه مباراة ضخمة ويجب أن تكون الأجواء ملتهبة، خاصة وأن يونايتد فريق مستضعف.

الرهان: مانشستر يونايتد (+390، BetRivers)

Advertisements