الارشيف / رياضة

يتم لعب المباراة الافتتاحية لمنزل القراصنة وسط ثلوج أبريل المجنونة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتم لعب المباراة الافتتاحية لمنزل القراصنة وسط ثلوج أبريل المجنونة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 أبريل 2024 03:19 صباحاً


لا يبدو الأمر وكأن القول المأثور “أمطار إبريل تجلب زهور مايو” قد أخذ في الاعتبار ثلج.

ولكن هذا ما حدث في بيتسبرغ خلال المباراة الافتتاحية على أرض فريق بايرتس بعد ظهر يوم الجمعة ضد فريق الأوريولز في ملعب بي إن سي بارك حيث تنعمت المباراة بعاصفة ثلجية طوال فترة اللعب.

إنه أمر نادر، نظرًا لأن لعبة البيسبول تُلعب من الربيع حتى الخريف، ولكنه حدث من قبل في هذه الرياضة وفي بيتسبرغ، حيث لعب فريق القراصنة عبر الثلوج في حديقة منزلهم في عام 2018.

إنه ليس غريبًا على مشجعي Pirates الذين يدعمون فريق NFL's Steelers أو مشجعي الأوريولز الذين يشجعون فريق Ravens، على الرغم من أن رؤيته على الماس أمر فريد من نوعه.

مع تساقط الثلوج وتوقفها طوال المسابقة، لاحظ مذيعو SportsNet Pittsburgh الشعور بالشتاء، مشيرين إلى استمتاع جاك سوينسكي بهطول الأمطار.

قال جريج براون، رجل اللعب عن طريق اللعب، “جاك سوينسكي، إنه مواطن من شيكاغو – لقد اعتاد على ذلك”.

أضاف غرايسون رودريغيز، لاعب فريق الأوريولز، أن التجربة لم تكن شيئًا معتادًا عليه، نظرًا للمكان الذي ولد فيه.

وقال رودريجيز، بحسب وكالة أسوشييتد برس: “أنا من تكساس، ولا أرى الثلج كثيرًا، لكن تجربة ذلك كانت ممتعة للغاية”.

قال جاريد جونز، قاذف القراصنة، عن الثلج: “لم يكن الأمر سيئًا للغاية”. “لقد بدأ الأدرينالين في الظهور وهذا ما ساعدني قليلاً. ولكن الأمر كان أكثر إثارة للاهتمام من أي شيء آخر.”

كجزء من المباراة المليئة بالأحداث، حقق النجم الصاعد أونيل كروز أول فوز لفريق القراصنة على أرضه هذا الموسم في ملعب بي إن سي بارك.

لكن لسوء الحظ بالنسبة لقراصنة المنزل، فقد خسروا أمام الأوريولز، 5-2، في المباراة الافتتاحية على أرضهم، على الرغم من أنهم لا يزالون متماسكين بنتيجة 6-2.

تحسن سجل الأوريولز إلى 5-2.

Advertisements