الارشيف / رياضة

سيظل Nets يتعلم الكثير خلال المرحلة النهائية حتى بدون الدفع في المباراة الفاصلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سيظل Nets يتعلم الكثير خلال المرحلة النهائية حتى بدون الدفع في المباراة الفاصلة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 أبريل 2024 05:27 صباحاً

للمرة الأولى منذ ست سنوات، لن يتأهل النيتس إلى التصفيات.

لكن هذا لا يعني أنهم لن يلعبوا من أجل أي شيء.

لا يزال هؤلاء منافسين يتقاضون أجورا عالية ويحتاجون إلى إظهار أن لديهم بعض القدرة التنافسية المتبقية.

سيتطلع المدرب المؤقت كيفن أولي – والأهم من ذلك، المدير العام شون ماركس – لمعرفة من يقاتل ومن سيستقيل.

وعلى الرغم من أن النيتس لم يصل إلى مرحلة ما بعد الموسم، فإن أولئك الذين انتهى بهم الأمر بالعودة يحتاجون إلى بناء نوع من الأجواء الإيجابية في فترة الإجازة والموسم المقبل.

قال أولي، الذي سيعيد تقييم دورانه على طول الامتداد: “نعم، أنت تتعلم منه”. “من خلال هذه العملية تتعلم منها وكيف يمكنك القيام بذلك بشكل أفضل. وعندما تتاح لك هذه الفرصة مرة أخرى، فستكتسب خبرة قيمة منها.

سيكون هناك بالتأكيد الكثير من الدروس الصعبة التي يمكن تعلمها من هذا الموسم الصعب.

يدخل النيتس 30-47 مباراة يوم السبت ضد بيستونز الزائر، وتم إقصاؤه من المنافسة في مباراة ليلة الأربعاء.

هذه هي المرة الأولى التي يفشلون فيها في إجراء التصفيات منذ 2017-18.

هل يقومون بهذا التعلم بشكل عضوي مع استمرار هذه الحملة المخيبة للآمال، أم هل سيتم ذلك خلال الصيف وهم ينظرون في المرآة في التقييم الذاتي التنظيمي؟

“كلاهما،” أجاب أولي. “كلاهما. لا يزال بإمكانك النمو في الموسم، ولا يزال بإمكانك النمو الآن. يمكنك أن تسأل نفسك مما أنت مصنوع حقًا؟ لأن الكثير من الناس سوف يستقيلون في هذه الحالة. ولكن يمكنك أن تسأل نفسك أي نوع من الرجال أنا؟ أي نوع من الفريق نريد؟ [the] بروكلين نتس يكون؟ وهذه هي الأوقات – والأوقات الصعبة – التي ترى فيها شخصيتك الحقيقية حقًا.

“لذا هذه هي الرسالة التي أقدمها لهم. نعم، هذا الهدف، أردنا أن نخوض التصفيات. ولكن لا يزال لدينا معجبين رائعين يحضرون ويدفعون أموالهم، وأنت تحصل على أموال جيدة. أنا أتقاضى أجراً. علينا أن نصعد ونقوم بعملنا. وغدا لا يعد بأحد. وليس من الموعود أن نستيقظ غدًا.

لن يتمكن فريق Nets من تحقيق هدفه وسيغيب عن فترة ما بعد الموسم على الرغم من مجيئه إلى يوم السبت بعد أن حصل على أربعة من آخر ستة مباريات.

ولكن مع بقاء خمسة مواعيد على الجدول الزمني، هناك قيمة على الأقل في محاولة إنهاء الموسم بقوة وإنقاذ بعض الزخم من هذا الموسم.

كان كل من ميكال بريدجز وكام جونسون ضمن فريق صنز 2019-20 الذي غاب عن التصفيات لكنه كان الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الفقاعة وانتهى بثمانية انتصارات متتالية.

وصل فينيكس إلى نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين في الموسم التالي.

من المؤكد أن فريق Nets لن يستقبل كريس بول، لكن يمكنهم على الأقل أن يشعروا ببعض الفخر بإنهاء المباراة.

لم يحقق بريدجز قفزة كل النجوم التي كان يأملها الكثيرون، وتعامل جونسون – المشكوك فيه ضد بيستونز – مع عدد من إصابات الجزء السفلي من الجسم وكان بن سيمونز عاملاً غير مكلف.

لكن هذا ليس ترخيصًا للاستسلام.

“الحياة تسير على هذا النحو في بعض الأحيان حيث لا تصل إلى المكان الذي تريده. وقال بريدجز: “لكنك لا تتوقف عن اللعب فحسب، بل تبدأ في الإقلاع عن التدخين”. “أنت تستمر حتى النهاية.

“[You] تعلم منه وتحسن. إنه ليس شيئًا يتعلق بعلم الصواريخ. كل ما عليك فعله هو أن تتحسن، وتعلم ما يجب عليك أن تتحسن فيه وتهاجمه.

سيكون بريدجز وجونسون جزءًا من المضي قدمًا، وكذلك نيك كلاكستون إذا تمكن النيتس من الاحتفاظ بالوكيل الحر.

وصل دينيس شرودر للتو إلى الموعد النهائي للتجارة، لكنه تأكد بسرعة مما يجب على بروكلين فعله.

“عندما نأتي أولاً، تكون تناغم الفريق دائمًا هو أهم شيء. وقال شرودر: “لبناء ذلك، علينا أن نحدد النغمة”. “في الملعب، علينا أن نتأكد من أننا المجموعة الأكثر تنافسية في كل ليلة. وهذا يمنحك فرصة للفوز بمباراة كرة السلة، وخاصة في الدوري الاميركي للمحترفين. هذا كل ما في الأمر، مجرد التنافس على أعلى مستوى دفاعيًا وهجوميًا، وسنكون في حالة جيدة.

Advertisements