الارشيف / رياضة

حكم NHL يتمدد من الجليد في “لحظة مخيفة” خلال مباراة Penguins-Lightning - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حكم NHL يتمدد من الجليد في “لحظة مخيفة” خلال مباراة Penguins-Lightning - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 7 أبريل 2024 01:31 صباحاً


لحظة مخيفة تتعلق بإيقاف الحكم اللعب خلال مباراة Lightning-Penguins بعد ظهر يوم السبت في بيتسبرغ.

خلال الفترة الثالثة من مباراة ذهابًا وإيابًا بين فريقي المؤتمر الشرقي، اصطدم الحكم ستيف كوزاري مع مدافع تامبا باي هايدن فلوري في مركز الجليد في PPG Paints Arena عند علامة 6:11 من الثالثة.

وبحسب وكالة أسوشيتد برس، كان كوزاري قادرًا على تحريك ذراعيه قبل أن يتم رفعه عن الجليد.

وقال NHL في بيان بعد المباراة إن كوزاري “تم نقله إلى مستشفى UPMC Mercy لأسباب احترازية” وأنه “واعي ويقظ، ويستخدم جميع أطرافه ومن المتوقع أن يتعافى تمامًا”.

وقال جون كوبر مدرب تامبا باي، بحسب وكالة أسوشيتد برس، بعد خسارة فريقه 5-4: “كان من الصعب مشاهدته”. “لكن [Fleury]، ذهبت إلى غرفة خلع الملابس خلال تلك الوقفة. وبطبيعة الحال، كان مرتبكا قليلا. لقد كانت مجرد واحدة من تلك المسرحيات التي كانت بمثابة حادث غريب. ولكن نأمل أن يكون كلا الرجلين على ما يرام.”

بالنسبة الى NHL.com، عمل كوزاري في 1151 مباراة للموسم العادي و 136 مسابقة ما بعد الموسم.

قال مايك سوليفان، المدير الفني لفريق Penguins، لصحيفة The Athletic، إنه لم يلقي سوى لمحة صغيرة عما أسماه “لحظة مخيفة”.

قال سوليفان: “لقد التقطتها من زاوية عيني”. “في الثانية الأخيرة، اصطدما وأعتقد أنهما اصطدما بخوذة بخوذة. لقد كان تصادمًا مخيفًا حقًا لأنني لا أعتقد حقًا أن ستيف كان قادرًا على كسر سقوطه.

“كانت تلك لحظة مخيفة.”

Advertisements