الارشيف / رياضة

يريد إريك موسلمان عودة بروني جيمس إلى جامعة جنوب كاليفورنيا على الرغم من بوابة النقل ومسودات القرارات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يريد إريك موسلمان عودة بروني جيمس إلى جامعة جنوب كاليفورنيا على الرغم من بوابة النقل ومسودات القرارات - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 أبريل 2024 04:23 صباحاً

أدخل بروني جيمس اسمه في كل من مسودة الدوري الاميركي للمحترفين وبوابة الانتقالات يوم الجمعة، لكن فريقه القديم لا يزال بإمكانه إعادته.

أمضى الحارس، وابن ليبرون جيمس، موسمه الأول مع فريق أحصنة طروادة، على الرغم من أن مستقبله في كرة السلة أصبح الآن موضع شك.

مع انتقال USC إلى Big Ten الموسم المقبل، قام الفريق بتعيين إريك موسلمان كمدرب رئيسي جديد لهم، والذي يتولى هذا المنصب بعد خمس سنوات في أركنساس.

وفي يوم الجمعة، أعرب بالفعل عن أمله في بقاء جيمس في المدرسة.

قال موسلمان: “حسنًا، أعني أنني بحاجة إلى محاولة الإمساك ببروني”.

. “لقد راسلته.”

وأضاف: “بالتأكيد، لديه الكثير من الخيارات”. “نحن نحترم تلك الخيارات. نريده فقط أن يعرف أن هذه الفرصة متاحة لك إذا كنت تريد اللعب في جامعة جنوب كاليفورنيا. نحن نحب أن يكون له. مثل هذا الشاب الموهوب.”

اقتصر جيمس على 4.8 نقطة و2.1 تمريرة حاسمة في كل مباراة خلال 19.3 دقيقة في كل مسابقة، مسجلاً ست مشاركات في 25 مباراة.

جاء موسمه الجديد بعد تعرضه لحادث سكتة قلبية خلال الصيف مما أدى إلى تأخير بداية عامه الأول.

يضع جيمس أيضًا إصبع قدمه في الماء من أجل مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2024، على الرغم من أنه سيحتفظ بأهليته الجامعية إذا قرر سحب اسمه بحلول الموعد النهائي للانسحاب المبكر في 16 يونيو.

وكتب جيمس عبر حسابه على إنستغرام فيما يتعلق بقراره: “لقد أمضيت عامًا مليئًا ببعض التقلبات، لكن كل ذلك زاد من نموي كرجل وطالب ورياضي”.

“لقد اتخذت قرارًا بالدخول في مسودة NBA مع الحفاظ على أهليتي الجامعية، وسأدخل أيضًا إلى بوابة نقل NCAA. شكرًا لجامعة جنوب كاليفورنيا على العام الجديد الرائع، وكما هو الحال دائمًا، أشكر عائلتي وأصدقائي وأطبائي ومدربي الرياضيين والمشجعين على دعمهم.

كان جيمس، البالغ من العمر 19 عامًا، مجندًا من فئة أربع نجوم بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، وتلقى أيضًا عروضًا من كنتاكي وممفيس وميشيغان وولاية أوهايو وأوريجون، وفقًا لـ ESPN.

موسلمان، الذي درب نيفادا أيضًا في الفترة من 2015 إلى 2019، لديه سجل مهني 221-93 كمدرب رئيسي وقاد فريقين إلى Sweet 16.

Advertisements